التخطي إلى المحتوى
وصفات الدكتور عادل عبدالعال للتخسيس
وصفات الدكتور عادل عبدالعال للتخسيس

وصفات الدكتور عادل عبدالعال للتخسيس، تمثل السمنة الزائدة مشكلة كبيرة بالنسبة لعدد كبير من الناس وتسبب لهم العديد من العوائق فى حياتهم نظرا لصعوبة الحركة لممارسة أعمالهم اليومية، لذا يتم البحث عن العديد من الوسائل والطرق المختلفة لإنخفاض الوزن بشكل سريع وصحى فى نفس الوقت، فإتباع أساليب الرجيم لم يعد أمرا سهلا ويحتاج إلى المتابعة مع طبيب مختص لعدم تعرض حياه الإنسان إلى الخطر أو الشعور بالهبوط الحاد نتيجة عدم اتباع نظام غذائى صحى، لذلك دعونا نتحدث معكم اليوم فى هذه المقالة عن أفضل وصفات الدكتور عال عبدالعال للتخسيس والتخلص من الدهون المتراكمة فى الجسم.

وصفة خل التفاح للتخسيس

وصفة خل التفاح للتخسيس

يلعب خل التفاح دورا فعالا فى التخلص من الوزن الزائد وخاصة الدهون المتراكمة فى الجسم، حيث يمكن استخدامه عن طريق دهن منطقة الدهون بخل التفاح ويترك لمدة ربع أو ثلث ساعة على الأقل، وبعد ذلك يشطف بالماء الفاتر، كما ينصح بإتباع هذه الطريقة مرتين فى الأسبوع للحصول على نتائج مرضية وسريعة.

وصفة البن المطحون للتخسيس

يجهل عدد كبير من الناس فوائد البن فى التخسيس والتخلص من الدهون الزائدة وخاصة منطقة الذراعين، حيث يمكن استخدامه عن طريق اضافة القليل من الماء إلى البن المطحون وخلطهما سويا حتى يتكون لدينا خليط مناسب، ثم يتم تطبيق الخليط على منطقة الدهون وتدليكه لمدة عشر دقائق بحركات دائرية حتى يعمل على تنشيط الدورة الدموية، كما ينصح بتكرار هذه الطريقة مرتين فى الأسبوع على الأقل للحصول على نتيجة مضمونة.

وصفة دقيق القمح والعسل

وصفة دقيق القمح والعسل

تعمل هذه الوصفة على التخلص من الوزن الزائد وخاصة منطقة الصدر، حيث يمكن اضافة القليل من العسل إلى الدقيق وخلطهما سويا حتى نحصل على عجينة مناسبة، ثم يتم تطبيق العجينة على المنطقة المراد تخسيسها وتترك لمدة ليلة كاملة، ثم تشطف بالماء الفاتر فى الصباح.

وصفة الزيوت الطبيعية للتخسيس

تلعب الزيوت الطبيعية دورا فعالا فى التخلص من السمنة وخاصة الدهون المتراكمة حول منطقة البطن، ومن هذه الزيوت زيت العرعر، زيت الكافور وزيت الزنجبيل، حيث يمكن خلط هذه الزيوت مع بعضها بنسب متساوية، ثم تستخدم كدهان لمنطقة البطن وتترك حتى يتعرق الجسم، وينصح بتكرار هذه الوصفة كل يوم لمدة ثلاثة أسابيع على الأقل لملاحظة الفرق.

وصفة ماء ورق العنب

تعد وصفة ماء ورق العنب من أسهل الوصفات التى تساعد على خسارة الوزن، حيث يمكن استخدامها عن طريق نقع ورق العنب فى الماء لمدة يوم كامل، ثم يتم اضافة ملعقة من عصير الليمون إلى الماء، ويشرب منه قبل تناول الطعام، كما يمكن غلى ورق العنب فى الماء أيضا بدلا من نقعه ويضاف إليه عصير الليمون أيضا.

وصفة اللوز والكمون والليمون

وصفة اللوز والكمون والليمون

تعمل وصفة اللوز والكمون مع الليمون على انقاص الوزن بشكل صحى وسريع حسب رأى الدكتور عادل عبدالعال، حيث يمكن استخدامها عن طريق اضافة عشرة حبات من اللوز، القليل من الكمون مع شرائح الليمون إلى كوب من الماء، ثم يترك الخليط جانبا حتى ينقع لمدة ربع ساعة على الأقل، وبعد ذلك يشرب منه قبل تناول الوجبات بنصف ساعة.

وصفة اللوز والعسل والعجوة

هناك العديد من الوصفات المختلفة التى تعمل على انقاص الوزن بشكل صحى وأمن ولكن يجهلها عدد كبير من الناس ولا يعرفون قيمتها الحقيقة، ومنها وصفة اللوز مع العسل والعجوة، حيث يمكن استخدامها عن طريق نقع اللوز والعجوة فى الماء لمدة يوم كامل، ثم يضاف إليهما العسل الطبيعى، وبعد ذلك يشرب من هذه الوصفة قبل تناول الطعام بنصف ساعة.

هذه كانت أفضل وصفات الدكتور عادل عبدالعال للتخسيس، نتمنى أن تجربوها وتشاركونا نتيجة التجربة من خلال التعليق على هذه المقالة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *