افضل 26 بوستات اقوال وكلام حب وعتاب للحبيب

افضل 26 بوستات اقوال وكلام حب وعتاب للحبيب عبر موقع محتوي , كلمات الحب والعتاب تعد أمر إلزامي في العلاقات الانسانية فكثيرا ما نحب أن نسمع كلمات الحب العذبة ممن نحب والتغزل حتي نشعر بالحب والتقدير من تجاههم انهم يكنون لنا معزة في قلوبهم تنطق بها أفواههم في كل وقت لكي يشعرون دائما اننا معهم حتى وإن كنا غير قريبين منهم والمسافات تفصل بيننا وبينهم وعليك أن تتذكر أهمية كلمات وأقوال العتاب في الحب للتعبير عن مدى حبك وتقديرك لمن احببت.

رسائل حب وعتاب وزعل
  • كي لا تصاب بالخيبة لا ترسم في مخيلتك أن أحدهم لا يستطيع الاستغناء عنك.
  • ويحدث أن يبكي فيك كل شيء إلا عينيك.
كلام حب وعتاب حزينة
  • لا تكن ساذج لهذا الحد، الذي يجعلك تتكبر على من أحبك بصدق.
  • كيف أعاتبك وأنت تعلم ما فعلته جيداً.
شعر حب وعتاب قصيرة مــاذا أفعـــل اذا جاءني الشوق يطـرق أبــواب قلبـي ويستبيــح عبــراتـــي و يستنطـــق اهـاتــــــي مـــاذا أفعـــل إذا جاءني الحنين محملـابكـ يــــزف الـــيّ ذكـــريـــاتـــــكــ ويردد اسمــــك علـــى مسامعــي
بوستات حب وعتاب
  • الصمت هو الصديق الوحيد الذى لن يخذلك ابدا .
  • لا شيء يهدم بيوت المحبة الا ثلاثة اشياء .. كثرة الخطأ و كثرة العناد و قلة الاهتمام .
  1. ادفع عمرك كاملاً لإحساس صادق وقلب يحتويك…ولا تدفع منه لحظة في سبيل حبيب هارب…أو قلب تخلّى عنك بلا سَبَب. كلمات حب حزينة
  2. عِشت كثيراً حتى اقتنعت أن الاستمرار في العتب…تعب…والتجاهل أفضل كثيراً من نِقاش لا يثمر عن شيء! أتعلم ما الذي يحزنني أنهم جادلوني بك مراراً، فأخبرتهم أنك مختلف.
  3. كثيراً ما نصمت ولا نتكُلم وكثيراً ما نتألم…ما نتوُجع…ولكُن ما اصعب ان يكون الوجع وجع القلب.
  4. لم أعد أحتمِل فكرة اللقاء بشخص جديد، إنه يرعبني تَخَيُل لحظة مصارحة طويلة أقول فيها كل الأشياء التي قلتها سابقاً.

خواطر عن العتاب

للعتاب اهمية كبيرة في توطيد العلاقة وتحسينها وتجنب اي مشاكل من الممكن أن تحدث ولا تخلو اي علاقة حب مهما كانت درجتها او قوتها من كلمات العتاب ولكنه عتاب من نوع آخر فهو عتاب ممزوج بالمحبة من قبل الطرفين لبعضهم البعض حيث يعاتب كلا منهما الاخر ليس لظهره انه هو المخطئ في حقه بل أنه يقوم بمعاتبته كي لا يخسره ويقوم سويا بحل المشكلة دون ان يخسر احدهما الاخر بل يعمل ذلك علي الحفاظ علي العلاقة قوية حيث ان الخلاف يجعلهم يفهمون طباع بعضهم البعض أكثر مما يقوي العلاقة ولا يضعفها .

اقوال حب وعتاب

  • لَن يُحزنني شيء…فكل ما بداخلي مات. كلمات حب حزينة
  • جميل أن ترى شيئاً كان يؤلمك سابقاً و الآن لا يحرك فيك ساكن.
  • أحسنتُ له دهراً وَ أسئتُ له فيَ يوم فنسيَ الدهر وَ تذكر اليوم.
  • ألا يا عين لا تبكين عيشي نعمة النسيان…خسارة دمعتك تنزل على من لا يراعيها.
  • يوماً ما…ستدرك اني كالموت…لَن أتكرر في حياتك مَرة أخرى.

كلام عن العتاب

هناك أنواع كثيرة من العتاب نقوم بها فهناك من يعاتبك حتى يبرئ نفسه من فعل ما وهناك من يقوم معاتبتك حتى يظهر لك أنك أنت المخطئ في حقه وهو لم يقوم بعمل أي شيء يقلل منك وهناك من يعاتبك بجفا ومقصده الوحيد هو ان يخسرك وهذه النوعية من الأشخاص تعد خسارتها مكسب لك في حياتك حيث لا يأتي منهم سوي كل شر فهؤلاء دعهم يتركون حياتك وانت مطمئن انك لن تخسر شيء بل بالعكس كسبت نفسك وحياتك.

  • إذا كان الأمس ضاع…فبين يديك اليوم وإذا كان اليوم سوف يجمع أوراقه ويرحل فلديك الغد…لا تحزن على الأمس فهو لن يعود ولا تأسف على اليوم…فهو راحل. كلمات حب حزينة
  • عندما أرى يومي فارغاً مِنك ، أبكي شوقاً لحديثك الذي يزرع بداخلي شيئاً يُسمّى بالسعادة.
  • كيف تقسوا… كيف تقسوا وتغادر كيف تنسى حُبنا كيف تكابر؟! تبتعد ترحل بعيداَ عن حياتي…حاملاً خيبة مسافر !! لا تلمني يا عذابي فحنيني…يكتب الذكرى على سطر الخواطر.
  • لا شي يزيد ما بداخلنا من ألم سوى الصمت والكتمان…لا نشكي…لا نبكي…نبتسم والدموع تملء أعيننا نضحك والقلب ينزف دماً…نيأس من الحياة ولكن ما ينقصنا فقط هو التمسّك بالكبرياء. كلمات حب حزينة
  • ترجع من غيبتك في حنين لمن تركت خلفك…فتقضي أيامك مشوش الذهن…تفكر به…ولكن تجدهُ نسى أيامك ووجد غيرك!! الضَياعَ هُو : أن تفقد نَفسَك فِي مَاضِي مَر عَليه الكثِير وأنت لاَ تزال تَعيش فِيهَ .
  • إذا لم تجد من يسعدك فحاول أن تسعد نفسك…وإذا لم تجد من يضيء لك قنديلاً فلا تبحث عن آخر أطفأه…وإذا لم تجد من يغرس في أيامك ورده…فلا تسع لمن غرس في قلبك سهماً ومضى.

بوستات عتاب للحبيب

وهناك نوع اخر من العتاب وهو عتاب المحبة وهذا النوع القصد الأول والأخير منه يتمثل في أن من يقوم معاتبتك لا يريد خسارتك في اي حال من الاحوال حتى وان لم تقتنع برأيه فهو يريد الاحتفاظ بك في حياته ولا يرغب في خسارتك بأي شكل من الأشكال حتى إن أظهرته انت بأنه هو المخطئ .

بالرغم من اختلافهم في وجهات النظر فهو دائما يريد ان يخسر خلافه معك وان يكسبك انت في حياته فهذا الشخص تمسك به كما هو أظهر لك مدى تمسكه بك وحاول ان تخرج من الخلاف وانت على علاقة وطيدة به ولا تكون حاملا أي شي في قلبك من ناحيته سوي كل محبة حتى لا تتراكم المشاكل بينكم مما يؤدي في نهاية المطاف الى ان يخسر كل منكما الاخر دون ان يدري تاب اجمل بوستات عتاب للحبيب .

الهُدُوء الذَي يُلازمنَا فِي بَعضْ الأحَيانْ ، هُو رَحلَة قَصيرَة نَبحثُ فِيهَا عَن بَعض الحُلُولْ لِمُواجعنَا ، أو رُبمَا لصَدمَاتنَا مَن وَاقع نَعيشُه.

  1. هلّت دموع العين عند الوداع وأرسلت دموعها شوق وحنين…قال ودّع ما يفيد الامتناع…الشقي مقسوم مير الله يعين…يا حسايف وقتنا والعمر ضاع نجتمع يومين والفرقا سنين.
  2. أحتاج جسداً كي أنام ؛ وجسداً آخر يَحمل روحي اليقظة. كلمات حب حزينة
  3. لا تحزن إذا جاءك سهم قاتل من أقرب الناس إلى قلبك…فسوف تجد من ينزع السهم ويعيد لك الحياة و الابتسامة.
  4. تبدو لي الأشياء وكأنها لن تتحسن أبداً.
  5. بحثت كثيراً عن طريق يُدعى السعادة ولكن على كل باب طرقت…وجدت الأحزان تنتظرني بشوق…فإنّ أحزان قلبي أحزان لا تنتهي أبداً. كلمات حب حزينة
  6. لا تضع كل أحلامك في شخص واحد…ولا تجعل رحلة عمرك وجهة شخص تحبه مهما كانت صفاته…ولا تعتقد أن نهاية الأشياء هي نهاية العالم…فليس الكون هو ما ترى عيناك.
  7. يختصرون رحيلهم بِجمله حفيره جداً…أنتَ تستحق أفضل مِني.
  8. لا تنتظر حبيباً باعك…وانتظر ضوءاً جديداً يمكن أن يتسلل إلى قلبك الحزين فيعيد لأيامك البهجة ويعيد لقلبك نبضه الجميل.

اقوال عتاب وزعل

قد لا نعرف في بعض الأحيان التعبير عن مدى حبنا الى من نحبهم حتى تعجز كلماتنا عن وصف ذلك وايضا عند المعاتبة لهم قد لا نجد كلمات تعبر اننا نريد خسارة المشكلة او الخلاف وان نكسب الاشخاص الذين نحبهم لذا سنقدم لكم بعض من العبارات والأقوال التي ستساعدك على التعبير عن محبتك للآخرين .

  • انـا زعـلان منـك حيـل وشايـل لـك بقلـبـي عـتـاب

واتـمـنـى تحمـلـنـي مـثــل مـــا اتـحـمـل عـتـابــك

  • ترى بعض الصراحة جرح وثقل ونرفزه واعصاب
    ابـي تسمـع كلامـي زيـن وتـمســك زيـن اعصـابـك
    تعاهـدنـا انــا وانـتـه عـلـى إنـــا نـكــون احـبــاب
  • ترى من عاب في غيـرك ولـو طـال الزمـن عابـك
    ولا تفكر في يـوم انسـاك او يشغلنـي عنـك غيـاب
    انــا اتنفـسـك اهــواك وفـيــك امـــوت واحـيـابـك .

إذا حازت المقالة على اعجابك فقم بأرسال اكثر العبارات التي اعجبتك مع موضوع تريد أن نتحدث عنه في المقالة القادمة شكرا لحسن المتابعة ونود ان نكون دائما عند حسن ظنكم

  • رانيا مجدي
  • منذ شهر واحد
  • اقوال وحكم

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.