التخطي إلى المحتوى
خلطات مجربه لزياده الوزن بسرعه
خلطات مجربه لزياده الوزن بسرعه

خلطات مجربه لزياده الوزن بسرعه، كما تعد السمنة الزائدة مشكلة كبيرة بالنسبة لعدد كبير من الناس، تعد النحافة المفرطة أيضا من أكبر المشاكل التى يعانى منها بعض الناس، كما تحتاج إلى الفحص الطبى والإطمئنان على صحة الإنسان لأنها تحدث أحيانا نتيجة الإصابة بالعديد من الأمراض، ولكن اليوم دعونا نقدم لكم أفضل الخلطات المجربة لزيادة الوزن بسرعة بدون خوف أو قلق منها.

الحلبة والعسل لزيادة الوزن

الحلبة والعسل لزيادة الوزن

تلعب الحلبة دورا فعالا فى زيادة الوزن والتخلص من النحافة الشديدة التى يعانى منها بعض الناس، فهى تحتوى على العديد من الخصائص التى تساعد على فتح الشهية، كما يلعب العسل دورا فعالا أيضا فى زيادة الوزن، ومن هنا يمكن استخدام هذه الخلطة عن طريق نقع بذور الحلبة فى الماء لمدة أسبوعين على الأقل، ثم يتم تصفيتها جيدا ويضاف القليل من العسل إلى الماء المصفى، وبعد ذلك يشرب منه مرتين فى اليوم مرة فى الصباح والأخرى فى المساء.

زيت الحلبة وزيت الخروع

تعد هذه الزيوت من الزيوت الطبيعية التى تساعد على زيادة الوزن بسرعة وبشكل أمن يدون خوف أو قلق من أى أثار جانبية ناجمة عنها، حيث يمكن خلط هذه الزيوت سويا بكميات متساوية، ثم يستخدم الخليط كدهان على المكان المراد تسمينة.

مسحوق الكزبرة لزيادة الوزن

مسحوق الكزبرة لزيادة الوزن

يجهل عدد كبير من الناس فوائد الكزبرة فى زيادة الوزن والتخلص من النحافة، فهى تحتوى على نسبة عالية من الحديد وتعمل على تحسين نسبة الهيموجلوبين فى الدم، كما تعمل على زيادة كرات الدم الحمراء، ويمكن استخدامها من خلال تناول ملعقة كبيرة من مسحوق الكزبرة بعد كل وجبة، وينصح بالإستمرار على هذه الطريقة لمدة شهر كامل للحصول على نتيجة مضمونة، كما يمكن اضافة مسحوق الكزبرة إلى أطباق السلطة أيضا.

حبوب البصل لزيادة الوزن

من المعروف أن البصل يساعد على فتح الشهية وله فوائد كبيرة فى تطهير المعدة وقتل الجراثيم، لذلك ينصح بتناول حبتين من البصل فى اليوم بحجم البيضة، واحدة فى الغذاء والأخرى فى العشاء، كما ينصح بتناول البقدونس بعد البصل للتخلص من رائحة الفم.

العسل والزبيب لزيادة الوزن

تعد وصفة العسل والزبيب من الوصفات الناجحة فى زيادة الوزن والتخلص من النحافة، حيث يمكن اضافة ثلاثة ملاعق كبيرة من العسل إلى نصف كوب من الزبيب وملعقتين من السمسم وثلاث أصابع من الموز، ثم يتم خلط المكونات سويا بشكل جيد، ويؤخذ من هذه الخليط ثلاث مرات فى اليوم على الأقل للحصول على نتائج سريعة.

حب العزيز لزيادة الوزن

حب العزيز لزيادة الوزن

يساعد حب العزيز فى زيادة الوزن بشكل طبيعى، حيث يمكن طحن حب العزيز طحنا ناعما، ثم يضاف إليه بعض المكسرات مثل اللوز والفستق والبندق، وبعد ذلك يتم غلى المكونات على النار لعدة دقائق، ثم يتم تناول نصف كوب من هذا الخليط بمعدل ثلاث مرات فى اليوم، وينصح بالإستمرار على هذه الوصفة لمدة شهر للحصول على نتيجة فعالة.

الزبادى والحلاوة لزيادة الوزن

تحتوى الحلاوة الطحينة على نسبة عالية من السكريات، لذا تكسب الجسم المزيد من السعرات الحرارية وتساعد فى زيادة الوزن والتخلص من النحافة، حيث يمكن اضافة ملعقتين من الحلاوة الطحينية إلى علبة من الزبادى، ثم يؤخذ من هذا الخليط على الريق لمدة عشرين يوم على الأقل لملاحظة الفرق.

التين واليانسون لزيادة الوزن

يلعب خليط التين مع اليانسون دورا فعالا فى زيادة الوزن والتخلص من النحافة، حيث يمكن اضافة اليانسون والتين المجفف إلى الماء وغلى الخليط على النار لعدة دقائق، ثم يؤخذ منه مرة كل يوم بعد تناول وجبة الإفطار لمدة شهر على الأقل.

بعد الإنتهاء من الحديث حول أفضل الوصفات التى تساعد على زيادة الوزن والتخلص من النحافة، نتمنى أن تشاركونا تجاربكم السابقة فى استخدام وصفات زيادة الوزن بسرعة من خلال التعليق على المقالة.

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن