معلومات وصور شايع شراحيلي (ظهير النصر السعودي)

أ / ايه السيد جبر

صور شايع شراحيلي من خلال موقع محتوى سنتمكن من التعرف على اللاعب شايع شراحيلي الذي انطلق في عالم كرة القدم السعودية نتيجة لمهارته الكبيرة وسرعته التي يتميز بها على الرغم من انه لايزال صغيرا في السن ، وسنعمل على توضيح بعض المعلومات التي تخص اللاعب الذي يلعب في صفوف فريق النصر السعودي بواسطة عرض بعض من صور شايع شراحيلي للتعرف عليه اكثر.

كفرات Shaya Sharahili للفيس بوك ونشأته

كفرات Shaya Sharahili للفيس بوك التي من خلالها سنتمكن من التعرف على أن اللاعب لايزال أمامه العديد من المواسم في ملاعب كرة القدم نتيجة لصغر سنه الذي يمهد له مستقبل باهر ومضيئ في تاريخ الكرة السعودية خاصة انه من مواليد 30 من شهر مايو عام 1990 أي أن مايو في العام الحالي سيجعله يتم عامه ال27 ؛ مع العلم ان اللاعب من مواليد المملكة العربية السعودية.

Shaya Sharahili1

Shaya Sharahili2

Shaya Sharahili6

Shaya Sharahili5

خلفيات شراحيلي للموبايل وحياته الكروية

نشأ اللاعب في عائلة كروية جعلته يعشق لعبة كرة القدم خاصة ان اخاه الاكبر إبراهيم شراحيلي الذي كان يلعب بصفوف فريق النصر السعودي مما مهد للاعب شايع الإنضمام الى صفوف نادي النصر من صغره حيث لعب في قطاعات الناشئين المختلفة منذ كان في العقد الاول من عمره كما تظهر خلفيات شراحيلي للموبايل.

ولم تكن وساطه أخاه كفيلة باستمراره في صفوف نادي النصر احد اكبر الاندية السعودية واكثرها شعبية لولا مهارته العالية التي مكنته من التدرج في قطاعات الناشئين حتى وصل الى الفريق الاول لكرة القدم بالنادي السعودي في موسم 2011 الا انه لم يحصل على الفرصة الحقيقية الا في موسم 2013 الذي يعد البداية الحقيقية للاعب شايع في ملاعب كرة القدم كما توضح خلفيات شراحيلي للموبايل.

ومنذ ذلك الوقت نجح اللاعب في إقتناص الفرصة الذهبية التي حصل عليها في البقاء في صفوف الفريق الاول لكرة القدم بنادي النصر ولعب في مركزه المحبب ، وهو الجبهة اليسرى في خط الدفاع حيث لعب شايع من وقتها حتى الموسم الحالي نحو 94 مباراة رسمية تمكن في التسجيل خلالها 4 مرات على الرغم من انه من لاعبي الدفاع ، والذي يتضح من خلفيات شراحيلي للموبايل.

Shaya Sharahili04

Shaya Sharahili13

Shaya Sharahili08

Shaya Sharahili14

أجمل صور شايع شراحيلي ومشوار دولي قصير

أجمل صور شايع شراحيلي توضح انه على الرغم من تألق اللاعب ومهاراته العالية الا انه لم يكن محظوظا على المستوى الدولي نتيجة لتواجد عدد من اللاعبين في هذا المركز في أكثر من فريق مما قلص من فرص مشاركته مع المنتخب السعودي الأول حيث انضم له لأول مرة في موسم 2015 ، ولكنه لام يشارك سوى في مباراتين فقط ولم يحالفه التوفيق فيهما للتسجيل.

Shaya Sharahili12

Shaya Sharahili11

Shaya Sharahili03

Shaya Sharahili01

بطولات شايع شراحيلي مع النصر

كان شايع شراحيلي من اللاعبين المحظوظين بصورة كبيرة مع فريق النصر نتيجة لحضوره بعض البطولات مع الفريق السعودي الذي تمكن من التتويج بها قبل تغيبها عنه خلال المواسم السابقة حيث تمكن شايع شراحيلي في أن يصبح واحدا من اللاعبين الذين شاركوا النصر في التتويج بعدد من البطولات المحلية، والتي تظهرها أجدد صور شايع شراحيلي.

وتتمثل هذه البطولات في التتويج بثلاثة ألقاب منهم 2 لقب من بطولة دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين لموسميين متتاليين بالإضافة الى لقب وحيد من بطولة كأس ولي العهد السعودي ، ولكن اللاعب لم يوفق في الحصول على أي من البطولات القارية مع النصر على الرغم من مشاركته مع النصر في بطولة دوري أبطال آسيا لاكثر من مرة كما توضح أجدد صور شايع شراحيلي.

Shaya Sharahili06

Shaya Sharahili07

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *