التخطي إلى المحتوى

تحميل رواية اكتشفت زوجي في الأتوبيس للكاتبة المميزة دعاء عبد الرحمن, انطلقت الكاتبة المصرية دعاء عبد الرحمن مشوارها الأدبي برواية اكتشفت زوجي في الأتوبيس تلك الرواية التي نشرتها إلكترونياً وحققت نجاح كبير خاصة بين الفتيات.

تهتم دعاء عبد الرحمن من خلال رواية أكتشفت زوجي في الأتوبيس بإظهار الشخصية المسؤولة والقوية للمرأة القادرة على النهوض والوقوف بصلابة في وجه الظروف دون الحاجة إلى وجود رجل بجانبها.

وتقوم دعاء عبد الرحمن من خلال الرواية بالاسقاط على بعض القضايا المجتمعية الهامة كالبطالة وتأخر سن الزواج كما تقدم عدة حلول ونصائح لتطوير الذات، ونقدم لكم من خلال موقع محتوى نبذة مختصرة عن رواية اكتشفت زوجي في الأتوبيس ومؤلفتها دعاء عبد الرحمن كما سنستعرض لكم أراء القراء حول الرواية كذلك سنقدم لكم نسخة من الرواية pdf.

معلومات عن دعاء عبد الرحمن

دعاء عبد الرحمن هي كاتبة مصرية شابة من محافظة الجيزة ولدت في 11 نوفمبر 1979 واستطاعت دعاء أن تحصل على بكالوريوس إدارة الأعمال ودبلومة الدراسات الاسلامية بفضل جهودها وتعتمد دعاء عبد الرحمن على الواقعية والبساطة في رواياتها كما تحرص دائماً على أن تكون النهايات سعيدة.

وتعتبر رواية أكتشفت زوجي في الأتوبيس هي أولى التجارب الروائية لدعاء عبد الرحمن والتي نشرتها إلكترونياً في عام 2011 حيث لاقيت نجاح كبير نظرا لحرصها على طرح قضايا ومشاكل المرأة في أكثر من إتجاه.

ومن أهم الأعمال الروائية والقصصية للكاتبة دعاء عبد الرحمن “اكتشفت زوجي في الأتوبيس، إغتصاب ولكن تحت سقف واحد، مع وقف التنفيذ، ولا في الأحلام، إيماجو، وقالت لي” ويمكنكم الإستمتاع بقراءة وتحميل رواية اكتشفت زوجي في الأتوبيس في نهاية المقال.

معلومات عن دعاء عبد الرحمن

معلومات عن رواية اكتشفت زوجي في الأتوبيس

تدور أحداث رواية اكتشفت زوجي في الأتوبيس عن فتاة تُدعى منى تدرس في المرحلة الثانوية وتعيش في حالة من الوحدة والانعزال حيث ينشغل والدها في العمل فيما يعمل أخوها هشام في إحدى الدول العربية ويعيش أخوها الكبير طارق في بيت منفصل مع زوجته وأبنائه.

يسيطر شعور الوحدة على منى ويجعلها تفكر في الزواج والإرتباط من أجل بناء أسرة وتكوين عائلة تشعر معها بالدفء فتتجه إلى تكريس حياتها للبحث عن الشريك المناسب وتغفل مسؤولياتها الأخرى واهتماماتها ودراستها.

معلومات عن رواية اكتشفت زوجي في الأتوبيس

آراء القراء في رواية أكتشفت زوجي في الأتوبيس

قبل الاستمتاع بقراءة رواية اكتشفت زوجي في الأتوبيس لابد من الحديث عن حجم المبيعات والانتشار الذي حققته الرواية حيث أشاد عدد كبير من القراء بأسلوب ولغة الرواية البسيطة والسهلة كما أثنوا على التشبيهات والنصائح التي أرادت الكاتبة ايصالها من خلال الرواية.

وقد حققت الرواية انتشار كبير بين الفتيات الذين وجدوا فيها معالجة للكثير من المشاكل التي تواجههم كما أشادوا بالقيم والمبادىء الدينية والنصائح الهامة التي قدمتها الكاتبة في أحداث الرواية.

آراء القراء في رواية أكتشفت زوجي في الأتوبيس

مقدمة رواية اكتشفت زوجي في الأتوبيس

ابتسمت وهي تخفى وجهها خجلاً وفرحاً به ، مشاعر كثيرة متداخله بين حمد الله وشكره على نعمه وبين مشاعر الحب الحقيقية التى تشعر بها معه ، فها هى قد تذوقت الحب الحقيقى ” الحب الحلال ” التى كانت تبحث عنه وتنتظره بلا تعجل أو ملل هو قد أتى يحث الخطى نحوها ويلتهم المسافات إلتهاماً .

فلم العجلة أيتها الفتيات النصيب قادم إليكى فى كل الأحوال وإن كنتى فى حجر وإن كنتى فى برج عالى زوجك عند الله هو زوجك مهما حدث وانتى زوجته مهما حدث فلا تتعجلى ولا تطيعى عمرك! هدراً تحلمى فيه برجل بل إهتمى بشخصيتك ومستقبلك.

قراءة وتحميل رواية اكتشفت زوجي في الأتوبيس pdf

نقدم لكم من خلال موقع محتوى نسخة pdf من رواية اكتشفت زوجي في الأتوبيس للكاتبة دعاء عبد الرحمن.

تحميل الكتاب

شاركونا بأكثر الأجزاء في الرواية التي نالت إعجابكم في تعليق أسفل المقال

جميع الحقوق محفوظة للكاتبة دعاء عبد الرحمن .

لم تكن روايه اكتشفت زوجى في الاتوبيس فقط هى الرواية الناجحة والتى تأثر بها العديد من القراء من روايات المبدعة دعاء عبد الرحمن ولكنها قامت ايضا بكتابه روايه مع وقف التنفيذ والتى تميزت بالبساطة في الكتابه كما انها اتبعت اسلوب المشاعر لدافئة في الروايه كما انها تمكنت من شرح معلومات في الاسلام ووصلتها للقارئ باسلوب سهل وبسيط .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *