التخطي إلى المحتوى

توقعات علماء الفلك للملك سلمان 2022, لا تقتصر التوقعات الفلكية للعام الجديد على الأبراج والدول فقط بل تمتد لتشمل الشخصيات العامة ورؤساء الدول وتعتمد التوقعات الخاصة بالرؤساء والمسؤولين في هذا العام على بعض المعطيات والأحداث السياسية الحالية , ويعتبر الملك سلمان من أكثر الرؤساء والشخصيات المحورية في الوطن العربي والعالم لذلك يهتم الكثير من علماء الفلك في طرح توقعاتهم بشأنه.

التوقعات الفلكية للملك سلمان

يتوقع علماء الفلك أن تقوم عدة ثورات ومظاهرات في المملكة العربية السعودية للاعتراض على قرارات الملك سلمان الأخيرة المتعلقة بالسماح للمرأة بقيادة السيارة وحضور مباريات كرة القدم حيث أثارت هذه القرارات ضجة كبيرة في المملكة كما يشير علماء الفلك إلى تفاقم الخلافات بين الملك سلمان وولي عهده محمد بن نايف.

ويتوقع علماء الفلك أيضاً أن يحدث صراعات كبيرة بين الملك سلمان والحكومة كما تشير التوقعات إلى قيام بعض الثورات التي تطالب بإصلاحات سياسية واقتصادية واجتماعية.

توقعات سمير طنب للملك سلمان

يتوقع الفلكي سمير طنب أن تدهور الحالة الصحية للملك سلمان مما يستدعي تخليه عن الحكم لصالح أحد أبنائه ويعقب ذلك تطورات كبيرة على كافة المستويات كما يتم اتخاذ عدة قرارات من شأنها أن تضع المملكة على الطريق الصحيح.

ويشير سمير طنب أيضاً إلى اتخاذ الملك سلمان قراراً لخوض حرب عسكرية ضد قطر مما يؤثر على موارد المملكة الاقتصادية ويؤدي إلى استنزاف طاقتها البشرية.

توقعات ميشال حايك للملك سلمان

يتوقع ميشال حايك أن يتخذ الملك سلمان عدد من القرارات السياسية الهامة التي ستؤثر على وضع المملكة ومن أهم هذه القرارات.

  • تولى الملك محمد بن سلمان مقاليد الحكم نيابة عن الملك سلمان.
  • إنشاء عدد من المشروعات النووية لاستخدامها في أغراض سلمية.
  • قيادة تحالف عربي جديد للقضاء على الحوثيين في اليمن.
  • تمكين المرأة السعودية في عدد من الوظائف الهامة في المملكة.

ومن المتوقع أن تستدعي هذه القرارات غضب بعض شيوخ وامراء المملكة الذين يرون فيها تحدي ومخاطرة كبيرة كما تتسبب هذه القرارات في اتخاذ دولة إيران قراراً بإعلان الحرب على السعودية.

توقعات مايك فغالي للملك سلمان

يتوقع مايك فغالي تصاعد حدة الخلافات بين الملك سلمان ومحمد بن نايف وذلك بسبب الاعتراض على عدد من القرارات السياسية والاقتصادية ويرى فغالي أن هذا الخلاف سوف يؤثر سلبياً على استقرار المملكة وأمنها.

ويشير فغالي أيضاً إلى قيام الحوثيين بشن عدة هجمات إرهابية تستهدف بعض المنشآت الهامة في المملكة مما يؤدي إلى قيام الثورات والمظاهرات التي تطالب بإنهاء حكم الملك سلمان وحل الحكومة لعدم قدرتها على حفظ الأمن والاستقرار.

شاركونا بتوقعاتكم حول مستقبل الملك سلمان والمملكة العربية السعودية في العام الميلادي الجديد 2022 وذلك وفقاً للمؤشرات والمعطيات الحالية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *