موعد عرض الجزء الثاني من مسلسل سابع جار

مريان مايكل

موعد عرض مسلسل سابع جار الجزء الثاني عبر موقع محتوى، سابع جار مسلسل اجتماعى حقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا أثناء عرضه على قنوات سى بى سى الفترة الماضية، ومن المتوقع أن يحقق الجزء الثانى نفس النجاح، فالجمهور ينتظره بشده لأنه تعلق بأبطاله.

موعد عرض مسلسل سابع جار

يضم مسلسل سابع جار الكثير من النجوم والوجوه الشابة، منهم دلال عبد العزيز وشيرين أسامة عباس وصفاء جلال وهيدى كرم وهانى عادل، وسارة عبد الرحمن ودعاء حجازى، مسلسل سابع جار من تأليف هبه يسرى، وإخراج آيتن أمين ونادين خان وهبة يسرى.

حقق مسلسل سابع جار نجاحًا جماهيريًا كبيرًا لأنه مسلسل واقعى واجتماعى يرصد مشاكل الحياة اليومية فى كل بيت باختلاف الطبقات والثقافات والديانات أيضًا، فالمسلسل يرصد العديد من العلاقات السرية، ويبرز تفاصيل كل شخصية على حدة، مثل شخصية هبة التى تجسدها الفنانة وهى تلك الفتاة الرافضة للحياة الروتينة والتى تبحث عن ما تريد ولمنها لا تجده، لديها تفكير مختلف يجعلها تشعر بالوحدة دائمًا، والفتاة الملتزمة دعاء التى تجسدها الفنانة فدوى عابد وهى شخصية متقربة من الله و تحضر الدروس الدينية تتجنب أى علاقة محرمة، وتريد الزواج، وغيرها من الشخصيات التى موجودة بالفعل فى المجتمع، ونراها كل يوم تقريبا.

استحوذ مسلسل سابع جار على نسبة مشاهدة عالية، لأنه يرصد تفاصيل الحياة المفتقدة على الشاشات، فالمسلسل يقدم أسر من الطبقة المتوسطة المهددة بالانقراض، ويعرض تقاليد اجتماعية ومشكلات تواجهنا فى الحياة اليومية، فالسمسل جعل المشاهدسن يندمجون مع الشخصيات وكأنهم داخل المسلسل.

دراما مسلسل سابع جار بسيطة مما يجعلها قريبة ومحببة لدى المشاهد، عند مشاهدة المسلسل تشعر وكأنك قد تعرضت من قبل لتلك الأحداث وقابلت هذه الشخصيات، وهذا من أهم أسباب نجاح المسلسل.

مسلسل سابع جار

معلومات عن دلال عبد العزيز

دلال عبد العزيز من مواليد الشرقية عام 1960، حصلت على ليسانس الآداب قسم اللغة الإنجليزية من كلية الآداب جامعة القاهرة، بدأت مشوارها الفنى عام 1977، تزوجت من الفنان سمير غانم عام 1984، وانجبت دنيا وإيمى.

قدمت العديد من المسلسلات منها: صنع في مصر ولا تراجع ولا استسلام وآسف على الإزعاج وليس لعصابتنا فرع آخر وفيش وتشبيه وبنات حارتنا ويا رب ولد وإنقاذ ما يمكن إنقاذه وسارق السيارات وبئر الخيانة والشاويش حسن وعشماوي وأرباب سوابق والبوليس النسائي والغني والفقير وعريس في اليانصيب والنصاب والكلب والأغبياء الثلاثة، كما قدمت العديد من المسلسلات منها: دموع صاحبة الجلالة، ليالي الحلمية ، أبداً لم يكن لها، جسر الخطر، للعدالة وجوه كثيرة، حديث الصباح والمساء، رجل وامرأتان، كفر عسكر، وغيرهم.

مسلسل سابع جار

معلومات عن شيرين

شيرين من مواليد عام 1956، حاصلة على ليسانس في الحقوق، قدمت العديد من الأدوار فى السينما والمسرح والتليفزيون، ومن أهم أفلامها: عاصفة من الدموع، الجحيم، البنات والمجهول، بنت من ذهب، شباب على كف عفريت ، الإرهابي، ومن أهم مسلسلاتها: الوسية، لما التعلب فات، أوراق مصرية، أماكن في القلب، حارة العوانس، الدنيا ريشة في هوا، الجبل، الهاربة.

مسلسل سابع جار

موعد عرض الجزء الثانى من مسلسل سابع جار

أعلنت قنانة سى بى سى أنها سوف تعرض الجزء الثانى من مسلسل سابع جار فى يوم 4 فبراير 2018، والذى من المتوقع أن يحقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *