التخطي إلى المحتوى

معنى رؤية المطر في الحلم  , إن رؤية المطر في الحلم من الرؤى المحمودة جداً بالنسبة للرجل أو المرأة حيث أن المطر في المنام دائماً ما يدل على الخير الكثير وعلى المال والرزق الوفير، ولكن في حالة إن كان المطر غير مصحوب بالرعد والبرق الشديد حيث أنه في هذه الحالة قد يكون مصحوب بالمتاعب والأخطار.

رؤية المطر في الحلم   

سقوط المطر على شخص في المنام

إذا رأى الشخص في منامه أنه واقفاً تحت المطر والسيول تنهمر عليه فهذا يدل على أن الشخص سوف يتحصل على خير كثير ورزق، إذا كان هذا الشخص أعزب فإن هذا يدل على زواج له من سيدة صالحة، وإذا كان متزوج سوف يرزق بمال كثير أو بولد صالح.

حلم المطر في المنام لابن سيرين

يقول ابن سيرين عن رؤية المطر في المنام أنه عبارة عن خير ورزق كثير جداً إن كان المطر خفيف، كما أن المطر الخفيف يدل على الأمان والسلامة للشخص إن كان هذا الشخص يخاف من شيء ما، وقد يدل ذلك أيضا على فرج بعد ضيق وعلى استجابة الدعاء.

المطر في منام  للحامل

يقول علماء تفسير الأحلام أن رؤية المطر في منام المرأة الحامل يدل على السلامة وأن الله سوف يرزقها بجنين سليم معافى، حيث أن المطر يدل على سهولة الولادة وعلى الصحة النسبية للجنين، والمطر في منام المرأة الحامل تدل على زيادة في رزقها وعلى أمنية تتمناها وتحمل بداخلها الخير الكثير.

المطر في المنام للمتزوجة

يقول خبراء تفسير الأحلام أن رؤية المطر في منام السيدة المتزوجة يدل على وجود خير كثير وباب رزق جديد سوف يفتح لهاـ، كما أنه يدل على أن هذه الفتاة سوف ترزق بحمل عن قريب وأنها سوف ترزق بأنثى، كما أن المطر في منام المرأة المتزوجة يدل على انفراجه بعد ضيق ويدل على استجابة الدعاء والشفاء لهذه الأسرة.

شاهد أيضا:

تفسير نزول المطر في المنام

إن الشخص إذا شاهد نزول المطر وأنه قد قام بالاغتسال بماء المطر فإن هذا يدل على أن ها الشخص كان كافراً ثم أسلم وهداه الله، أو أن الشخص كان على ذنب كبير ثم تاب منه، أما إذا شاهد الفرد في منامه أن السماء تمطر سيوف وحجارة فإن ذلك يدل على الناس سوف يبتلون بجدال وبخصومة كبيرة فيما بينهم، ويدل ذلك على أن القوم سوف يصابوا ببلاء كبير في أجسادهم.

تفسير حلم المطر الخفيف للعزباء

يدل المطر في منام الفتاة العزباء على خير كثير وعلى دخول هذه الفتاة في علاقة حب جديدة تجمعها بشخص جاد يحمل لها الخير الكثير، أما إذا كان المطر شديد ومصحوب برعد وبرق فإن هذا يدل على أن هذه الفتاة سوف تتعرض إلى صدمة في عواطفها من هذا الشخص الذي ترغب في الارتباط به.

التعليقات

  1. ارجوا التفسير انا عزباء ..حلمت اني اطلع الحبلة /طريق لبيتنا وهو في الجبل،بس كان بنص الطريق في باب حديد مش عالي بقدر اشوف الي وراه وقعدت استنى فتره لحتى يفتح الباب لاكمل الطريق بس ما حدا فتحوا وكان في رجل وارمرأة جالسين على السطوح يلي قبالي وكانوا يطلعوا علي وكان هذه الرجل كأنه ممثل سوري ، بالحلم لم اكن اللبس حجاب وفي الواقع اللبس لبس شرعي .فبعد الانتظار قمت بفتح الباب لنفسي وبدأت الدنيا تمطر بشكل خفيف فوضعت الشال الي على كتفي على شعري وبدأت اركض بشكل خفيف .وكان شعري مصفف بشكل جميل ومرتب
    .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *