التخطي إلى المحتوى

مواعيد عرض مسلسل محمد الفاتح وقصة المسلسل عبر موقع محتوى، السلطان محمد الفاتح مسلسل تركى تاريخى بطولة الممثل التركي الوسيم كينان أميرزالي أوغلو، الذي سيؤدي شخصية السلطان محمد الفاتح، ومن المتوقع أن يحقق المسلسل نجاحًا جماهيريًا كبيرًا ونسبة مشاهدة عالية.

مسلسل السلطان محمد الفاتح

معلومات عن مسلسل السلطان محمد الفاتح

مسلسل السلطان محمد الفاتح بطولة الممثل التركى كينان أميرزالي أوغلو و ملكة جمال تركيا لعام 2013 عارضة الأزياء سفينتش ميشا، والممثلة توبراك ساغلام وسيدا باكان وسيلين ديميراتار.

وجميع مسلسلات الممثل التركى كينان أميرزالي أوغلو حققت نجاحات كبيرة لذا من المتوقع أن يحقق مسلسل السلطان محمد الفاتح نجاحًا كبيرًا، حيث أن الممثل التركى كينان أميرزالي أوغلو عائب عن الساحة الفنية منذ عامين، والجمهور متشوق له منذ فترة كبيرة، ويأخذ كينان أجرًا كبيرًا فى المسلسل قدره 145 ألف ليرة تركية عن الحلقة، ما يساوي 30 ألف دولار.

يدور مسلسل السلطان محمد الفاتح حول أحداث تاريخية مهمة لأحد أهم سلاطين الدولة العثمانية وهو السلطان محمد الفاتح، يعرض معلومات عن حايته وكيف كان يتعامل مع الحروب والصراعات وقتها وأنه كان مقاتلًا لا يخضع لأى ضغوط، وقد تم إنتاج مسلسل له من قبل ولكن لم يلق النجاح المطلوب، ولكن من المتوقع نجاح هذا المسلسل لأنه يضم أقوى نجوم الدراما التركية.

وتدور أحداث الموسم الأول من مسلسل السلطان محمد الفاتح بمرحلة شباب السلطان، وترصد الحلقات الأمجاد التى حدثت فى عهده من فتوحات إسلامية في مدن أوروبا، وإنجازاته الكبيرة وقتها.

مسلسل السلطان محمد الفاتح

معلومات عن الفنان كينان أميرزالي أوغلو

كينان إميرزالي أوغلو من مواليد 17 يونيو 1974، خريج جامعة يلدز التقنية، يعد كينان من أفضل 5 نجوم أتراك، حيث أنه ممثل بارع ويمتلك شخصية جذابة، ويلقب بمحبوب الجماهير فى تركيا.

بدأ مشواره الفنى فى عام 2005، ومن وقتها وهو يحقق نجاحات كثيرة، وحصل على جوائز كثيرة، كما أنه يتق تجسيد الشخصيات الحقيقية، مثل كمال أتاتورك مؤسس الجمهورية، تزوج كينان إميرزالي أوغلو منذ 2016 من الممثلة التركية سينام كوبال.

قدم العديد من المسلسلات الناجحة منها قلب شجاع 1999، الشفق 2002، دموع الورد 2005-2007، إيزيل 2009-2011، القبضاي 2015-2012، كما قدم العديد من الأفلام منها القلب المجنون 2002، قرعة 2004، العثماني الأخير 2006، القبضاي 2007، فخ التنين 2009، قصة طويلة 2012.

مسلسل السلطان محمد الفاتح

أعمال الفنانة توبراك ساغلام

ولدت الممثلة التركية توبراك ساغلام فى إسطنبول عام 1985م تخرجت توبراك ساغلام من جامعة إسطنبول قسم مسرح، بدأت مشوارها الفنى فى عام 2000م، وحصلت على جوائز منها جائزة السينمائي الدولي جائزة ممثلة جديدة واعدة.

قدمت العديد من الأعمال منها: مسرحية ننسى هيروستراتوس، مسرحية ارتيز ، فيلم سقطت ثلاثة تفاحات من السماء، فيلم سانيم مسلسل حكاية بودروم.

موعد عرض مسلسل السلطان محمد الفاتح

من المقرر عرض المسلسل التاريخى الجديد السلطان محمد الفاتح فى أواخر شهر فبراير 2018 على قناة “دي- d” التركية، ومن المتوقع أن يحقق المسلسل نسبة مشاهدة عالية، حيث أنه سيكون من أكبر المسلسلات فى عام 2018 من حيث الميزانية والإنتاج الضخم.

شاهد مسلسل السلطان محمد الفاتح واترك تعليق برأيك

 

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *