التخطي إلى المحتوى

معنى رؤية المطر في الحلم  , إن رؤية المطر في الحلم من الرؤى المحمودة جداً بالنسبة للرجل أو المرأة حيث أن المطر في المنام دائماً ما يدل على الخير الكثير وعلى المال والرزق الوفير، ولكن في حالة إن كان المطر غير مصحوب بالرعد والبرق الشديد حيث أنه في هذه الحالة قد يكون مصحوب بالمتاعب والأخطار.

رؤية المطر في الحلم   

سقوط المطر على شخص في المنام

إذا رأى الشخص في منامه أنه واقفاً تحت المطر والسيول تنهمر عليه فهذا يدل على أن الشخص سوف يتحصل على خير كثير ورزق، إذا كان هذا الشخص أعزب فإن هذا يدل على زواج له من سيدة صالحة، وإذا كان متزوج سوف يرزق بمال كثير أو بولد صالح.

حلم المطر في المنام لابن سيرين

يقول ابن سيرين عن رؤية المطر في المنام أنه عبارة عن خير ورزق كثير جداً إن كان المطر خفيف، كما أن المطر الخفيف يدل على الأمان والسلامة للشخص إن كان هذا الشخص يخاف من شيء ما، وقد يدل ذلك أيضا على فرج بعد ضيق وعلى استجابة الدعاء.

المطر في منام  للحامل

يقول علماء تفسير الأحلام أن رؤية المطر في منام المرأة الحامل يدل على السلامة وأن الله سوف يرزقها بجنين سليم معافى، حيث أن المطر يدل على سهولة الولادة وعلى الصحة النسبية للجنين، والمطر في منام المرأة الحامل تدل على زيادة في رزقها وعلى أمنية تتمناها وتحمل بداخلها الخير الكثير.

المطر في المنام للمتزوجة

يقول خبراء تفسير الأحلام أن رؤية المطر في منام السيدة المتزوجة يدل على وجود خير كثير وباب رزق جديد سوف يفتح لهاـ، كما أنه يدل على أن هذه الفتاة سوف ترزق بحمل عن قريب وأنها سوف ترزق بأنثى، كما أن المطر في منام المرأة المتزوجة يدل على انفراجه بعد ضيق ويدل على استجابة الدعاء والشفاء لهذه الأسرة.

تفسير نزول المطر في المنام

إن الشخص إذا شاهد نزول المطر وأنه قد قام بالاغتسال بماء المطر فإن هذا يدل على أن ها الشخص كان كافراً ثم أسلم وهداه الله، أو أن الشخص كان على ذنب كبير ثم تاب منه، أما إذا شاهد الفرد في منامه أن السماء تمطر سيوف وحجارة فإن ذلك يدل على الناس سوف يبتلون بجدال وبخصومة كبيرة فيما بينهم، ويدل ذلك على أن القوم سوف يصابوا ببلاء كبير في أجسادهم.

تفسير حلم المطر الخفيف للعزباء

يدل المطر في منام الفتاة العزباء على خير كثير وعلى دخول هذه الفتاة في علاقة حب جديدة تجمعها بشخص جاد يحمل لها الخير الكثير، أما إذا كان المطر شديد ومصحوب برعد وبرق فإن هذا يدل على أن هذه الفتاة سوف تتعرض إلى صدمة في عواطفها من هذا الشخص الذي ترغب في الارتباط به.

التعليقات

  1. حلمت اني امشي تحت المطر في الشارع وكانت الدنيا ليل والمطر غزير وكانت اختي وابتها لكن لا اتذكرهم كثيرا الحاله الاجتماعيه عزباء

  2. مرحبا .
    حلمت انني في مكان شاسع كأنه حقل او ما شابه ذلك المهم هبت ريح قوية كانت تنذر بهطول المطر فهممت بالهرب الى منزل كان على مقربة مني و كان فيه درج لكي تصل الى الباب المهم صعدت الدرج و عندما اردت فتح الباب لكي ادخل هطل مطر خفيف احسست به على وجهي و اغمضت عيناي و كنت جد جد فرحة لانني احسست بتلك القطرات كأنها حقيقية ثم استيقظت من النوم .
    انا عزباء

  3. رأيت اني في بيت عمتي ام طليقي وجهزت شاي وقلت بروح اعط اخي احمد وولد عمي واخذته وطلعت شفت نفسي بحوش بيت عمتي اخت والدي الله يرحمها واخي جالس مع ولد عمي وجيت حطيت لهم الشاي طلع ملفوف بقطعة قماش ومعه بقايا خبز وسندوتش والشاي فتلة شاي قلت لهم البقايا الخبز عطو الغنم وهذا الشاي واشوف بنت عمتي جت ومعها كرسي متحرك ٢ مركبتهم سوا بشكل متقابلين ويتحركون سوا وكأنه واحد لعمتي اخت والدي ولجدتي امها وكلهم متوفين بس بالمنام كأنهم عايشين بس تعبانين وانا اقول لبنت عمتي كيف كذا بيكون صعب تحركهم سوا كان خليتيهم كل واحد لحال لكن يلا كذا برضوا حلو يكونوا مقابلين بعض يسولفون ويتسلون مع بعض وقمت قلت لهم انا برجع تأخرت على عمتي بتقلق عليه وطلعت امشي وكأن الوقت قرب الفجر واشوف الجو مطر بدء وانا امشي بوادي كان فيه سليل قديم خفيف وانا اشوف المويا قلت الظاهر في سيل جاي وقمت اسرع خطاي وفعلا رفعت نظري على بعد الا والسيل جاي وخرجت من الوادي وقلت الآن عمتي نايمه اروح عند عمتي الثانيه اللي هي زوجة اب طليقي وانا امشي لها اشوف مطر غزيييير على بيوت قريبه وكأن المطر الغزير جاي علينا ودخلت البيت اقولهم المطر جاي وغزير الا والمطر فعلا وصل وشقف البيت يخر من مكانين استغربت السقف مسلح كيف يخر منه المطر وجلست عندهم كان في مكان بالبيت فيه اغراض قديمه مالها داعي قالت عمتي زوجة اب طليقي انها تبغا تتخلص منها قمت قلت لها نحرقها وفعلا اخذت كبريت وشعلت النار فيها واحرقتها كأن عمتي ماعجبها تصرفي قمت اطفيها وكان شي فيها زيت قمت اقول لحماتي اخت طليقي تعالي اطفيها معي وانا بجيب تراب اطفي هذه التفيت الا وهي انطفت النار كلها ونظفت المكان وعمتي رضيت معد زعلت وشوي الا وجايينهم ضيوف اهل عمتي اخوانها وحريمهم وبناتهم وسوت فطور لهم على وقت الفجر كان رز ولحم وجلسنا ناكل وشوي ويدخل احد من اخوانها او اولادهم وهي بيتها مهو كبير بس غرفتين ومالهم مكان الا من عندنا قام واحد منهم رمى علينا لحاف كبير على اساس نتغطى فيه انا وبعض حريم اخوانها وفعلا مسكناه وكملنا اكلنا وبعدين قمت ولمينا السفره وكانت حمواتي خوات طليقي ٢ يجهزون الشاي والقهوة والحلا وانا اناديهم ابغا عبايتي واغراضي برجع بيت عمتي ام طليقي وهن مشغولات وكان بنات خالاتهم جالسين يسولفون ممعي ومع بعضهن جابوا لي عبايتي وطرحتي وكنت ادور جوالي قلت لعمتي اتصلي عليه اتصلت ولقيته وكنت منتظره بقية اغراضي جالسه وبيدي جوالاتي ٢واخ عمتي زوجة اب طليقي جالس معنا قلت مارح اتغطى عنه رجال كبير وكانوا يسألون عني يقولون هذه العروسه هذه هي العروسه.. قمت ادق على جوال عمتي ام طليقي عشان يفتحون لي الباب ردت حماتي قالت طيب وانا قمت برجعلهم..

    انا مطلقه من سنتين والعلاقة مع اهل طليقي طيبه ودائم يتواصلون معي ولاقاطعوني..

  4. رأيت بأن المطر يتساقط وكانت هناك سيارة امامي عليها قطرات المطر لا أذكر لونها وكنت أرى من خلال النوافذ ان كان بها أحد لكني وجدتها فارغة.
    موظفة عزباء

  5. حلمت اني واقف تحت مطر بتساقط بغزاره وكنت قريب من شغلي
    فختباءت بالسياره او تحت شيء يحمي من المطر

    1. يبشر بخير ورزق قادم لك ان شاء الله ان كنت متزوج يبشرك بحصولك على ولد صالح او مال وان كنت عازب يبشرك بزواجك من فتاة جميلة ومناسبة والله أعلم..

  6. رايت كنت في مدرسه اسولف مع زوجة خالي وبعدها سمعت مطر قوي ورحت للشباك الا اشوف مطر وعماره كبيره طاح نصها وصحت من الخوف وبعدين ابغاء انحاش من المدرسه خفت تطيح وطاح النص الثاني للعماره وعلى خروجي من المدرسه كنت بخووف شديد وصحيت من النوم ، انا مطلقه

  7. حلمت انني صعدت لسطح منزلنا و المطر ينهمر فخرجت الى السطح لكي اجمع الغسيل خوفا من ان يبللهم المطر علما ان تلك الملابس ليست لي فهي لزوجة ابي و ابي و اختي من ابي .العلاقة بزوجة ابي بخير ليس بيننا مشاكل حمد لله.ونسكن في بيت واحد .امي متوفية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *