أجمل صور سيارات في العالم 2024 (موديلات حديثة وقديمة)

أ / عمرو عيسى

يحب الكثير من الناس رؤية أجمل صور سيارات في العالم الفخمة حيث يشعر المرء بمجرد مشاهد صورها بالرحابة والمتعة، وإذا كانت السيارة رياضية فإنه يشعر بالحماسة وقد يتخيل قيادتها على أكثر الطرق المفتوحة سرعةً، هذا وقد أصبحت السيارات في الوقت الحالي أحد مظاهر الإبداع الهندسي في شركات السيارات.

99 Rolls-Royce Boat Tail

أجمل صور سيارات في العالم 2024

من أجمل صور سيارات في العالم تتميز السيارات من نع رولز رويس بطابع الفخامة والرقي، الأمر الذي يجعلها الخيار الأول للعديد من محبي الرفاهية المطلقة أو محبي الأشكال الكلاسيكية والطرازات التي تذكرنا بالجيل القديم من المركبات.

97 1964 Porsche 904 GTS

أجمل صور سيارات في العالم 2024

تظل السيارات البورش من طراز GTS هي أفضل الطرازات التي أنتجتها الشركة الألمانية، تمزج السيارة بين طابع الهدوء والصلابة أثناء القيادة داخل المدينة وبين القدرة على التحول إلى الوضع الرياضي واستعراض السرعات الهائلة على الطرقات المفتوحة.

لا يفوتك أيضًا:  صور أحدث سيارات مرسيدس

2018 Ferrari Monza SP1/SP2

أجمل صور سيارات في العالم 2024

أنتجت فيراري هذه النسخة المحدودة من فيراري مونزا عام 2018 حتى تستقطب العملاء الراغبين في التفرد على الطرقات، النسخة المحدودة من المركبة تتشابه مع موديلات سيارة مازيراتي الإيطالية إلا أن نسخة فيراري أفضل من حيث سعر المحرك والقوة الحصانية.

2007 Audi R8

أجمل صور سيارات في العالم 2024

حازت أودي شهرة كبيرة في العالم كله بعد إنتاجها لموديل R ثمانية ذات الثمانية اسطوانات والمزودة بتيربو، يمكن القول بأن سبب انجذاب الشباب إلى المركبة الألمانية يرجع إلى التصميم الفريد لشبكة التهوية، حيث تتعاون الشباك الأمامية مع الجناحين في الجانبين على توفير أفضل تبريد للمحرك القابع في الجزء الخلفي.

2016 Ford GT down 1

أجمل صور سيارات في العالم 2024

انتشرت سيارة فورد في القرن الواحد والعشرين خصوصً بعد ظهورها في لعبة midtown madness مما ربط بين تصميم السيارة الخارجي الفريد وبين القدرة والثبات التي امتازت بهما السيارة في اللعبة.

2019 Porsche Taycan

أجمل صور سيارات في العالم 2024

عندما لاحظت بورش أن العديد من العملاء ينظرون إلى سياراتها على أنها سيارة شباب تصلح للسباقات على الطرق المفتوحة فقط ولا تمت للحياة العملية لصلة، فررت بورش أن تستقطب هذه الشريحة عبر الطراز الجديد من بورش تايكان حيث العملية والنعومة والهدوء هم عناوينها الرئيسية.

82 2011 Range Rover Evoque

أجمل صور سيارات في العالم 2024

يحب السكان في المناطق الصحراوية مثل دول الخليج السيارات المرتفعة عن الأرض والتي توفر الأمان، وتمك الرانج روفر محبي المغامرات من أخذ نزهة في السهول الصحراوية حيث تسلق التلال هي اسهل مهمات السيارة، تقاوم عجلات الرانجر روفر الحفر والطرق الوعرة ومن شبه المستحيل أن تنغرز العجلات في الرمل.

1968 Chevrolet Corvette C3

أجمل صور سيارات في العالم 2024

أصدرت شيفرولية هذه النسخة في أواخر الستينات والتي يمكن أن نقول أنه صميم تقديمي جدًا في هذا الوقت، لم يكن من المعروف الشكل العضلي في هيكل السيارة آنذاك ولا فتحات التهوية الجانبية التي تجاور الإطارات العريضة والمرتفعة ذات الطابع الهجومي.

2007 Fiat 500

أجمل صور سيارات في العالم 2024

الطرق الإيطالية من أكثر الطرق التي تقع فيها الحوادث الطفيفة في العالم، لم يحتاج مصممو شركة فيات وقتًا حتى يعرفوا ما هو التصميم القادم، سيارة فيات 500 ذات السعة الموفرة والشكل الانسيابي والطابع الأنثوي هي الخيار الأفضل للتجول في شوارع إيطاليا الضيفة.

2017 Range Rover Velar

أجمل صور سيارات في العالم 2024

تتميز الرانج روفر من موديل فيلار عن باقي الإصدارات بكونها أكثر ميلًا للبساطة وأبعد عن الطابع الهجومي، سواء كان هذا من خلال تصميم الوجه أو من الديكورات الداخلية في المقصورة، عمومًا لا تختلف فيلار عن باقي الطرازات من حيث قدرة المحرك أو الأداء.

BMW 6 Series Gran Coupe

أجمل صور سيارات في العالم 2024

يعتبر الكثيرون سيارة بي إم دبليو جران من الفئة السادسة هي التصميم الأجمل والأكثر انسيابية في القرن الواحد والعشرين، فإلى جانب الكثير من الإصدارات الفئة السادسة تظل نسخة جان هي السيارة التي تقفز إلى الذهن عندما نتحدث عن شركة بي إم.

2021 McLaren Artura New Entry

أجمل صور سيارات في العالم 2024

يعتقد المشاهد من النظرة الأولى أنه ينظر إلى فيراري أو مازيراتي أو سيارة من أنتجت في إيطالية، لكنه يلاحظ في النظرة الثانية الطابع الهجومي المبالغ فيه الذي لا يتوافق الانسيابية الإيطالية.

  Bentley Continental GT

أجمل صور سيارات في العالم 2024

أصدرت بنتلي نسخة محسنة من طراز كونتيننتال حيث ركز المصممون على إضفاء طابع أكثر بساطة على المركبة الراقية، كانت التصميمات السابقة من الطراز تركز على إظهار البزخ واستهداف العملاء من الطبقات الأعلى شارئيًا، كما كانت تيس الشركة طلاء السيارة بالذهب للعملاء كطلب خاص.

1975 Ferrari 308 GTB

أجمل صور سيارات في العالم 2024

أخذت فيراري جي تي بي مكان طراز داينو 246 الذي لاقى رواجًا في مطلع السبعينيات، أما الإصدار الجديد فقد لاقى استحسانًا أكبر من الإيطاليين المحبين للسيارات الرياضية ذات الأجنحة الهوائية.

Aston Martin V8 Vantage

أجمل صور سيارات في العالم 2024

تظل المصابيح الأمامية لسيارة استون مارتن مصدر جذب للعديد من محبي السيارات الرياضية ذات التصميم الهادئ مثل مازيراتي، نجح مصممو فانتاج ذات الأسطوانات الثمانية على خلق حالة من التماسك والتجانس في هيكل السيارة يظهر من كل الجوانب والزوايا.

لا يفوتك أيضًا:  صور ومواصفات أحدث سيارات في العالم

Jaguar F-Type coupe up 1

أجمل صور سيارات في العالم 2024

تعد من أجمل صور سيارات في العالم حاول مصممو شركة جاغوار أن يكون إصدارها الجديد للفئة F أقل جرأة عن الموديلات الأخرى في نفس الفئة، ظهر الطراز الجديد في 2013 بتضاريس ألين ونتوءات أقل، إلا أن العملاء يعرفون أنه مجرد مظهر كاذب يخفي محركًا هجوميًا وأداءً عنيفًا على الطرق المفتوحة.

Ferrari F8 Tributo

أجمل صور سيارات في العالم 2024

قلما تفشل فيراري في المحافظة على طابع موديل 485 بمحركها v8 عند إنتاج طرازات جديدة، يحافظ شكل الموديل الجديد من فئة المحرك بالأسطوانات الثمانية على ما اشتهرت به تصميمات فيراري من مزج القوة بالجمال طوال تاريخها.

Ferrari 599 GTB Fiorano up 2

أجمل صور سيارات في العالم 2024

فيراري FF هي سيارة رياضية للعائلة، استطاع مصممو الشركة من إنتاج مركبة تحوي في مقدمتها محرك باثني عشر أسطوانة، على الجهة الأخرى يمتلك السيارة صندوقًا خليفًا يسع حتى 600 لتر لاستيعاب كل أغراض الأسرة.

Jaguar XJ220

أجمل صور سيارات في العالم 2024

ربما كان هذا الطراز من جاغور المصادر في مطلع التسعينيات أطول بكثير من السيارات الحالية، إلا أن هذا الهيكل في ذاك الوقت كان المعبر الأمثل عن خواص الماركة الرياضية.

Lamborghini Sian FKP 37

أجمل صور سيارات في العالم 2024

تعتبر سيارات اللامبورجيني هي أول الماركات التي تبنت هذا الطراز المميز، المحرك في الجزء الخلفي والأبواب التي تفتح في شكل أجنحة، كل هذه الصفات هي ما يعطي تصميم لامبورجيني خصوصيته.

Mini Cooper S

أجمل صور سيارات في العالم 2024

ظلت الميني كوبر محافظة على شكلها الذي بدأت به منذ أواخر الخمسينات، فكل الإصدارات التي تلت النسخة الأولى عبارة عن عملية إعادة استنساخ لأفكار جون كوبر العملية، لكن بين كل الموديلات يبقا موديل العام 2001 هو الأكثر شهرة وتوافقًا ما جوهر الميني كوبر المحبوبة.

Dodge Challenger

أجمل صور سيارات في العالم 2024

السيارة اسم على مسمى، فالدودج سيارة المهمات الصعبة والطابع الهجومي بامتياز، يؤكد ذلك حفاظ السيارة على شكلها العام منذ صدور النسخة الأولى بين عامي 1969 وحتى 1974.

Lamborghini Gallardo

أجمل صور سيارات في العالم 2024

عندما يأتي اسم لامبورجيني على الذكر فإنه أول ما يقفز إلى الذهن هي صورة طراز جالاردو من إنتاج الشركة الإيطالية عام 2003.

Ferrari Roma

أجمل صور سيارات في العالم 2024

اختلفت السيارات الفيراري عن نظيراتها الرياضية باحتفاظها على محركها في الشق الأمامي منها، ووسط كل سيارات فيراري الرياضية ذات المحرك الأمامي تظل هذه النسخة الأكثر تميزًا.

Alfa Romeo T33 Stradale

أجمل صور سيارات في العالم 2024

يعتقد الناظر إلى هذا الطراز أنه نسخة لطيفة ذات طابع طفولي، إلا أن المصممين وضعوا هذ الغطاء الخارجي على محرك مكون من ثمانية أسطوانات، كانت مبادرة جريئة من الشركة إلا أنها لم تسفر إلا عن ثمانية عشر نسخة فقط.

لا يفوتك أيضًا:  جميع أنواع و أسماء شركات السيارات العالمية بالصور

Jaguar XJ13

أجمل صور سيارات في العالم 2024

لم تكن جاغوار في الستينيات تعبر عن ذات المفهوم الذي تعرفه عن سيارات جاغوار اليوم، حيث يختفي الطابع الهجومي خلف هيكل سلس وانسيابي، لكن تبقى قوة الأداء في طبع السيارة لم يتبدل، حيث يحمل هذا الهيكل اللطيف محرك 12 أسطوانة.

صور سيارة هيونداي أكسنت

  • تحتوى هيونداي أكسنت على مصابيح أمامية مزودة بتقنية الاضاءة ليد.
  • جاء الشبك الأمامى أكثر عصرية وحداثة، ومطعم بمادة الكروم.
  • جاءت المقاعد مريحة ومتينة.
  • يتوفر بالسيارة شاشتين بقياس 5.7 انش.
  • يوجد بها كونسول وسطي.
  • يتوفر وسائد هوائية للحماية من الحوادث.
  • توجد كاميرا للرؤية الخلفية.
  • يتوفر بها ناقل حركة يدوى واتوماتيك.
  • تحتوى على محرك رباعى الإسطوانات.
  • تبلغ السعة اللترية للمحرك 1.4 لتر.
  • بينما تبلغ قوة المحرك 132 حصان.
  • أما عن أقصى عزم للدوران فهو 161 نيوتن متر.
  • يوجد بها نظام للتحكم فى الصوت.
  • يتوفر بها مكابح للطوارىء الذاتية.
  • تتمتع السيارة بمقود أنيق ومميز.
  • تحتوى على نظام آبل كاربلاي.
  • وتحتوي على نظام أندرويد أوتو.

هيونداى أكسنت

هيونداى أكسنت

هيونداى أكسنت

صور سيارة شيفروليه أفيو

  • تبلغ السعة اللترية لمحرك السيارة 1.6 لتر.
  • تبلغ قوة المحرك 115 حصان.
  • تحتوى على نظام المساعدة في الركن.
  • يوجد بها ناقل حركة اتوماتيك مكون من 6 سرعات.
  • يصل استهلاك الوقود بها 7.3 لكل 100 كم داخل المدينة و 6.5 لتر لكل 100 كم عند السير على الطرق السريعة.
  • تحتوى على شاسية قوى قادر على مقاومة الصدمات.
  • تستطيع الثبات على الطريق أثناء السير.

شيفروليه أفيو

شيفروليه أفيو

شيفروليه أفيو

شيفروليه أفيو

صور سيارة جيلى امجراند

  • تحتوى جيلى امجراند على مصابيح أمامية وخلفية تتميز بتقنية الإضاءة ليد.
  • تمتلك شبك في الجهة الأمامية يتميز بالأناقة والرقى.
  • تحتوى على خطوط فى المصد الأمامي لإبراز هوية السيارة الرياضية.
  • يوجد شبك سفلي حتى يكسب السيارة مزيد من الإنسيابية أثناء القيادة.
  • توجد شاشة تعمل باللمس.
  • تحتوى على مصد خلفي كبير الحجم.
  • توجد فتحات تهوية لمصابيح الضباب.
  • تحتوي على مقاعد داخلية مميزة وأنيقة، كما جاءت مغطاة بالجلد الأنيق الفاخر.
  • جاء محرك السيارة مكون من 6 اسطوانات V6.
  • تبلغ السعة اللترية للمحرك 3.5 لتر.
  • وتبلغ قوة المحرك 270 حصان.
  • بينما يبلغ أقصى عزم للدوران 326 نيوتن متر.

جيلى امجراند

جيلى امجراند

جيلى امجراند

جيلى امجراند

تتخطى السيارات في الوقت المعاصر فائدتها العملية حيث تتنوع لماركات والطرازات المختلفة لما يلائم شخصيات وأهواء الملاك المختلفة مما يجعل لشراء السيارة أبعادًا جديدة تتخطى مجرد كونها وسيلة للتوصيل.

أ / عمرو عيسى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *