التخطي إلى المحتوى

توقعات ابراج جمانة قبيسي 2020, تطل علينا خبيرة الفلك اللبنانية جمانة قبيسي كل عام بأهم توقعاتها حول الأبراج الفلكية وتعتمد هذه التوقعات على حركة النجوم والكواكب ومدى تأثيرها على مواليد الأبراج.

وتتوقع جمانة قبيسي أن يحمل عام 2020 حظوظاً كبيرة لكافة الأبراج خاصة أصحاب أبراج “العذراء، الحمل، القوس، الأسد، الحوت”، ونستعرض لكم من خلال السطور التالية أهم توقعات وحظوظ الأبراج وفقاً لرؤية جمانة قبيسي.

توقعات جمانة قبيسي برج الحمل 2020

يحمل العام الجديد الكثير من الأحلام لمواليد برج الحمل حيث يدعمهم الفلك لبلوغ أهدافهم وتحقيق طموحاتهم خاصة مع مطلع شهر أبريل كما تستقر أمورهم العلمية ويحرزون خطوات ثابتة نحو التقدم وعاطفياً يجد مواليد الحمل هذا العام الحب الحقيقي ويحققون الاستقرار لحياتهم الشخصية.

توقعات جمانة قبيسي برج الثور 2020

يشهد مواليد برج الثور تغيرات كبيرة خاصة على الصعيد المهني حيث ينتقلون من مكان عملهم ويجدون الفرص متاحة أمامهم لإثبات قدراتهم والتدليل عن مهاراتهم وعاطفياً يصبح مواليد الثور أكثر جرأة في التعبير عن مشاعرهم للشريك.

توقعات جمانة قبيسي برج الجوزاء 2020

يشهد مواليد برج الجوزاء بعض التوترات والضغوطات خاصة في بداية العام لذلك تنصحهم جمانة قبيسي بالحذر والحيطة من بعض المؤامرات التي تُحاك ضدهم من زملاء العمل وعاطفياً يواجه مواليد الجوزاء أجواء غير مستقرة في حياتهم الشخصية والعاطفية.

توقعات جمانة قبيسي برج السرطان 2020

تزدهر الحياة المهنية لمواليد برج السرطان 2020 حيث تنفتح أمامهم الأبواب لتحقيق النجاح ويستطيعون جني ثمار جهودهم السابقة وعاطفياً تنصح جمانة قبيسي مواليد السرطان بالاعتماد على القلب في اختيار الشريك المناسب فهو خير دليل هذا العام.

توقعات جمانة قبيسي برج الأسد 2020

ينعم مواليد برج الأسد بأجواء مستقرة وهادئة خلال هذا العام حيث يحرزون مراكز متقدمة في العمل كما يحققون أرباح مالية كبيرة وعاطفياً قد يواجه مواليد الأسد بعض المشاكل والتوترات في علاقتهم بالشريك لذلك تنصحهم جمانة قبيسي بالتخلي عن الغرور والتعامل بشيء من الحكمة والمرونة.

توقعات جمانة قبيسي برج العذراء 2020

يعتبر مواليد برج العذراء من أكثر الأشخاص حظاً خلال عام 2020 حيث تزدهر أوضاعهم المالية ويدللون عن مهارة كبيرة وذكاء خارق في الكثير من الأمور كما يستطيعون الوصول إلى المراكز القيادية في محل عملهم وعاطفياً يوفر الفلك أجواء مميزة لمواليد العذراء من أجل الزواج والارتباط.

توقعات جمانة قبيسي برج الميزان 2020

يشهد مواليد برج الميزان حالة من عدم الاستقرار هذا العام حيث ترتفع حظوظهم في بعض أوقات العام إلا أنهم قد يواجهون بعض المشاكل والعثرات في أوقات آخرى لذلك يجب عليهم رفع حالة الاستعداد والتأهب دائماً تحسباً للظروف الطارئة.

توقعات جمانة قبيسي برج العقرب 2020

تتوقع جمانة قبيسي أن تنتهي المشاكل والعثرات التي تواجه مواليد برج العقرب خلال السنوات السابقة حيث يستطيعون هذا العام إثبات قدراتهم والوصول إلى أهدافهم في أكثر من مجال وعاطفياً ينعم مواليد العقرب هذا العام بلحظات رومانسية وحميمية مع الشريك.

توقعات جمانة قبيسي برج القوس 2020

تدعمه الأفلاك مواليد برج القوس وتجعلهم أكثر جاذبية وتأثيراً في الآخرين ويعود ذلك عليهم بالنجاح في كافة أمورهم المهنية والعاطفية حيث يوقعون على صفقات مُربحة ويحققون الاستقرار لحياتهم الشخصية.

توقعات جمانة قبيسي برج الجدي 2020

يواجه مواليد برج الجدي بعض الصعوبات والعراقيل خلال النصف الأول من العام خاصة في مجال العمل لذلك يجب عليهم الحذر وعدم خوض المغامرات حتى حلول النصف الثاني الذي يحمل انفراجة كبيرة في الشؤون المهنية والعاطفية.

توقعات جمانة قبيسي برج الدلو 2020

يحظى مواليد برج الدلو بأجواء مهنية مستقرة وهادئة حيث يستطيعون التعامل مع المشاكل التي تواجههم بشيء من المرونة والحكمة وعاطفياً ينعم مواليد الدلو بأجواء رومانسية وعاطفية مع الشريك هذا العام.

توقعات جمانة قبيسي برج الحوت 2020

يعقد مواليد برج الحوت شراكات وعقود مميزة على الصعيد المهني كما يحققون مراكز ومراتب متقدمة في العمل وعاطفياً يجد مواليد الحوت هذا العام الشريك المناسب الذي بحثوا عنه كثيراً في السابق.

ننتظر استفساراتكم وتساءلت حول توقعات وحظوظ الابراج في العام الميلادي الجديد 2020.

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *