التخطي إلى المحتوى

صور عن الغياب 2019 جديدة، الحياة فيها الحلو والمر وليست كل اللحظات التي نعيشها لحظات سعيدة ولكن هناك بعض المشاعر المؤلمة التي يجب ان نختبرها.

وشعور الحزن عن غياب شخص عزيز على قلوبنا من ابشع المشاعر واكثرها ألمًا، فظروف الحياة متغيرة فهي لا تعطينا كل ما نريده للأسف فقد تجبرنا الظروف على غياب بعض الاشخاص من حياتنا لأسباب مختلفة قد يكون الغياب إجباري بسبب العمل او الدراسة من اجل بناء المستقبل، وقد يكون الغياب من اجل الاقامة او السكن او قد يكون الغياب بسبب فراق حبيبان.

الغياب

صور جديدة عن الفراق

قد يكون غياب شخص قريب إلى قلبنا كانت من الامور المستحيلة ولكن للأسف لحظات الغياب والفراق اصبحت تطرق بابنا كثيرًا هذه الايام ويبقى فقط اللحظات الجميلة والمواقف المميزة التي نتذكرها ونبتسم.

مع مرور الايام يكبر الانسان وتكبر معه همومه وتختلف الظروف التي قد تدفع اقرب الناس إلينا إلى الرحيل والغياب، كم قاسية هذه الحياة التي تجعلنا نختبر الالم والحزن عند فراق أحبتنا الذين تشاركنا معهم اجمل اللحظات وربما اصعب اللحظات ايضًا.

الغياب

صور عن الغياب 2019

غياب الاحباب يسبب ألم وجرح لا يمكن نسيانه ابدًا ولكن قد يتراكم فوقه بعض الغبار من المشاعر الاخرى ومشاغل الحياة إلا انه مع اول موقف سيزول هذا الغبار وسنتذكرهم، فالغياب كالسهم الذي يصيب القلب ويؤدي إلى جرح لا يتوقف نزيفه ولا يلتئم هذا الجرح.

فالغياب يسبب غصة كبيرة وجرح عميق يجعل حياتنا كئيبة ومملة وكل ما يحيط بنا الذكريات، خاصة إذا كان الغياب سببه الموت فسيصبح كارثة بالنسبة لنا وبمثابة موت قصير يجعلنا نتوقف لفترة ونتمنى ان يعود بنا الزمن لنعبر لهم عن مدى حبنا لهم وكم ان حياتنا صعبة من دون وجودهم في صفحات حياتنا، وهنا تصبح كل احلامنا ان يعودوا إلى حياتنا مرة اخرى ونراهم لمرة واحدة اخيرة.

الفراق بين الأحباب

ما كل ما يتمنى المرء يدركه ..تجري الرياح بما لا تشتهي السفنُ، وقد يأتي الغياب على شكل انتهاء علاقة بين حبيبين وهنا تشعر بالكثير من الألم والوحدة وهناك عبارة مميزة تصف الفراق بشكل واضح وصريح “فراق الأحباب سقام الألباب”.

الفراق هو بمثابة موت مؤقت وصغير وستجد في داخلك جزء قد مات برحيل الحبيب، كل شيء سوف يتوقف ستجد ان الوقت لا يمر ولكن الفراق شر ولابد منه في بعض المواقف احدث صور عن الفراق 2019.

الغياب

الغياب وفقدان شخص عزيز إلى قلبك سيجعل الحياة تبدو مستحيلة وستجد الحزن هو كل ما يحيط بك والنار سيكون ملجأها قلبك والتنفس سيكون مستحيل والنوم سيكون حلم صعب المنال.

اجدد صور عن الغياب 2019

اخترنا لكم مجموعة متميزة وجديدة من صور الغياب والفراق 2019 ذات الجودة العالية والتي يمكن نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي من فيس بوك وتويتر وانستغرام وواتس آب.

الغياب

الغياب

الغياب

الغياب

الغياب

الغياب

الغياب

الغياب

الغياب

الغياب

الغياب

الغياب

الغياب

الغياب

الغياب

الغياب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *