التخطي إلى المحتوى
أزياء محجبات جديدة وجذابة 2019
أزياء محجبات انيقة

أزياء محجبات جديدة وجذابة 2019 تقف البنات من المحجبات حائرات أمام اختيار ملابس أنيقه تستطيع بها الخروج بثقة عالية وفي نفس الوقت تحافظ بها على حجابها الإسلامي المحتشم أختار لكِ موقع محتوى تشكيلة مختلفة بأذواق متنوعة من أزياء المحجبات الأنيقة، نقدم لكِ فيها موديلات هذا العام من الفساتين والتنانير والبناطيل الواسعة والمميزة.

صور أزياء محجبات أنيقة 2019

جمبسوت واسع بأكمام مميزة من اللون البترولي يتسوطه حزام ذهبي، الموديل مصمم من القماش السادة ليعطي إطلالة رقيقة وهو مغلق من الصدر بدون أية تطريزات وبأرجل واسعة الى حد ما  يمكنك اختيار حجاب بدرجات الكافيه أو الأوف وايت لإستكمال أناقتك.

ولأن موضة إرتداء الشيميز الطويل تعد موضة هذا العام فقد اختارنا لكِ هذا الموديل الرقيق في تصميمه ولونه، حيث أنه من القماش الساده ومصمم بحيث يكون طويل من الخلف بشكل دائري وقصير قليلاً من الأمام مع حزام رفيع من الجلد .

كارديجان طويل إلى الأرض من اللون الأبيض بأكمام قابلة للطي وحزام داخلي يُربط من الوسط، يمكنك ارتداء بنطلون مع بلوزه أو دريس طويل وفقاً لذوقك في اللبس.

موديل آخر للكرديجان من اللون البنفسجي المحبب لدى لكثيرات، موديل كت بلياقة كبيرة مفتوحة حتى أعلى الخصر بشكل حرف V متسع مع حزام داخلي بنفس لون الكارديجان وجيوب أنيقة يُرتدى بأسفله قميص وبناطل أبيض .

من القماش المطبوع برسومات ذات ألوان مختلفة تمنحك إطلالة مُبهجة نقدم إليكِ هذا الكاردي الطويل بتصميم دائري من الذيل وأكمام طويلة، يمكنك ارتدائه مع القميص الطويل كما هو في الصورة أو الدريس الداخلي السادة ذو درجات اللون الوردي التي تتماشى مع البنفسجي المُسيطر على ألوان الكاردي.

فساتين محجبات جذابة 2019

لإطلالة كلاسيكية مختلفة وأنيقة نقدم لكِ هذا الموديل من الدريسات الواسعة والطويلة، الفستان من القماش الأسود المُنقط بالأبيض وبكسرات عريضة من منطقة الخصر لتعطي اتساع أكبر وتعلوها حزام أسود رفيع، أما عن الأساور فهي من الدانتيل الأبيض الجذاب والذي يدخل أيضاً في تصميم فتحة الصدر مع أزرار سوداء من المنتصف.

ان كنتِ تفضلين الموديلات الكاجوال فإليكِ فستان من الجينز الأزرق الأنيق بأكمام طويلة وتصميم واسع من الصدر يغطيه وشاح رمادي دائري وأكثر اتساعاً عند الخصر ويتوسطه حزام عريض من اللون الرمادي الفاتح مشكوك بفصوص فضيه أنيقة، الجزء السفلي مُدرج كطبقات بين اللونين الكحلي والرمادي.

موديل مختلف من فساتين الخروج مصمم من الشيفون المطبوع بالرسومات الرقيقة الملونه باللون العنابي ومزود بحزام أسود عريض مع فتحة رقبة ضيقة، يسمح لكِ هذا التصميم اختيار لون حجاب يلائمك نظراً لتداخل الألوان فيه.

تصميم جذاب لفستان واسع يناسب الخروجات العادية وأيضاً قد ترتديه في المناسبات الخاصة، من الشيفون الأسود المزود برسومات من اللون الكافيه بمنتصف الجزء السفلي من الفستان مع حزام أسود يضم الوسط بشكل جميل.

أزياء خروج محجبات 2019

جيب نبيتي ساده من الشيفون مع حزام جلد أسود يُربط على شكل فيونكة من اليسار، وبلوزة أسود من القطن تنتهي أكمامه بعدد من الأزرار في منطقة الأساور.

جيب وقميص في غاية النعومه والجمال مصممين من قماش الشيفون المميز، القميص باللون الأبيض بأكمام واسعه من الأعلى تنزل بضيق بسيط حتى نهاية الكم ولياقة دائرية جذابة، أما عن الجيب فهي من الشيفون تجمع بين اللونين الأبيض والروز مع وردة مطبوعة في نهايتها وبخصر عريض من اللون الروز .

بلوزه من القطن باللون الجملي السادة مع جيب واسع بكسرات في منطقة الخصر من القماش المطبوع باللونين الأزرق والجملي.

تنورة واسعة من اللون الوردي الناعم بكسرات من الوسط ومطعمة بأجزاء من الجبير الأبيض في الذيل مع قميص  فضفاض من الستان الأبيض ، هذا التصميم يناسب كذلك الحفلات العائلية.

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن