التخطي إلى المحتوى

تردد قناة دزاير نيوز 2020 Dzair News TV تعد أحد القنوات الإخبارية الجزائرية التي تلاقي قبول و استحسان قطاع كبير من مشاهدي الجزائر والدول العربية ويرجع السبب في ذلك مواكبتها المتميزة للأحداث الجارية على الساحة الإخبارية والسياسية والإقتصادية والرياضية عبر برامجها المتنوعة التي تعمل على إثراء الثقافة المجتمعية .

لذلك ونظرا لما تقدمه قناة دزاير نيوز 2020 من إعلام إخباري إجتماعي متكامل يصب في مصلحة المشاهد العربي وسعيا من موقع محتوى لتلبية رغبات قرائه الكرام من القنوات التليفزيونية بجميع تصنيفاتها وخلافه من المواضيع التي تستحوذ على اهتمامك سوف يقدم الموقع لحضرتكم فيما يلي:

تردد قناة دزاير نيوز

القمرالترددمعدل الترميزالاستقطابFEC
نايل سات11958 (h)27500أفقي5/6

مميزات قناة دزاير نيوز

استطاعت قناة دزاير نيوز منذ بدء انطلاقها من مقرها الرسمي بمدينة حيدر الجزائرية أن تثبت جدارتها في المجال الإخباري وأن تستقطب أعداد كبيرة من مشاهدي الأخبار في الوطن العربي ويرجع ذلك إلى ما تتمتع به من مزايا متعددة ومتنوعة أبرزها:

  • تخصصها في طرح مادة إعلامية تثقيفية هادفة تلبي ميول ومتطلبات جمهور عريض من محبي الاطلاع على المستجدات في الشأن الجزائري والشؤون العربية والعالمية ومشجعي الرياضات ومتابعي ما يحدث في القضايا العربية المطروحة على الساحة.
  • إلتزام قناة دزاير نيوز بالأخلاق المهنية المتمثلة في الموضوعية والشفافية في عرض وجهات النظر المختلفة دون حيادية والعمل وفقا لمبادئ الإعلام العربية وعدم إثارة الفتن بين طوائف المجتمع وترسيخ مفهوم المواطنة ومد جسور الحوار البناء بما فيه خير الأمة.
  • بث محتوى قناة Dzair News بالمجان وبدون تشفير عن طريق القمر الصناعي النايل سات سعيا منها لتحقيق أهدافها الإستراتيجية من الانتشار وتغطية خدماتها لأكبر مساحة جماهيرية في منطقة الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا.
  • أهتمام قناة دزاير نيوز بزيادة التفاعل الإيجابي بينها وبين جمهورها وتسهيل التواصل بينهم إيمانا منها بدور المشاهد في تحسين الأداء الإعلامي من خلال مقترحات وهو ما دفعها لمواكبة التطورات التكنولوجية والتواجد الملحوظ على مواقع السوشيال ميديا المشهورة وإنشاء موقع إلكتروني خاص بها على النت وأخر على اليوتيوب.

برامج قناة دزاير نيوز

تضم Dzair News 2020 مكتبة ضخمة من البرامج بتصنيفاتها المختلفة سواء الحوارية والإخبارية أو السياسية أو الثقافية أو الرياضية وخلافه منها:

  • برنامج وجهة نظر.
  • برنامج فلاش فوت.
  • برنامج دزاير موتورز.
  • برنامج وجوه ثقافية.
  • برنامج ملفات رياضية.
  • برنامج ستديو الصباح.
  • برنامج الحدث الدولي.
  • برنامج من وعي الوحي.
  • برنامج مساء الصحافة.
  • برنامج ما وراء الحقيقة.
  • برنامج المونديال في DZAYER.

كما قامت Dzair News بعرض عدد كبير من الأفلام الوثائقية والبرامج الواقعية والتقارير الميدانية والتغطيات الشاملة لكل ما هو جديد في عالم السياسة والاقتصاد والرياضة بالإضافة للمباريات والبطولات الهامة المحلية والدولية والنشرات الإخبارية والرياضية واللقاءات الحصرية المشاهير والمتخصصين في مختلف المجالات للإجابة على تساؤلات مشاهديها وبثها فعاليات المهرجانات الأدبية والثقافية وحفلات توزيع الجوائز وكل ما يشبع اهتمامات المواطن الجزائري والعربي مما زاد من أعداد الساعين للحصول على ترددها الجديد.

أعزائي القراء حرصا من موقع محتوى على أن يشتمل الموضوع على كل ما يتعلق بالقناة و استنادا على مبدأ الشمولية نود أن نحيطكم علما بأن إدارة القناة قامت موخرا بتسريح عدد كبير من الإعلاميين وإيقاف بث النشرة التي كانت تعرض باللغة الإنجليزية نظرا لتعرضها لأزمة مالية كبيرة.

في انتظار تعليقاتكم واستفساراتكم في حال واجهتكم صعوبة في ضبط تردد Dzair News وأستقبال القناة على أجهزتكم للمساعدة في حلها.

التعليقات

  1. Bonjour, je rencontre un problème avec cette chaine. En effet je capte toutes les chaines sauf la chaine dzair news que je captais jusqu’à récemment. J’ai fait toutes les recherches, aveugles, auto, nite sur mon atlas hd 200s, j’ai pourtant un signal de 76%, la fréquence de LNB est de 10,7-1275GHZ hégh gain. Merci d’avance de votre aide

    1. Bonsoir … Malheureusement, la fréquence actuellement disponible pour recevoir la chaîne dans les pays du Moyen-Orient et de l’Afrique du Nord, qui est 11958 H 27500 Selon les pages peuvent être sûrs d’entrer le lien suivant:
      https://www.facebook.com/dzairnewsinfos/
      Remarque Essayez de déplacer un peu mieux votre plat de réception Amenez un spécialiste à ajuster correctement le signal … Nous sommes heureux de vous contacter.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *