كلمات أغنية أحبك شما حمدان

أ / اسراء السيد جبر

كلمات أغنية أحبك رومانسية جداً شما حمدان هى مطربة ومغنية إمارتية تعتبر من النجوم الصاعدين حديثا، ولدت في دبى يوم 28 من شهر إبريل عام 1994، اسمها كاملا “شما حمدان الريس”، نجحت فى الدخول إلى مجال الغناء فى سن صغير، أصبحت واحدة من أشهر نجوم الوطن العربى، أتقنت العزف على الآلات الموسيقية المختلفة وخاصة الوترية منها مثل “الجيتار والعود واروغ وبيانو”.

كلمات أغنية أحبك كاملة

  • كلمات الأغنية: أحمد الصانع.
  • ألحان الأغنية: شما حمدان.
  • توزيع الموسيقى: موس.

أحبك بين قلبي وبين حالي، وتفز لشوفتك عيني الثقيلة
يبيك القلب لكني يا غالي عزيز النفس جيّاتي قليلة!

أنا في حبي لك مشغول بالي، وهذا الشي من فترة طويلة
أخبّي الشوق لا شفتك قبالي، وأتمنى أشوفك كل ليلة!

أسولف لك وأغني في خيالي، وأكتب لك أحاسيسي الجميلة
أحبك بس بيني وبين حالي ثقيل القلب وإعيوني ثقيلة

للتعرف على المزيد من اغاني شما: كلمات اغنية كثير اشياء شما حمدان

مشوار شما حمدان الفنى

بدأت مشوارها الفنى عندما بلغت سن ال18 عام من عمرها عن طريق قيامها بالعزف على الآلات الموسيقية، ونشرت فيديوهات لها على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة اليوتيوب.

اشتركت بعد ذلك فى برنامج المواهب “أرابز جوت تالنت”الموسم الثانى، أقنعت كلا من “المطربة الشهيرة نجوم كرم والعميد على جابر وناصر القصبى”بادائها.

ونجحت في الوصول إلى الأدوار النهائية، وحصلت على المركز الثاني بينما حصلت فرقة “نجوم الظلام”على المركز الاول.

شاهد أيضًا: كلمات اغنية الله لا يسامحك شما حمدان

أعمال شما حمدان الفنية

عرفت لأول مرة على مستوى العالم العربى عام 2012، وحصلت على شهرتها من على مسرح “ارابز جوت تالنت”، أصدرت أول أعمالها الفنية عام 2012 بعنوان “يتامى ووش كنت بقول”، وحصل على نسبة نجاح عالية في دول الخليج العربى، وتميزت بالتنوع فى غنائها بين اللهجة الخليجية واللهجة الإسبانية، ولكنها لم تصدر البوم كامل لها حتى الان بل قامت بإصدار بعض الأغانى المنفردة.

كلمات أغنية أحبك

شاركت مع “فايز السعيد”فى دويتو بعنوان “أم الإمارات”بالإضافة الى دويتو آخر بعنوان “حضنك يا وطن”، حصلت على دعوة من قبل إدارة قنوات “إم بى سي” للمشاركة فى إفتتاح حفل نصف نهائي برنامج “أرابز جوت تالنت” الموسم الثالث ووافقت.

لقبت بلقب “سفيرة الطفولة”، وكانت آخر الأعمال التى ظهرت بها حتى الأن أغنية بعنوان “نحن هنا وابى افهم”وأعلنت عنهم فى بداية العام الجارى.

تم إستضافتها فى “اكسبو 2020” بمناسبة فوز دولة الإمارات العربية المتحدة باستضافة “معرض اكسبو الدولى” ، وفى عامى 2013 و 2014 غنت مقدمة مسلسل “جمعة أهل وقبل الاوان”.

أصدرت ما يفوق ال20 أغنية حتى الأن، تخطت اغانيها المليون مشاهد على مواقع التواصل الاجتماعى، وظهرت فى برنامج “ميكس ميوزيك”مع “يارا وعصام كاريرا”.

أ / اسراء السيد جبر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *