خواطر رومانسية مسائية للحبيب من أجل مساء هادي

رشا نجم

إذا تحدثت عن المساء وعن خواطر المساء فلن يكفيني أعوام وأعوام فلكل مساء حكاية رومانسية يرويها العشاق فالمساء هو أرض خصبة لخيال العاشقين وكم من عاشق كتب بلغة شاعر وكم من شاعر كتب بلغة عاشق وحاصد تلك الكلمات هو الليل الذي جمع بين الهدوء وبين الخيال ليطلق الكل خيالة فيما يحب وبما يحب ومن الأبيات الرومانسية التي أطلقنا عنان أفكارنا في مساء هادي وراقي تلك الكلمات.

يا قمر طل على الحبيب وخبره حبيبك سهران يعد النجوم ويدعيلك.

مساء يهدى أنا وردي لأجمل وأعذب إنسانة.

أمسيك بالعسل و أنت العسل كله و أمسيك بالورد يا ورد عمري و ظله.

كل مساء أرسل لك قبلات حب توقد نار عشقي و تشعل من جديد.

من اعتاد أن يوزع الورد سيبقى شيئا من العطر عالقا على يده مساء الورد.

إنها الرقة تحديدا تجعل كل شيء رائع وملفت مساء الورد.

كم هي صعبة تلك الليالي التي أحاول أن أصل فيها إليك أصل إلى شرايينك إلى قلبك كم هي شاقة تلك الليالي كم هي صعبة تلك اللحظات التي أبحث فيها عن صدرك ليضم رأسي

خواطر رومانسية مسائية طويلة

  • عجبت لك يا ليل العاشقين طويل هو ليلك وحالك هو سوداك وبارد هو ليلك فكيف يسهر الساهرون ويتغنى كل مغن ولا يدركون تلك الظلمة.
  • ليل وكتاب وأقلام وكلمات لا توصفها أجمل وأرق الكلمات فكل حرف هو مكنون قلبي وكل صفحة تطويها لحظات هي أشبه بحياة حين تكون الكلمات هي وصف لجمالك الأخاذ.
  • سافرت ذات يوم وتمشيت على ممشى العشاق كم من ظلمة الليل وكم من أنوار خافته حولي وفي داخلي صخب عارم حب جامح كم تمنى لو سوياً على تلك الممشى نسير في ليل وفي داخلنا نهار مشمس.
  • هلم بنا يا حبيب العمر نأخذ من الليل أجمل اللحظات فالقمر لا يظهر إلا ليلاً والبدر مكانه الليل والسكون هو بيت القمر وبين ليل وقمر تولد أجمل اللحظات.

خواطر مسائية

تعرف علي: رسائل حب حزينة مؤلمة 2024 وخواطر وعبارات حب مؤلمة

خواطر رومانسية مسائية معبرة عن الحب

  • النيل والليل هل يوجد أجمل من هذا على وجه الكرة الأرضية النيل هو شريان والليل هو حياة وإذا اجتمع الليل والنيل تصبح كل يوم بحياة جديدة تملئها المحبة يملؤها الأمل والحياة.
  • الليل هو لي صديق أشكو إليه همي ويواسيني بنسماته العليلة يلقي داخل ذهني الأفكار التي تخرجني من أهلك حالاتي فكم أحب السهر معك أشكو وتواسيني.
  • خذ من الليل لحظات فكل مساء يولد يوم جديد بكم من الأفكار وكم من التأملات فلا تضيع عمرك بين النيام وقم وعش حياة قبل النوم الأعمق وقبل أن يموت مساءك.
  • في المساء تحلو السهرات بكل الأحبة بكل الأصدقاء بكل الأهل فما أفضل السمر حين نقول ويقال وحين تعلو ضحكاتنا تكسر حاجز سكون الليل ليستمع إلينا كل نائم ويشعر بكم السعادة في صدى ضحكاتنا.
  • لي صديق يحلو معه السهر فهو لا يضجر من زيارتي اليومية ولا يضجر حين أهمهم وأثرثر وحين أكتب وأعبر هل تعلمون من هو هذا الصديق إنه الليل إنه المساء هو صديق وصاحب وكاتم أسرار.

خواطر رومانسية مسائية

خواطر رومانسية مسائية قوية

  • في مساء الأصدقاء حكايا وحكايات في مساء الأصدقاء حب وصداقة وعشق وعشاق في مساء الأصدقاء ليل وسهر ومحبه وسمر .
  • بدأت الحكاية بحب صديق وانتهت بليل عاشقين فلم أكن أتوقع أن تطور الحكاية وتصبح قصيدة أغنيها وأتغنى بها جمعنا مساء وفاض كل قلب بما يحب وبما كان يحمل بين طياته ليصبح كلاً منا عاشق ومعشوق فما أجمل مساءك يا ليل يجمع الأحباب ويؤلف القلوب.

أرجو أن أكون وفقت في التعبير عن المساء بالعديد من أشكاله وأنتظر ملاحظاتكم بالإعجاب أو بأي ملاحظات لم تعجبكم شكراً لمتابعتكم موقعنا.