التخطي إلى المحتوى

صور أجمل سيارات في العالم 2020 عبر موقع محتوي ,هناك مجموعة من السيارات الي صنفت كأجمل سيارات في العالم نظرا لفخامته لمميزاتها العديدة، والتي جعلت أسعارها مرتفعة للغاية فلا يستطيع عدد كبير من الأشخاص امتلاكها وسوف نعرض لكم قائمة بأسماء ومواصفات وصور أجمل السيارات في العالم في عام 2020.

سيارة لافيراري

تعد واحدة من أجمل وأغلى السيارات في العالم نظراً لمميزاته الرائعة، وكان أول ظهور لهذه السيارة عام 2013 وعندما ظهرت احدثت ضجة كبيرة نظراً لسرعتها العالية، فالسيارة تعد واحدة من أسرع السيارات في العالم وتبلغ سرعتها القصوى 350 كم \ساعة.

وقد صنعت شركة فيرارى من هذه السيارة الرائعة والمميزة 500 سيارة فقط وتم بيع 120 سيارة منها بالولايات المتحدة الأمريكية، ولم يباع منها حتى الآن سيارات في الوطن العربي فجميع النسخ تم بيعها في بلاد اجنبيه.

اجمل سيارات 2018

فولكس فاجن شيروكو

واحدة من أجمل السيارات في العالم، وقد قامت الشركة بإدخال عدد كبير من التعديلات على السيارة في التصميم الأخير لتظهر بمظهرها الجديد الرائع، والتعديلات شملت السيارة من الداخل والخارج.

كما قامت الشركة بإضافة مجموعة من الاضافات الجديدة ومن أهمها خاصية الركن الآلي ومن خلال هذه الخاصية يمكن ركن السيارة بسهولة تامة من خلال الضغط على زر مخصص لذلك.

بالإضافة الى ذلك تم عمل بعض التعديلات في شكل السيارة فأصبحت تشبه السيارات الرياضية بشكل كبير وقد تم وصف الإصدار الجديد من السيارة بأنه أكثر شراسة وقوة من الاصدار القديم.

اجمل سيارات العالم

شيفروليه كورفيت ستينغراي

التصميم الرائع والانيق للسيارة جعلها واحدة من أجمل السيارات في العالم حيث أن السيارة تتمتع بشكل رياضي جذاب، ويوجد نسختين من السيارة وهما الكوبية والمكشوفة وكلا الطرازين يتميزون بالقوة والجمال والمظهر الأنيق.

وقد تم صنع السيارة من مكونات خفيفة من ألياف الكربون، وتتميز السيارة بمحرك قوي حيث ان محرك تبلغ قوته 480 حصان.

شيفروليه

سيارة بيجو rcz

حصلت هذه السيارة على لقب أجمل سيارة كوبيه في العالم عام 2010، وتتميز السيارة بشكلها الفخم للغاية كما أنها تتمتع بمظهر قوي وجذاب.

مازيراتى جران توريزمو

تبقى هذه السيارة بإصداراتها المختلفة واحدة من أجمل السيارات في العالم، وهذه السيارة من السيارات التي يعشقها كثيرا محبي السيارات.

وتتمتع السيارة بتصميم رائع للغاية فتتميز من الامام بواجهة عدوانية وبالرغم من ذلك فالسيارة بتصميماتها المختلفة تصلح للرجال والنساء.

اجمل سيارات العالم

لامبورغيني أفينتادور

تتمتع السيارة بشكل مختلف وانيق وهذه السيارة من السيارات المفضلة للأشخاص الذين يحبون الشكل المختلف والمميز.

فالسيارة صممت بشكل يشبه حيوان الثور مما جعلها ذو شكل مختلف ، وهي من السيارات الأسرع في العالم، وتتمتع السيارة بخفة الوزن حيث أنها مصنوعة من الألياف الكربون والألومنيوم، وهذا الوزن الخفيف جعل السيارة تتميز بمرونة كبيرة.

اجمل سيارات العالم

أراش AF10 هايبريد

تعد السيارة واحدة من أجمل وأغلى السيارات الرياضية في العالم، وتتميز السيارة بقوتها وأناقتها،كما ان هذه السيارة تتميز بقوة المحرك نظراً بأنها سيارة رياضية.

اجمل سيارات العالم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *