التخطي إلى المحتوى
معلومات وصور شايع شراحيلي (ظهير النصر السعودي)
صور شايع شراحيلي

صور شايع شراحيلي من خلال موقع محتوى سنتمكن من التعرف على اللاعب شايع شراحيلي الذي انطلق في عالم كرة القدم السعودية نتيجة لمهارته الكبيرة وسرعته التي يتميز بها على الرغم من انه لايزال صغيرا في السن ، وسنعمل على توضيح بعض المعلومات التي تخص اللاعب الذي يلعب في صفوف فريق النصر السعودي بواسطة عرض بعض من صور شايع شراحيلي للتعرف عليه اكثر.

كفرات Shaya Sharahili للفيس بوك ونشأته

كفرات Shaya Sharahili للفيس بوك التي من خلالها سنتمكن من التعرف على أن اللاعب لايزال أمامه العديد من المواسم في ملاعب كرة القدم نتيجة لصغر سنه الذي يمهد له مستقبل باهر ومضيئ في تاريخ الكرة السعودية خاصة انه من مواليد 30 من شهر مايو عام 1990 أي أن مايو في العام الحالي سيجعله يتم عامه ال27 ؛ مع العلم ان اللاعب من مواليد المملكة العربية السعودية.

خلفيات شراحيلي للموبايل وحياته الكروية

نشأ اللاعب في عائلة كروية جعلته يعشق لعبة كرة القدم خاصة ان اخاه الاكبر إبراهيم شراحيلي الذي كان يلعب بصفوف فريق النصر السعودي مما مهد للاعب شايع الإنضمام الى صفوف نادي النصر من صغره حيث لعب في قطاعات الناشئين المختلفة منذ كان في العقد الاول من عمره كما تظهر خلفيات شراحيلي للموبايل.

ولم تكن وساطه أخاه كفيلة باستمراره في صفوف نادي النصر احد اكبر الاندية السعودية واكثرها شعبية لولا مهارته العالية التي مكنته من التدرج في قطاعات الناشئين حتى وصل الى الفريق الاول لكرة القدم بالنادي السعودي في موسم 2011 الا انه لم يحصل على الفرصة الحقيقية الا في موسم 2013 الذي يعد البداية الحقيقية للاعب شايع في ملاعب كرة القدم كما توضح خلفيات شراحيلي للموبايل.

ومنذ ذلك الوقت نجح اللاعب في إقتناص الفرصة الذهبية التي حصل عليها في البقاء في صفوف الفريق الاول لكرة القدم بنادي النصر ولعب في مركزه المحبب ، وهو الجبهة اليسرى في خط الدفاع حيث لعب شايع من وقتها حتى الموسم الحالي نحو 94 مباراة رسمية تمكن في التسجيل خلالها 4 مرات على الرغم من انه من لاعبي الدفاع ، والذي يتضح من خلفيات شراحيلي للموبايل.

أجمل صور شايع شراحيلي ومشوار دولي قصير

أجمل صور شايع شراحيلي توضح انه على الرغم من تألق اللاعب ومهاراته العالية الا انه لم يكن محظوظا على المستوى الدولي نتيجة لتواجد عدد من اللاعبين في هذا المركز في أكثر من فريق مما قلص من فرص مشاركته مع المنتخب السعودي الأول حيث انضم له لأول مرة في موسم 2015 ، ولكنه لام يشارك سوى في مباراتين فقط ولم يحالفه التوفيق فيهما للتسجيل.

بطولات شايع شراحيلي مع النصر

كان شايع شراحيلي من اللاعبين المحظوظين بصورة كبيرة مع فريق النصر نتيجة لحضوره بعض البطولات مع الفريق السعودي الذي تمكن من التتويج بها قبل تغيبها عنه خلال المواسم السابقة حيث تمكن شايع شراحيلي في أن يصبح واحدا من اللاعبين الذين شاركوا النصر في التتويج بعدد من البطولات المحلية، والتي تظهرها أجدد صور شايع شراحيلي.

وتتمثل هذه البطولات في التتويج بثلاثة ألقاب منهم 2 لقب من بطولة دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين لموسميين متتاليين بالإضافة الى لقب وحيد من بطولة كأس ولي العهد السعودي ، ولكن اللاعب لم يوفق في الحصول على أي من البطولات القارية مع النصر على الرغم من مشاركته مع النصر في بطولة دوري أبطال آسيا لاكثر من مرة كما توضح أجدد صور شايع شراحيلي.

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن