التخطي إلى المحتوى

أشعار وكلمات شكر وتقدير للاصدقاء والمعلم عبر موقع محتوي ، جميعنا يحب أن يشعر بالتقدير تجاه كل من يعرفهم خاصة من نقوم بتقديم تضحية من اجلهم او تقديم اي خدمة وليس المقصود هنا هو انتظار المقابل ولكن المقصود هنا هو الاعتراف بالجميل علي الاقل بكلمات العرفان والشكر حتى نشعر انهم مقدرين مدى حبنا لهم ويعلمون جيدا ما تفعله من أجلهم .

جميل أن يضع الإنسان هدفاً في حياته.. والأجمل أن يثمر هذا الهدف طموحاً يساوي طموحك.. لذا تستحقين منّا كل عبارات الشكر، بعدد ألوان الزهر، وقطرات المطر. كلمات الثناء لا توفّيك حقّك، شكراً لك على عطائك.

  • عجزت الكلمات تعبر عن مدى الجميل و العرفان اللي بدر منكم تجاهي ما ينساه إنسان
  • إن عمل المعروف يدوم و الجميل دايم محفوظ لا تفكر في يوم أنسى أنك وقفت جنبي على طول
  • أنا عمري ما شكرت إنسان لأن المعروف صعب تلاقيه بهالزمان إلا في قلب صافي ولهان يحب يساعد كل إنسان
  • كلمة شكراً ما تكفي و المعنى أكبر ما توفيه لو بيدي العمر أعطيه أعبر له عن مدى شكري
  • واشكر فإن الشكر من … حق على الإنسان واجب – لا ترج من لا يشكر … العمى ويصبر في العواقب صالح عبد القدوس

قصائد شكر 2018

شكر وتقدير للمعلم

اوقات كثيرة نتعض لوعكات صحية تمنعني من الذهاب الى اعمالنا او موقف ما حدث لنا نضطر فيه إلى ترك العمل مبكرا حتي نستطيع حل هذه المشكلة أو الاستئذان مبكرا للذهاب إلى ميعاد ما هم وكل ذلك يتطلب أن يحل محلك بديل كي يقوم بمهامك ولا يتم تعطيل العمل ومن يقوم بهذه المهام عليك تقديم له كلمات تعبر بها عن مدى شكرك له وتقديرك لما فعله من أجلك .

وانك تشعر بالخجل انك أثقلت عليه في العمل ولكنه جاء ذلك رغما عنك فهذه الكلمات تعمل علي تحسين العلاقة بين زملاء العمل وليس هذا فحسب فأنها تجعله يفعل ذلك من باب المحبة والمودة ليس من باب تأدية واجب الزمالة فقط تعرف علي اجمل كلمات شكر وتقدير للمعلم.

  • الشكر أفضل ما حاولت ملتمسا به الزيادة عندالله والناس رجل من غطفان
  • إذا الشافع استقصى لك الجهد كله وإن لم تنل نجحا فقد وجب الشكر شاعر
  • فمن شكر المعروف يوما فقد أتىأخا العرف من حسن المكافأة من عل شاعر
  • شكرت جميل صنعكم بدمعي ودمع العين مقياس الشعور – لأول مرة قد ذاق جفني على ما ذاقه دمع السرور

بوستات شكر وتقدير

كثيرا ما نغفل ما تقوم به زوجاتنا ولا نقوم بشكرهم على ما يقدمونه بشكل يومي من خدمات شخصية ومنزلية ونعتبره فرضا او امرا الزاميا عليهم فعله كما تفعله كل الزوجات مما يتسبب في العديد من المشاكل بين الزوجين حيث تشعر الزوجة بعدم تقدير زوجها لها وانها اصبحت كالدمية في المنزل ليس لها اي قيمة بالنسبة له وكل عملها في حياته اقتصر علي الاعمال المنزلية التي لا يقدم لها كلمات شكر وعرفان عند القيام بها تعرف علي اجمل بوستات الشكر والتقدير.

لكلّ مبدع إنجاز، ولكلّ شكر قصيدة، ولكلّ مقام مقال ولكلّ نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديك وربّ العرش يحميك.

مهما نطقت الألسن بأطفالها ومهما خطّت الأيدي بوصفها ومهما جسدت الروح معانيها.. تظلّ مقصّرة أمام روعتها وعلوّ همتها.. أسعدك المولى وجعل ما تقدّمه في ميزان حسناتك.

تتسابق الكلمات وتتزاحم العبارات لتنظم عقد الشكر الذي لا يستحقه إلا أنت.. إليك يامن كان لها قدم السبق في ركب العلم والتعليم.. إليك يا من بذلت ولم تنتظري العطاء.. إليك أهدي عبارات الشكر والتقدير.

أنا عمري ما شكرت إنسان لأنّ المعروف صعب تلاقيه بهالزمان، إلا في قلب صافي ولهان يحبّ يساعد كل إنسان.. كلمة شكراً ما تكفي.. و المعنى أكبر ما توفيه.. لو بيدي العمر أعطيه.. أعبّر له عن مدى شكري.

كلمات شكر وتقدير الأهل

كلما اقتربت صلة الأشخاص منا كلما قل الاعتراف لهم بمدي تضحياتهم من أجلنا من خلال كلمات الحب والتقدير والشكر مما يتسبب في فتور في العلاقات الانسانية حيث ان يشعر الانسان الذي يقدم التضحيات دائما بأن ما يفعله مثل عدمه فلا يجد جدوى من الاستمرار فلا يقوم بفعله مرة آخر فيشعر الطرف الآخر بالتغير فمن هنا تبدأ المشاكل لذا فعليك الشكر الدائم لكل من يقدم لك خدمة ما في حياتك حتى يشعر انك تقدر ما يفعله مما يدفع لفعل المزيد من اجلك وعليك أن تتيقن ان التقدير هو أساس العلاقات.

  • أخي العزيز.. من هنا أقول لك جزاك الله عنا خير الجزاء.. على كل ما بذلته من جهد وإلى القمم وأن تتميز به عن الكلّ.. أشكرك كلّ الشكر مِن أعماق قلبي.. أبدعت فكان للابداع مكان.
  • إلى كلّ من كان لها جهد في هذا الصرح الغالي.. إلى كلّ قلب حمل الخير وأعلنه.. إلى كل إنسان أبدع بكل معاني الإبداع.. إلى من تميّز بأخلاقه وسلوكه وتعامله.. إلى كلّ من كان قدوة ونوراً وضاءاً بهذا الصرح.. احترتُ كيف أهدي إليكَ حدائق.
  • للنجاح أناس يقدّرون معناه، وللإبداع أناس يحصدونه، لذا نقدّر جهودك المضنية، فأنتَ أهل للشكر والتقدير.. فوجب علينا تقديرك.. فلك منا كلّ الثناء والتقدير.

اشعار شكر وعرفان

سنقدم لكم بعض من اشعار التي تستطيع بها التعبير عن مدى شكرك وتقديرك لمن حولك :

يا من لهم فضل علينا سابــــــق * شكر لكم حق علينا أوجب
من شعرنا كل الأعراب تسمـــع * جاد كلام قيل لسنا نلعب
يا سامعي أقبل إني لكم خبــــر * تلك الصحائف إن تراها تعجب
أنظر ترى ما يسرك حسن ـــــــه * أنصت فمالك من حديثي تهرب
ألوان حبرون في نظام حكــــــم * هي أجمل اللوحات إنا نحسب
قارن ولن تجد الشبيه نظامـــــه * دقق وكل الفن عنه سترغب
لما قصدنا قبل ذلك غيره ــــــــا * عدنا بصد هل المال تطلــب
لسنا نرى في كل كراس لهـــــم * إلا شنيعا من رموز تصعب
لا تعجب إذ ليس يفهم سر هـــــا * فلعل ناقشها برجله يكتـــــب
ظهرت ضغائنهم ترى بخطوطها * اوراقهم لقذارة لا تقــــــرب
شكرا لكي نسرين ما جدتي به * فجميل قال لرده يتعـــــــب
إنا أطلنا حتى نحسن نظمـــــه * هو عذرنا كي لا علينا يعتب

قم بإرسال أي موضوع تود ان نتحدث فيه في المقالة القادمة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *