التخطي إلى المحتوى

كلمات عن التخلي في وقت الشدة ، جميعنا يتعرض الي مواقف صعبة حيث تقف في طريقنا عثرات وعقبات ومشاكل لن نستطيع حلها بمفردنا لذا فدائما ما نكون بحاجة الي شخص ما في حياتنا ليكون سند لنا ليس كدعم مادي فقط ولكن الاهم هنا هو الدعم المعنوي قد تكون كلماته التشجعية هي التي تدفعك لإستكمال ما بدأت وان تتغلب علي العقبات وأن تكون سبب في أحراز ما حلمت به ولكن نادرا ما نجد هذا الشخص الذي يكون داعما لك في كل مواقفك تجده في الحزن والمصائب يقف بجانب ولا يتخلي عن وقت شدتك قبل الفرح ولا يفعل ذلك دون انتظار لاي مقابل مادي او معنوي .

عبارات عن وقت الشدة

وقت الشدة تعرف الصديق

الوعود كثيرة والفعل قليل فهناك من يقول وعدا ولكنه يقطعه بينه وبين نفسه عهدا لا يمكن ان يخلف في تنفيذه يوما الا في الشدائد وهناك من يتحدث فقط ولكن عند التنفيذ لا نجده بل يتخلي عنك في اكثر الاوقات حاجة اليه واعلم ان الجميع تعرض الي هذا .

كم من صديق وعد بالبقاء ورحل وكم من حبيب وعد بأن يكون سند وتخلي عنك في أكثر الاوقات شدة بالنسبة لك فهناك من يتركك حتي تهدأ ثم يقوم بالتحدث معك ليعرف ما أصابك من باب الفضول وهناك من لا يتركك حتي يتأكد من أنك أصبحت بخير وان جميع مشاكلك قد انتهت فهذا الصديق هو من يستحق البقاء معك للأبد ولا تتخلي عنه في وقت شدته وان تكون له سند مثلما كان لك .

عبارات عن وقت الشدة

وقت الشدة تظهر معادن الناس

اكثر الاوقات وجعا بالنسبة لاي شخص ان يتخلي عنه من احب في اكثر الاوقات حاجة اليه خاصة وان قمت باللجوء اليه حتي يقوم بمساندتك مثلما فعلت انت مرارا وتكرارا معه لتجده يتخلي عنك لتكون صدمتك هنا مزدوجه وآلمك اشد ومن الممكن ان يمر ما انت تعانيه الان بسبب مشاكلك .

شاهد أيضا:

ولكن هذه الطعنة التي جاءت لك من أقرب الناس لديك لن تمحي أبدا فستظل محفورة في قلبك قبل ذاكرتك وبالرغم من ان الوعود في البداية تنهال علي الطرفين الا ان الثبات والتفيذ يكون فقط للثابتين والمحبين لنا بصدق الذي لا يريدون ان يرو بنا اي مكروه بل يدافعون عنا بإستماتة ولا يتركونا الا عند التأكد اننا اصبحنا بخير حتي وان كان بينا خلاف فوقت الشدة عند المحبين يطرح فيه الخلاف جانبا ليحل الحب مكانه فيبذل المحب نفسه عن من احب لإنقاذه مما هو فيه .

عبارات عن وقت الشدة

شاهد أيضا:

كلمات عن التخلي وقت الشدة

الالم من أقرب الناس لديك تعجز كلماتنا عن التعبير عنه فهو فقط يترك جرح لا يمحي وفي السطور القادمة سنقوم بطرح بعض الكلمات عن التخلي وقت الشدة وما يسببة من ألم.

إذا كان هناك من يحبك فأنت إنسان محظوظ

أكثر الناس حقارة هو ذلك الذي يعطيك ظهره وأنت في أمس الحاجة إلى قبضة يده
وإذا كان صادقاً في حبه فأنت أكثر الناس حظاً

لاشك في أنك أغبى الناس إذا كنت تبحث عن الحب في قلب يكرهك

الخيانة في بعض الأحيان تكون الشعور الأجمل إذا كان الشخص المغدور يستحقها

الحب الحقيقي لا ينتهي إلا بموت صاحبه

والحب الكاذب يموت عندما يحيا صاحبه

كل خائن يختلق لنفسه ألف عذر وعذر ليقنع نفسه بأنه فعلالصواب

الحب الصادق كالقمر عندما يكون بدراً

والكسوف هو نهايته عندما يلاقي غدراً

الحب كالزهرة الجميلة والوفاء هي قطرات الندى عليها

والخيانة هي الحذاء البغيض الذي يدوس على الوردة فيسحقه

لا تنسه ترك الأبيات الشعرية التي نالت علي اعجابك ويمكنك ارسال الموضوعات التي تحب ان نكتب عنها في المقالة القادمة

يمكنك ارسال اكثر العبارات التي نالت اعجابك .

الزوار شاهدو أيضا:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *