التخطي إلى المحتوى

فساتين خطوبة حديثة رائعة ، يعد فستان الخطوبة من أهم الملابس التى تقومى بإختيارها بعناية فائقة لأنكى تكونى محط أنظار الجميع فى حفل الخطوبة لذا نقدم لكى من خلال مقالتنا هذة مجموعة من اجمل وأرقى فساتين الخطوبة الفخمة لتختارى منها ما يناسب ذوقك.

فساتين خطوبة حديثة لعام 2018

كانت تقتصر موضة فساتين الخطوبة سابقا على الفساتين المنفوشة بالألوان الزاهية فقط ولكن أصبحت موضة فساتين الخطوبة لعام 2018 فساتين عارية وفساتين ذيل سمكة وفساتين منسدلة على الأرض وغيرها حيث تعددت تصاميمها.

وكما أصبحت تعتمد على الألوان الداكنة أيضا مثل اللون النبيتى والموف الغامق والأسود بالإضافة إلى الألوان الهادئة كالأوف وايت والبيج والأحمر والرمادى والروز والأزرق.

فساتين زهير مراد 2018

أطلق المصمم اللبنانى زهير مراد ضمن مجموعته الجديدة كولكشن رائعة من فساتين الخطوبة فهو لم ينسى العروس فى مجموعته الحديثة حيث أنه أطلق عدة فساتين مميزة بألوان رائعة وكان على رأسهم اللون الأحمر النارى والداكن والذهبى والنبيتى والرمادى.

أجمل فساتين الخطوبة 2018

فستان خطوبة مميز باللون الذهبى اللامع ومتداخل به اللون البنى وهو فستان بنصف أكمام ومنفوش وعليه تطريزات باللون الذهبى والكافيه الغامق والصدر والخصر من القماش اللامع.

فساتين خطوبة حديثة

فستان بأكمام من القماش التل باللون الرمادى فى السيلفر الغامق وهو فستان منسدل على الأرض وعليه ذيل من على الخصر ومنفوش ومنسدل على الأرض باللون الفضي.

فساتين خطوبة حديثة

فستان كت من القماش التل والكريب وهو فستان منسدل وملتصق بالجسم وعليه ذيل من على الخصر منفوش ومنسدل على الخصر وهو فستان باللون الكافيه الفاتح وعليه تطريزات بنفس اللون.

فساتين خطوبة حديثة

فستان فخم بأكمام وطويل مصنوع من القماش التل والشيفون وهو منفوش من أول الخصر بالتل الأحمر الداكن وعلى الصدر والأكمام والخصر تطريزات بنفس اللون.

فساتين خطوبة حديثة

فستان كت من القماش التل من على الصدر والخصر ومن القماش الستان إلى الأسفل ومنسدل على واسع وهو فستان مشغول بورود من على الصدر والأكتاف.

فساتين خطوبة حديثة

فستان بأكمام وطويل ومنفوش من اللون السيمون وهو فستان أنيق من القماش التل والكريب وعليه تطريزات رائعة باللون الروز الغامق ومنفوش من أول الخصر إلى الاخر.

فساتين خطوبة حديثة

فستان فخم طويل بأكمام باللون النبيتى الداكن وهو فستان مفتوح من الظهر ومنفوش من أول الخصر ومنسدل على الأرض وواسع ومنقوش عليه تطريزات يدوية بنفس اللون.

فساتين خطوبة حديثة

فستان أنيق كت وطويل باللون الموف وهو فستان طويل مشغول بالورود من على الصدر ومرصعة عليه لؤلؤ باللون الموف وعليه ذيل من القماش الشيفون وعليه لؤلؤ.

فساتين خطوبة حديثة

فستان مميز كت وطويل مصنوع من القماش التل الممزوج بالدانتيل باللون الكحلى ومن أول الخصر من القماش الستان باللون الأزرق.

فساتين خطوبة حديثة

فساتين خطوبة محجبات 2018

فستان خطوبة للمحجبات باللون الرمادى من القماش الستان وهو فستان بأكمام ومنفوش وعليه خرز من على الكتف وجانب الخصر وعليه حزام أسود على الخصر.

فساتين خطوبة حديثة

فستان محجبات بأكمام باللون الروز وهو منسدل على واسع ومنفوش بالتل ومنقوش بورود بارزة على الصدر والخصر.

فساتين خطوبة محجبات

فستان خطوبة محجبات سادة ومنفوش مصنوع من القماش الستان باللون الموف الفاتح.

فساتين خطوبة محجبات

فستان باللون البنفسجى الغامق وهو فستان منفوش سادة.

فساتين خطوبة محجبات

فستان من القماش التل والستان باللون البينك ومطرز من على الصدر والأكمام والخصر.

فساتين خطوبة محجبات

فستان رائع من القماش الستان باللون الروز وعليه تطريزات باللون الموف.

فستان مميز باللون البيج وعليه تطريزات باللون الأزرق وهو فستان منفوش.

فساتين خطوبة محجبات

فستان طويل ملصق بالجسم باللون البينك وعليه دانتيل باللون الأبيض من الأكتاف والخصر.

فساتين خطوبة محجبات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *