التخطي إلى المحتوى

تحميل رواية انت فليبدأ العبث, تجربة جديدة ومختلفة للكاتب محمد صادق تختلف عن الأطار الرومانسي والدرامي الذي صار عليه في كافة رواياته وأعماله السابقة كما تعتبر رواية أنت فليبدأ العبث أحد أهم الروايات التي أحدثت ضجة كبيرة فور صدورها في عام 2016.

وتناقش رواية أنت فليبدأ العبث تجربة حقيقية وواقعية لأشخاص موجدين في الواقع الفعلي ويقوم محمد صادق من خلال الرواية بالاسقاط على عدد من المشاكل النفسية والجوانب الداخلية في النفس البشرية.

ونقدم لكم من خلال موقع محتوى نبذة مختصرة عن رواية أنت فليبدأ العبث ومؤلفها محمد صادق كما سنستعرض حجم المبيعات والإنتشار الذي حققته الرواية كذلك سنقدم لكم نسخة من الرواية pdf.

معلومات عن محمد صادق

محمد صادق هو كاتب وروائي مصري معروف ولد في عام 1987 وقد أشتهر صادق بأسلوبه الروائي المميز ولغته البسيطة والسهلة فهو يعتمد على تشبيهات مميزة في أعماله بحيث يسهل على القارىء فهمها وتفسيرها.

وقد أعتمد محمد صادق في جميع كتاباته على الأطار الرومانسي الذي يتخلله المشاعر والعواطف الصادقة وذلك بإستثناء روايته الأخيرة “أنت فليبدأ العبث” والتي أعتمد فيها على أسلوباً وطريقة مغايرة لطريقته المعتادة.

ومن أهم الأعمال الروائية للكاتب محمد صادق “طه الغريب، انستا حياة، هيبتا، بضع ساعات في يوم ما، أنت فليبدأ العبث” ويمكنكم الاستمتاع برواية أنت فليبدأ العبث في نهاية المقال.

معلومات عن محمد صادق

معلومات عن رواية أنت فليبدأ العبث

تدور أحداث الرواية حول كاتب ناجح يتابعه الملايين على مواقع التواصل الإجتماعي وتحظى أعماله بشهرة واسعة كما تحصد رواياته وأعماله مبيعات كبيرة، ويبدأ هذا الكاتب عمله الجديد بالخروج عن المألوف والسير في طريق آخر مختلف.

ويقرر هذا الكاتب أن تناقش روايته الجديدة فكرة وأحداث واقعية لذلك يطرح إعلاناً عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي ويطلب فيه أشخاصاً ليكونوا أبطالاً لروايته مقابل مبلغ من المال وأشترط الكاتب أن ينفذ هؤلاء الأشخاص جميع ما يُطلب منهم طيلة فترة كتابة الرواية.

ويعكس محمد صادق من خلال الرواية الجوانب السيئة داخل النفس البشرية كما يحاول أن يثبت فكرته أن الأنسان يعيش طيلة حياته مُسير وليس مُخير.

معلومات عن رواية أنت فليبدأ العبث

آراء القراء في رواية أنت فليبدأ العبث

قبل الاستمتاع بقراءة رواية أنت فليبدأ العبث لابد من الحديث عن حجم المبيعات والانتشار الذي حققته الرواية حيث حظيت الرواية بإعجاب عدد كبير من القراء والمثقفين الذين رأوا فيها معالجة لبعض الجوانب التي لم تتم معالجتها من قبل.

فيما وجه بعض القراء الانتقادات إلى الكاتب محمد صادق ورأوا أن الرواية تظهر الوجه الأسود في حياته نظراً لكونه أستخدم النقود في شراء أبطال الرواية وتوجيه إرادتهم حسبما يشاء وهذا كله يتناقض مع المبادىء والقيم الإنسانية.

وعلى الرغم من الانتقادات التي تم توجيها إلى رواية أنت فليبدأ العبث إلا أنها حققت  نجاح كبير على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة بين الشباب الذين تفاعلوا كثيراً مع أحداث الرواية الواقعية والمثيرة.

مقدمة رواية أنت فليبدأ العبث

أجل أنا أحدثك أنت .. بين يديك الأن رواية لا تحب المترددين .. حكاية مكتوبة لعشاق الجنون و هواة كسر القواعد .. قصة كتبتها بروحي و جسدي حتى احترقا .. كتبتها بيد واحدة مصرا أن تصل إليك معاندا كل الصعوبات و كل ما واجهته و ما اضطررت أن أضحي به في مقابل أن تقرأ أنت رواية لم تقرأ مثلها من قبل .. رواية عني .. و عما حولك .. و عنك أنت .. سؤالي إليك الأن يا صديقي .. ماذا تريد أكثر من هذا ؟
“حازم كتخدا”.

قراءة وتحميل رواية أنت فليبدأ العبث pdf

تحميل الكتاب

نقدم لكم من خلال موقع محتوى نسخة pdf من رواية أنت فليبدأ العبث للكاتب محمد صادق.

شاركونا بأجمل الأجزاء التي نالت إعجابكم في الرواية وذلك من خلال تعليق أسفل المقال.

جميع الحقوق محفوظة للكاتب محمد صادق

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *