تردد قناة القاهرة والناس 2 الجديد علي النايل سات

ماريهان أحمد

يبحث المتابعين عن تردد القناة لمشاهدة البرامج الحصرية على قناة القاهرة والناس، التي تقوم ببث برامج تهم الناس من كافة الفئات العمرية والمستويات الاجتماعية، حتى أنها تعرض فقرات للأطفال مبهجة، حتى وأنها تضحك الكبار قبل الصغار.

تردد قناة القاهرة والناس 2 الجديد

تردد قناة القاهرة والناس 2 الجديد

من المعروف أن قناة القاهرة والناس كانت تفتح في رمضان فقط أول ما بدأت في عام 2012م أما الآن فإنها تستمر بالبث طيلة العام، ومن الطريف أن شعار القناة يحمل صورة لطارق نور بشكل نصفي الذي منذ أن تم افتتاح القناة يقوم بعرض كل ما هو جريء وفريد سواء برامج سياسية أو الثقافية أو الفنية.

ذلك ويبحث الناس عن تردد قناة القاهرة والناس 2 الجديد والذي يغير باستمرار حيث تلجأ القناة لاستخدام تردد احتياطي، أو أكثر لتجنب حدوث تشويش مفاجئ أو حين يتم التشويش عليها بشكل متعمد؛ لإعاقة وحجب إذاعة القناة ومنع وصولها للناس.

اقرأ أيضًا:  تردد القناة الأولى المصرية Egyptian الجديد

قناة القاهرة والناس 2

تثير قناة القاهرة والناس الكثير من القضايا المجتمعية الهامة والتي تؤثر على حياة الشعب المصري والوطن العربي، وعرفت هذه القناة بما تقدمه من برامج متنوعة ومثيرة للجدل ورأى العام، كما أن القائمين على قناة القاهرة والناس يهتمون بتقديم محتوى صادق وملهم للناس دون أي تحيزات سياسية أو فكرية.

كما أن قناة القاهرة والناس من أول يوم تم بثها فيه وهي تقف في صف المواطن المصري وتقوم بنقل معاناته ووجهات نظر أفراده، وهذه القناة لها دور كبير في الحفاظ على مساحات حرية التعبير؛ لأنها تقوم ببث برامج جدلية وحوارية لإثراء الفكر والإبداع عند أبناء الوطن.

يرجع الفضل لقناة القاهرة والناس في نقل ما يحدث في الدول الغربية وعرض نظرتهم لمجتمعاتنا العربية والمجتمع المصري على وجه الخصوص، كما أنها تقوم بنقل أفكار واهتمامات وثقافة الشعب المصري للدول العربية الشقيقة وللعالم بالمجمل.

اقرأ أيضًا:  أحدث تردد قنوات النيل المصرية على النايل سات

برامج قناة القاهرة والناس 2

تعرض هذه القناة الكثير من المسلسلات والبرامج الحصرية والتي قامت بإنتاج الكثير منها بهدف تعزيز ثقافة المجتمع المصري وغرس القيم والأخلاقيات والآداب العامة في نفوس أبنائه، لذلك يجب معرفة تردد قناة القاهرة والناس 2 الجديد وفي الفقرة التالية سنعرض البرامج التي تبثها قناة القاهرة والناس:

  • يتم بث برنامج الدكتور والذي يقدمه د. أيمن رشوان مع أ. د/ محمد سامح الحديدي، ويتم في هذا البرنامج شرح بعض الأمراض التي تصيب جسم الإنسان، وكيفية الوقاية منها لزيادة الوعي الصحي، وتفسير آلية عمل الأجهزة الحيوية المعقدة في جسم الإنسان، وعرض أفضل النظم الغذائية للحصول على حياة صحية خالية من الألم.
  • يتم عرض في هذه الفترة مسلسل اختفاء وهو مسلسل جريمة به الكثير من المتعة لمحبي الإثارة والغموض، حيث تدور الأحداث حول دكتورة جامعية تعيش في روسيا مع زوجها وفي ظروف غامضة يختفي زوجها ومن هنا تبدأ قصة المسلسل، حيث تكتشف العديد من الأمور الغريبة خلال رحلة البحث عنه مما يجعلها تعود لمصر لتفاجئ بالكثير من المصائب هناك.
  • كما يتم عرض مسلسل طريق وهو مسلسل رومانسي بطولة عابد فهد ونادين نسيب تدور الأحداث به حول علاقة حب وغرام بين رجل وامرأة من فئات مجتمعية مختلفة في الفكر والثقافة وبالطبع المستوى المادي، مما يعقد أمور العشق أكثر ويبقى التساؤل هل الطبقات الاجتماعية تؤثر في الحب أم يلغي الحب الدرجات؟ ويضع المتحابين على أرضية متساوية من الحب والاحترام.
  • يذاع على قناة القاهرة والناس 2 الجزء الثالث من برامج فكاهية يدعى كريزي تاكسي وهو أحد برامج المقالب الذي اشتهر في الآونة الأخيرة، حيث يقود الفنان إبراهيم السمان سيارة أجرة يلتقط زبونًا ثم يحيد به عن وجهته ويبدأ بتأليف قصص غير منطقية يدعي بها الجنون أو يقوم بألاعيب أخرى ليحصل على رد فعل قوي من الراكب المسكين.
  • يتم بث برنامج حسين على الهوا وهو من البرامج الأولى التي كانت تعرض قديمًا حين بدأت برامج المقالب في الظهور وفي هذا البرنامج يقوم الفنان القدير حسين الإمام بعمل عدد من المقالب في النجوم والفنانين من خلال جمعهم بعدد من الشخصيات المستفزة لإثارة مشاعرهم أمام الكاميرا.
  • برنامج النبض الأمريكي يقدمه مايكل مورجان في قناة القاهرة والناس بهدف تحسين صورة مصر في الخارج، حيث يقوم باستضافة العديد من السياسيين والشخصيات الاجتماعية الهامة ويحاورهم حول الفرق بين المجتمع المصري والمجتمعات الأخرى على سبيل التعلم من الأخطاء الماضية وتصحيحها بشكل مناسب.
  • برنامج الجدعان الذي يقوم بعرض قصص نجاح بأبناء المجتمع المصري المُلهمة والتي تحفز الشباب على العمل الجاد للبناء ولتعمير البلد بهدف غرس الأمل في النفوس والقضاء على البطالة، وفي هذه النسخة من برنامج الجدعان يتم مناقشة القضايا ميدانيًا حيث يغطي قصص نجاح المطورين العقاريين ويقوم بروي كل ما يتعلق بالقطاع العقاري.
  • برنامج العباقرة أصحاب وهو جزء جديد من برنامج العباقرة الذي حقق نجاح باهر في السنوات الأخيرة، لأنه يعزز ثقافة المجتمع صغار وكبار ويحمس الأطفال على المعرفة والتحصيل العلمي لأنه يظهر لهم أنه ليس مملًا على الإطلاق، بل إنه يؤتي ثمار أيضًا من شهرة وثروة.

اقرأ أيضًا:  تردد قناة الدلتا المصرية علي النايل سات Aldelta TV

تردد قناة القاهرة والناس 2 نايل سات 2024

تردد قناة القاهرة والناس 2 الجديد

تم الإعلان عن تردد قناة القاهرة والناس 2 الجديد والذي يحتاجه الكثير من الناس، حيث أنها تمكن المتابعين من مشاهدة ما يفوتهم على قناة القاهرة والناس الأساسية من مسلسلات وبرامج حيث يعاد بعد ساعتين في القناة الثانية والتي ترددها كما يظهر في الجدول التالي:

القمر الصناعي نايل سات
التردد 12015
معامل الترميز 27500
الاستقطاب رأسي (v)
معدل تصحيح الخطأ 5/6
الجودة HD

طرق متابعة قناة القاهرة والناس 2

تردد قناة القاهرة والناس الجديد يمكن إيجاده بسهولة بعد ضبط الجهاز وإجراء البحث اللازم، حتى يتمكن الفرد من التمتع بكل ما تعرضه القناة من برامج هادفة وممتعة.

ماريهان أحمد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *