تهنئة عيد ميلاد حبيبي وزوجي بأجمل الصور والعبارات

أ / نورهان مرسي

نقدم لكل زوار موقع محتوى عبارات تهنئة عيد ميلاد حبيبي حيث نعلم ان تلك المناسبة هي فرصة الاحتفال والتهنئة بين الاحباب والأصدقاء بعبارات ممزوجة بجرعة من الحب والرومانسية

1 عيد ميلاد سعيد، لأغلى شخص في حياتي، لمن ملك القلب، وأسر الروح، وصرت له مثل مريدة تتبع خطاه.
2 أخاف حد يسبقني ويهنى قلبك الطيب واحب اشوفك متهني وكل سنة وانت طيب .
3 أحلى لحظة في حياتي أني أسمعك تقول فيها.. كل عام و أنتم بخير .
4 تهنئة حارة مولعة .. بأعياد حلوة مشخلعة .. من غير فرقعة .. لحبايب اخر مجدعة .
5 كل عام و حبك الأجمل يا منور شمعة سنيني كل عام و أنت الأول في حياتي .
6 كل سنه وانت بخير و عيـد ميلادك سعيد كل سنه وانت رفيقي وصاحبي وأغلى البشر .

عبارات تهنئة عيد ميلاد حبيبي

يُمكن انتقاء أجمل الصور وإرفاقها بالعبارات المناسبة مما يلي:

يا مصدر فرحي وسعادتي، يا حبيبي وقلبي، اليوم هو أجمل يوم في السنة، كيف لا وهو يوم مولدك، كل سنة وأنت بألف خير وسعادة، كل عام وأنت إلى قلبي أقرب.

عيد ميلاد سعيد يا أغلى ما أملك، يا رب يجعل أيامك كلها أعياد، ونعيش سنوات مع بعض بوجودك في حياتي يا فرحي وأمَلي.

في يوم عيد ميلادك يا أغلى إنسان على قلبي، أتمنى أن تكون أيامك كلها خير وفرح وتحقق أمانيك وتوصل لأحلامك، كل عام وأنت حب عمري وحياتي.

هذا اليوم مختلف وجميل، نسائمه جميلة وريحه حلوة، كل عام وحبايب قلبي بخير وسعادة، أتمنى لك أعوام كثيرة بنقاء قلبك وطيبتك.

فاحت رائحة حبي لك يا حبيبي واستنشقت منها رائحة الطيب فعرفتُ أنه عيد ميلادك وذكرى أول أيام عمرك، ليتني كنت بقربك في هذا اليوم الرائع ولكن يكفيني أنكَ بكامل الصحة والعافية، كل عام وأنت بخير يا قلبي.

اليوم اكتمل القمر، وأنار بسحره الأثر، حبيبي وروحي الله يملأ حياتك بالخير والحب، ويجعل السعادة طريقك، والحلم رفيقك كل عام وأنت إلى قلبي أقرب.

يشرفني ويطربني في هذا اليوم أن أهديك أطيب التهاني والتبريكات بمناسبة عيد ميلادك، أتمنى لك يا حبيبي تمام الفرحة وعافية وصحة، عيد ميلاد سعيد يا حبي.

اليوم حبيبي كبر سنة زادته جمال وحب ووقار، كل عام وانت بألف خير وسعادة، كل عام وأنت هنا إلى جانبي، كل عام وأنت معي وفي قلبي يا أطيب قلب وأجمل رفيق درب.

في يوم عيد ميلادك أتمنى من الله أن يجمعنا قريباً تحت سقف واحد، وأن نحتفل بأعوامنا العديدة والكثيرة مع بعضنا البعض في كنف الحب والخير والسعادة، عام جديد ملئ بالخير وتحقيق الأحلام يصاحبك بإذن الله.

رسائل عيد ميلاد حبيبي طويلة

تطغى الرومانسية على معايدات وتهنئة أعياد الميلاد الخاصة بالحبيب أو الحبيبة، ويُمكن الاستعانة بعبارات مليئة بالحب والهيام لعيد ميلاد مميز، منها:

تهنئة عيد ميلاد حبيبي

انتشر الحب فيّ فلم يعد يستقر، قلبي أصبح يجري في جميع أجزاء جسمي اختلط بدمي ولحمي، إنها فرحة ذكرى ميلادك يا حبيبي انتعش الحب وانتشر فيا ليتك تنشره أنت، كما نشرته فيَهزنا الشوق لتلتئم سرايا حبنا في عيد ميلادك ونَخترق حاجز التباعد الذي يمنعنا من العيش سوياً، ألف مبروك وكل عام وأنت بخير يا حبيبي.

كل عام وأنت أطيب وأرق وأحلى قلب، كل عام وانت النور والبسمة كل عام وأنت بخير وعافية كل عام وأنت أجمل ما في حياتي كل عام وأنت لقلبي مصدر النور كل عام وأنت لروحي مصدر الفرح ربنا يخليك ليا يارب دائماً عيد ميلاد حبيبي أنا.

اليوم هو يوم ميلادك لكن يوم تعارفنا كان يوم ميلادي، يا قلبي الذي ينبض بالحب، وروحي التي تبحث عنك في كل الطرق، وسعادتي التي تخطت حدود المدن، اليوم عيد وأحلى عيد، ففي مثل هذا اليوم نورت الدنيا بوجودك لتأتي وتنور حياتي وترسم البسمة في أيامي وتلون لي سنيني القادمة، كل عام وأنت بخير يا أجمل قلب وأرق حبيب.

كل عام وأنت حبيبي وفرحة عمري كل سنة وكل يوم وكل دقيقة وكل ثانية وأنت نبض القلب، الله يحفظك لي يا أحلى وأغلى وأطيب وأحن حبيب في الكون، الله يطول في عمرك سنين عديدة ومديدة، ونكون مع بعض يا شمعة عمري، كل عام وأنت حبيبي الابدي.

اقرأ أيضاً:  رسائل و عبارات تهنئة عيد ميلاد الأخت

تهنئة عيد ميلاد حبيبي الغائب

تكون رسالات التهنئة بعيد الميلاد أكثر تعبيراً وحاجة عندما يكون الحبيب غائباً أو يتواجد في مكان مختلف عن مكان الحبيبة، لذلك يتم الاحتفال عبر الكلمات بدل الهدايا وقَوالب حلوى أعياد الميلاد المميزة، ويُمكن الاختيار من بين العبارات التالية للاحتفَال والتهنئة:

يا نور العين وروح القلب، صحيح أن غيابك يحزنني كثيراً لكن اليوم يوم عيد وفرحة، إنه ذكرى ميلادك (عمر الحبيب)، وأريد أن نحتفل بذلك رغماً عن المسافة، أدعو من الله أن تتحقق كل أحلامك وتصل لكل آمالك، عيد مولد سعيد.

عشتَ كريماً يا حبيبي عشتَ في راحة وسعادة أبقاك الله لي إلى آخر العمر لي ولأحبائك، مبارك عليك عيد ميلادك الغالي كل عام وأنت وأنا أغلى وأسعد حبيبَين يا حياتي، الله يرد غربتك على خير ويجمعنا ولا يفرقنا أبداً.

كل عيد ميلاد وأنت منور حبيبي، (عمر الحبيب) سنة من الرجولة والشهامة والعطاء والكرم، (عمر الحبيب) سنة من الأخلاق والصحبة الحلوة والأمل، حتى وأنت غائب عني يا أعز الناس، طول الوقت وأنت بقلبي وعقلي الله لا يحرمني منك، ويجمعنا على خير في لقاء قريب.

عيد ميلاد سعيد حبيبي الغالي

يكون عيد ميلاد الحبيب فرصة مناسبة للتقرب الحبيبين من بعضهما عبر الاحتفال وتبادل الهدايا والكلمات المعبرة، ويُمكن تهنئة الحبيب بمناسبة عيد ميلاده من خلال الكلمات التالية:

اليوم عيد ميلاد أعز وأغلى الحبايب، غنوا وافرحوا بعيدة وقدموا أجمل التهاني والأماني، فاليوم لا يعوض ولا يُعاد، إنه ذكرى مولد القمر الله يحفظه لي ويخليه ساكن بقلبي وروحي حبيبي طوال العمر.

علمت منذ أن تقابلنا أول مرة أنك ستكون نصفي الثاني، بنقاء روحك وطيبة قلبك سحرتني وأسرتني، أنا المخلوق الأسعد على الإطلاق بمجيئك للدنيا، واليوم نحتفل بعيد ميلادك يد بيد نحو سنين عديدة تملؤها السعادة والهناء، كل عام وإنت وأنا مع بعض حبيبي، عيد ميلاد سعيد وعمر مديد.

أتمنى في عيد ميلادك أن يجعل الله أيامنا جميعها أعياد، وسَنواتنا القادمة مليئة بـ التناغم والتوافق، وكل ثانية تمر من حياتي في حبك وكنفك، يا حبيب قلبي ورفيق عمري،كل سنة وأحلامك تتحقق، كل سنة وأمانيك تتقبل، وكل سنة وأنت بجانبي نحارب العالم من أجل غد أفضل.

عيد ميلاد سعيد يا غالي، وكل عام وأنت بخير يا من علمني كيف أحب نفسي قبل أن أحبك، يا من زرع في قلبي السعادة في كل اللحظات، وعرفني كيف أتمسك بالأمل والتفاؤل، يا مهجة القلب وتوأم الروح.

يا أحب إنسّان على قلبي، أريد أن استهل تهنئتي بعيد ميلادك بقول أنا أحبك يا من تتفتح الورود في وجهي حين ألمحك، وتنتعش أسارير قلبي حين أسمع اسمك، يا قلبي وعيني وكياني، عيد ميلاد هو الأسعد والأفضل إلى جانبك يا خير صديق وونيس في رحلة الحياة.

كيف لي أن أنسى هذا اليوم وأنا أجهز لك هذه الكلمات منذ مدة، قلبي مليء بمشاعر كثيرة لا أعلم كيف أصفها، أنا سعيدة بقدر سعادتك بهذا اليوم، اسأل الله أن يهيئ لك الخير في سنتك الجديدة، وتقضيها في صحة وسعادة وحب، وأن يجعل سنواتك كلها فرح.

اقرأ أيضاً:  رسائل تهنئة عيد ميلاد بالإنجليزية 

كلمات تهنئة عيد ميلاد حبيبي وزوجي قصيرة

يُفضل بعض الأشخاص الرسائل الطويلة لكونها أكثر تعبيراً بينما يبحث الآخرين عن رسائل قصيرة ومقتضبة لكن تُؤدي الغرض منها، ويُمكن ارسال الكلمات القصيرة أو مشاركتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي للاحتفال بعيد ميلاد الحبيب كالتالي:

  • كل عام وأنت الحب الأبدي والأقرب من بين الناس، عيد ميلاد سعيد.
  • عن ألف كلام وكلام، يُوم ميلادك ميلاد لأيامَي الحلوة حبيبي تكبر عام ويكبر حُبك بقلبي أعوام، كل عام وأنت الخير لي ولعُمري.
  • وبدأ يوم ميلادك صباح العمر الجديد يا عيد ميلاد الأيام، كل عام وأنت حبيبي.
  • حبيبي، زوجي، ووالد أطفالي، كل عام وأنت حبيبي وروحي وعقلي كله، أتمنى لك الخير والسعادة والهناء، كل عام وأنت طيب.
  • ميلاد الحب أتى هو ميلاد لسعادة العالم وفرحته، كل عام وأنت السعادة المضيئة لي كل عام وأنت بخير وعيد ميلاد سعيد لقلبك.
  • كل سنة وأنت طيب يا حبيبي وعيد ميلاد سعيد وعمر مديد لمليون سنة وسنة.
  • عيد ميلاد الحبيب، كل عام وأنت بخير، كل عام وانت صديقي، كل عام وأنت طيب، كل عام وأنت معي، كل عام وأنت العشق.
  • لحبيب قلبي كل عام وأنت بخير يا ( الاسم ) يارب العمر المديد ويرزق كل طالب ذرية وذرية صالحة.
  • عيد ميلاد سعيد حبيبي كل عام وأنت بألف خير يا روحي ربي يخليك ليا يا عمري ونشوفك في أعلى المراتب.
  • عيد ميلاد سعيد حبيبي الغالي كل عام وأنت إلى الله أقرب كل عام وأنت على طاعة الله.
  • اليوم مميّز وجميل لأنه عيد ميلادك أيها الغالي والأقرب والأوفى من بين الناس جميعاً، هو عيد ميلاد فرحة وسعادة للكون.
  • كل عام وأنت بخير وصحة وسلامة وعافية وستر من الله تعالى وبركاته، يارب يحفظك ويخليك لي طول العمر.

اقرأ أيضاً:  كلمات في عيد ميلاد شخص متوفي مؤثرة

كلمات تهنئة عيد ميلاد خطيبي

تُعتبر مرحلة الخطوبة من أجمل مراحل الحب في علاقة الشخصين حيث يكون على أوجه، ويُحاول كل واحد منهما انتهاز الفرص للتعبير عن الحب والمشاعر الخالصة، ويُمكن تهنئة الحبيب أو الخطيب بالعبارات التالية:

أحبك كل يومٍ أكثر، وحبك يزيد في قلبي وينمو مثل نبتة تنمو كل يوم، أتمنى أن ينمو حبي في قلبك ويعيش مثل الأشجار المعمرة التي لا يزيدها الزمن إلا صلابة وشموخًا، عيد ميلاد سعيد يا غالي.

أتمنى أن أكون أول المهنئين بعيد ميلادك السنة وقبل الجميع أقول لك كل عام وأنت الخير والحب.

في عيد ميلاد حبيبي أتمنى أن يرزقه الله من السعادة أضعاف ما يتمنى، وأن يكتب له الخير في كل مكان.

الفرحة بيوم ميلادك ليس لها مثيل، أريد أن أحتفل إلى جانبك وفي حضنك، يا شبيه القمر، وأرق من الندى، كل سنة وأنت بألف هنا.

عيد ميلاد سعيد لعشق القلب وهواه، لمن غرقت في حبه حتى النهاية، حتى أنني لا أستطيع التنفس إلا في جواره، مثل سمكة لا تستطيع العيش إلا في الماء.

سنة وراء سنة يزداد تعلقي بك يا خير حبيب، يا أمير قلبي وراحة عمري، نحتفل اليوم بعيدّك (عمر الحبيب)، أتمنى لك كل الخير والسعادة والهناء يا أغلى ما في الوجود.

صور عيد ميلاد الحبيب

لكي تضمني نجاح عيد ميلاد حبيبك عليك ترتيب كل شيء تريدين فعله حتى لا تضيعين وقتك وتكتشفين انك لم تقومين بتجهيز كل الترتيبات ،عليك أيضا أن تحددي مكان الاحتفال.

وإذا كنتي ترغبين في الاحتفال معه بمفردك فهناك الكثير من الأشخاص ممن يفضلون الاحتفال بعيدا عن الأماكن المزدحمة أو مع الأصدقاء والعائلة ،تعتبر هذه هي الأشياء الرئيسية التي يترتب عليها باقي الترتيبات .

  • احترت في عيدك أهديكي إيه عمري اللي فحضنك ربيتيه ولا قلبي بحبك علمتيه .
  • يمر عام ويهل عام وأنت شعاع ينير قلوب الأصدقاء وكل عام وأنت بخير .
  • يا شبه القمر وارق من الزهر كل عام وانت بخير يا اغلي البشر .
  • برسل بوسة قوية اعتبرها هي الهدية لأغلى انسان حبة قلبي وشافته عينيا ,
  • كل سنة والدنيا بين إيديك والضحكة ما تفارق عينيك وعيد ميلادك سعيد علينا وعليك .

كلمات تهنئة عيد ميلاد حبيبي

صور عيد ميلاد الحبيب

في قلبي حطيتك .. وبالتهاني خصيتك .. وعلى الناس أغليتك .. وبعيد ميلادك هنيتك .

جيت اسابق الساعات لاجل اقول كل عام وأنت بخير .

احترت و الله اهديك ايه ما لقيتش أحلى من كلمة الله ياخدك … ويجيبك عندي .

كل سنه وانت سعيد كل سنه تبقى بقلبي ولما اشوفك تكتمل اعيادي .

نفسي أكون جنبك وأهمس بإذنك وأقولك من كل قلبي كل عام وإنت بخير .

يوم ميلادك حبيبي يوم ميلادي أكيد .. حيث لنه عرق قلبك في ضميري استقام .

اهني اليوم بك انته عشانك من مواليده و اغنيلك في ميلادك عساها لك سنة سعيدة .

كل عام وانتم بخير ، جعل الله باقى عمرك مقضيا فى الخير .

يا أغلى ما في الكون يومك احلى و أجمل يوم..يا رب يجمعنا حواليكي كل يوم .

اكيد انا الاخير و سبقونى كتير بس اكيد منى طعمها خطير كل عام وانت بخير .

مرت سنة بكل ما فيها و جت سنة أحلى ما فيها إنك لسة معايا فيها .

يا قمر بالعالي ميل على الغالي وقبل الكل قوله كل عام وهو بألف بخير .

  1. غنو لحبيب قلبي عيد ميلاده أغلى عيد ويعيش سنين كتير في فرح وسعادة.
  2. بحتفل بعيد ميلاد نور عيني كل سنة وأنتِ طيب وغالى وسند في حياتي.
  3. يارب يجعل هذا العام عام سعيد وسنة فرحة عليك وكل سنة وأنتِ بألف خير.
  4. يوم عيد ميلاد حبيبي هو يوم عيد ميلادي يوم ميلاد أغلى إنسان في حياتي يجعله عام فرحة عليه.

بوستات تهنئة عيد ميلاد حبيبي مصورة

عليكم الأن بإطفاء جميع الأضواء وانتظار قدومه ثم مفاجأته بإشعال الشموع والغناء والاحتفال به فعنصر المفاجأة هو المطلوب في هذا الاحتفال بالخصوص قومي الأن بتقديم هديتك أولا قبل أن يبادر أحد أصدقائه بذلك ،نعرض لكم الأن صور تهنئة عيد ميلاد حبيبي .

صور عيد ميلاد الحبيب

صور عيد ميلاد الحبيب

صور عيد ميلاد الحبيب

يتم انتقاء أجمل تهنئة عيد ميلاد حبيبي وزوجي وخطيبي للاحتفال بهذه المناسبة التي تتكرر مرة كل سنة، ويُمكن إلى جانب إرسال عبارات ورسائل التهنئة اختيار هدية لها قيمة نفسية أكثر من أن يكون لها قيمة مادية.

قدمنا لكم أهم المعلومات عن أجمل عبارات تهنئة عيد ميلاد حبيبي وخطيبي وزوجي ، نتمنى أن نكون قد افدناكم راسلونا من خلال التعليقات أسفل المقالة وسوف يتم الرد عليها في أقرب وقت.

أ / نورهان مرسي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *