التخطي إلى المحتوى
رسائل حب واعتذار
رسائل اعتذار

رسائل حب واعتذار  من خلال موقع محتوى، من يعتذر ليس الطرف الأضعف في العلاقة بل هو الطرف الاقوى بل يمكن وصفه بانه الطرف الأكثر حبا وتضحية من اجل الآخر حيث انه يكون علي استعداد تام أن يخسر خلافه معك حتي يحتفظ بوجودك في حياته الذي يصل به أمر الي ان يظهر أنه هو المخطىء بالرغم من انه لم يفعل شيء في سبيل ان ترضي انت .

الاهتمام في الحب

رسائل اعتذار يقوم الحب الحقيقي على الاهتمام وبذل المشاعر الجميلة التي توضح حجم الحب والوفاء في قلوب المحبين ولكن لا تخلو علاقات الحب من بعض التوترات والمشاكل التي تسببها ظروف ومشاغل الحياة، ويتطلب حل تلك الخلافات المرونة والصمود.

وتتعدد أساليب حل الخلافات في الحب فهناك من يخطيء ويترك دون ان يبالي بزعل الطف الأخر وهناك من يسعى إلى حل الخلاف من خلال توسيط أشخاص ان لم ينجح هو في توضيح الخلاف بينكم وقد يسبب هذا الأمر تفاقم الخلافات حيث يجب عدم ادخال الآخرين في العلاقات الشخصية.

رسائل حب واعتذار

الاعتذار في الحب

يعتقد الكثيرين إن الشخص المبادر بالاعتذار غالباً ما يكون ضعيف الشخصية ويتهاون في حقه وانه يقبل الأهانة علي نفسه ويصفوه بأنه عديم الكرامة خاصة وان كان الطرف الذي قام شخص اخر بإرتكاب الخطأ في حقه ولكن إذا كان الاعتذار نابع من محبة قوية يكنها الشخص لغيره وانه يعرفه جيداً ويعرف ان الخلاف والمضايقات التي قام بها تجاه حدثت رغما عنه وانه بدون قصد ادي به الي هذه النتيجة عليه بالاعتذار.

فالحب دافع أقوي ان لا تخسر صديق او حبيب بسبب خلاف زائل أو وقيعة قام بها أحد الاشخاص بينكم لكره لك او له عليك هنا بتجاوز الخلاف وان لا تعتبر اعتذارك ضعف وان تبادر بالأعتذار فورا دون تردد.

تقديم الاعتذار واجب

هناك خلط بين الاعتذار والتهاون فالحق فهناك حالات وجب عليك الاعتذار فيها مثل انك تسببت في سوء تفاهم بين شخصين نقل كلام عنك أساء لشخص فعليك بتقديم الاعتذار له او إنك قمت بالخطأ المتعمد في حق شخص معك فكل هذه المواقف عليك بالمبادرة بالاعتذار دون انتظار المبادرة من الطرق الاخر .

رسائل حب واعتذار

الاعتذار دليل الحب

عليك ان تعلم انك إذا كنت تحمل محبة في قلبك تجاه شخص معك فأنك لا تتحمل خصامه لك بسبب خطأ او سوء تفاهم حدث بينكم ولو ليوم واحد فقط ولن تتركه قبل ان يسمعك وتوضح له ماحدث مقدما له كلمات الاعتذار عن ما قمت به تجاه دون قصد للاهانة او التقليل منه ولهذا قدر كبير لدي الطرف الاخر لانه يشعر بمدي تقديرك له والمعزة الذي تحملها في قلبك تجاه وعلي الفور يتقبل الاعتذار منك انطلاقا من محبة كل منكما للاخر والرغبة في الاحتفاظ بكلا الطرفين كل منهما في حياة الأخر .

رسائل عن الاعتذار

ونقدم إليكم بعض الكلمات عن الاعتذار والتي يمكنك استخدامها للتعبير عن ندمك واسفك تجاه من أخطات بحقه بعض مسجات اعتذار حديثة .

اقول آسف على غيابي ياأغلى حب بكتابي ،
يطول الوقت او يقصر تراك أغلى أحباااابي ..

اذا غلطت في حقك ارجوك تسامحني
ترى نهايتي كفن ابيض وقبر صغير
يحويني

خذني على قد تفكيري
وجاملني
يكفيني
اللي مضى من وقتي
القاسي
أبيك لا خانت الأيام
تسندني
وأبيك ذخر الليالي
لا ضعف باسي
أمنتك الله تكفى
لا تضيعني
وأنت وضميرك تصرف
يابعد راسي

تلف هالدنيا على الناس وتدور..
والزمن عندك توقف ولا دار..!
أدري مقصر بس لاصرت مجبور..
ودي تسامحني على حكم الاقدار..
كني بدونك..عقد لاصار منثور..
وش يجمع المنثور دام الزمن جار..!!”

لا تنسوا ارسال أكثر الكلمات التي نالت اعجابك والموضوعات التي تريد ان نتحدث عنها في المقالة القادمة شكراً لك عزيزي القارىء على حسن المتابعة ونتمني ان نكون عند حسن ظنك دائماً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *