التخطي إلى المحتوى

صور فرجينيا بيتش الساحل الشمالى 2020 ، بقعة من أجمل ما خلق الله سبحانه وتعالى، قطعة من الجنة، يسحرك من النظرة الأولي، لن تتردد في الإتيان له مراراً وتكراراً كل عام، فلم أسمع يوماً عن شخص ذهب إلي الساحل الشمالي، ولم يقع في غرام تلك المنطقة الساحرة من مصر، حيث أن السياحة الشاطئية تلعب دوراً كبيراً في الدخل القومي، وخاصة في وجود الكثير من الأماكن السياحية الساحرة، الساحل الشمالي وغيره.

قرية فرجينيا بيتش

قرية فرجينيا بيتش

قرية فرجينيا بيتش

قرية فرجينيا بيتش

الساحل الشمالى 2020

في الساحل الشمالي سوف تجد ما تشتاق له نفسك، من المياه الزرقاء إلي الرمال الناعمة، الأمر الذي جعل تلك المنطقة تستقطب الكثير من السياح سواء من داخل مصر أو من خارجها، هناك الكثير من الأنشطة التي يمكن القيام بها في الساحل الشمالي، وأهمها السهرات الصاخبة على الشواطئ، والمقاهي والألعاب المائية، الأمر الذي جعل منطقة الساحل الشمالي مقصداً للكثيرين خلال فصل الصيف.

شاهد أيضا:

قرية فرجينيا بيتش

الرحلة إلي الساحل الشمالي

الرحلة إلى الساحل الشمالي شئ يستحق التحضير بعناية، بداية من القرية التي سيتم قضاء الأجازة بها خلال فصل الصيف حيث يتطلب في تلك القرية أن توفر للمقيمين بها كافة سبل الراحة والاستجمام والخدمات أيضاً بالإضافة إلى المناظر الطبيعية الخلابة، وسبل الترفيه والنشاطات الممتعة.

شاهد أيضا:

قرية فرجينيا بيتش

فرجينيا بيتش 2020

قرية فرجينيا بيتش 2020 تقع بالكيلو 84، وكل من زارها قد أكد أنها من أجمل القرى الموجودة في الساحل الشمالي، وقامت بتأسيس القرية مجموعة طلعت مصطفى القابضة عام 1990م والشركة التي أنشأتها شركة الاسكندرية للاستثمار العقاري، وهي إحدي شركات مجموعة طلعت مصطفي.

قرية فرجينيا بيتش

تقع قرية فرجينيا بجوار مجمع زهران سيتي بارك، بعد مدينة الحمام، وهي عبارة عن مجموعة من الفيلات الحديثة الطراز التي تتمتع بالكثير من الخصوصية، ومن أهم ما يميز قرية فرجينيا أن حوالي 75% من مساحاتها عبارة عن مساحات خضراء وتشجير.

قرية فرجينيا بيتش

خدمات قرية فرجينيا بيتش 2020

  1. أهم ما يميز القرية الشاطئ السياحي الخاص بها، ووجود مطعم وكافتريا خدمة 24 ساعة، كما توجد حفلات أسبوعية صاخبة على الشاطئ.
  2. توجد في قرية فرجينيا بيتش عدد 7 حمامات سباحة رئيسية.
  3. يوجد أيضاً بحيرة مياه صناعية الفترة المياه، وآمنة للأطفال.
  4. كما يوجد في القرية جامع للصلاة، ونادي صحي ورياضي واجتماعي 24 ساعة.
  5. يوجد كذلك سينما مجانية خاصة لنزلاء القرية .
  6. توفر القرية أيضاً مواصلات مجانية داخلية.
  7. يوجد بالقرية ايضاً عيادة صحية، وسيارة إسعاف خدمة 24 ساعة.
  8. لهواة التسوق يوجد بالقرية مجمع تجاري يعمل 24 ساعة.
  9. أما بالنسبة للأمن، قرية فرجينيا بيتش مؤمنة جداً بأفراد الأمن على مدار العام.

قرية فرجينيا بيتش

كل ما سبق ذكره من عوامل جعل قرية فرجينيا بيتش من أهم وأجمل القري السياحية في الساحل الشمالي، قرية فرجينيا حاصلة على الكثير من الجوائز والامتيازات منها جائزة أفضل قرية للتنظيم والمساحات الخضراء، وكذلك جائزة القرية صديقة للبيئة، فضلاً عن إمتياز أفضل قرية سياحية على البحر الأبيض المتوسط، تتمتع بالخصوصية.

قرية فرجينيا بيتش

قرية فرجينيا بيتش

قرية فرجينيا بيتش

قرية فرجينيا بيتش

قرية فرجينيا بيتش

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *