رسائل اعتذار للحبيب الزعلان بأكثر من لهجة عربية

أ / نورهان مرسي

ثقافة الاعتذار من الأشياء التي يجب تعلمها حتى تستمر العلاقات فيجب على الشخص المعتذر أن يكون على درجة كافية من التأهيل النفسي لأن ذلك سيؤثر على أسلوب اعتذاره وعلى الطرف الآخر فعلي المخطئ أن يتحمل عواقب خطأه فيحاسب نفسه أولا ويعترف بخطئه حتى لو كان الخطأ بسيط من وجهة نظره وأن يكون الاعتذار منطقيا ومقنعا للطرفين كما يجب على الطرف الأخر أن يتقبل الاعتذار وأن يكون التسامح هو مبدأه في الحياة .

رسائل اعتذار للحبيب مؤثرة 2024

  • اني تحملت مسئولية ما حدث فقد أسات الأدب في لحظة غضب وأعرضت عنك واسمعتك ما ليس فيك .
  • اسف غلطتي فيك كانت كبيره الله يجازي ابليس لعب لعبه صغيره قلب قليلا وكأنه جاب غيره اسفه اخطئت وغلطتي غلطة مريره تراني انسانه وبالأصح يانبها ضميرها .
  • الحب لغيرك حرام والبسمه لغيرك اجرام كتبت ابيات الغرام هلاقى قلبى وسام اسفه .
  • تركتنى شخصة مدمنه ونسيت انك مزاجى جرحتنى جرح مزمن وبخلت حتى بعلاجى .
  • ماذا ارسل اليك فكل ما عندى لديك وليس عندى اغلى من الروح وروحى بين اديك .
  • بعتذر على كل شىء فى قلبى وروحى يسرى ولو كان فى نظرك غلطتى اسفه بكرر غلطتى .
  • ادرى الى بحقك اخطئت وما انى من الخطا معصوم لكن جيتك بقلب مكسور وعند ابواب قلبك وقفت مزلوله وطالبه عفوك ولرضاك مرتجى يا طيب يا حنون .
  • يامن بحبك جربت بحور من عينى دموع قهر ومن مر العذاب عذابى اللى شفته اثر غلطتى وياك اقولها والحق ينقال انا لاا والله ما أسوى من دونك .
  • بعد الاعتذار انا ممكن اغفر واسامح لكن الجرح اللى فى قلبى صعب يرجع ويلتئم .

رسائل اعتذار للحبيب الزوج مكتوبة

يؤدي الاعتذار إلى استرضاء الطرف الأخر كما أنه يصفي القلوب ويفتح طريقا للتسامح يعتاد الشخص عليه فيكون شخصية متواضعة ومحبوبة وقوية وكثيرة العلاقات ،لا يمكن الجزم بأن الأعتذار عالمية يتمسك بها العالم كله ولكن طبقا لاعتبارات العادات والتقاليد المتوارثة مازال الأعتذار شئ مستبعد ومفقود في معظم الشعوب .

775c67b68f4aa6093ff60cf6f0d1faa5

الاعتذار بين الزوجين لا يحبس فيه انتظار الطرف الآخر أن يبدأ باعتذاره لأنهم بذلك يخلقون الحواجز بينهم فأحيانا كثيرة عندما يبدأ الطرف الآخر بتقديم الاعتذار للطرف المخطئ يجعله يدرك خطأه ،فجميل منا أن نشعر بالندم عما بدر منا وأن نتحمل مسئوليه وعواقب أخطائنا ويكون هناك نية صادقة وأعتراف بالخطأ وأن يتحول هذا الشعور إلى واقع تنتهي باعتذار ،فذلك دليل قوة الشخصية .

ان غبت عنك ماابيك تظن اني ناسيك .. وان بعدت عنك لاتظن اني ماابيك عسى الروح اللي فيني ماتعيش كان قصدها ياهوى البال تجفيك .

اقول آسف على غيابي ياأغلى حب بكتابي ، يطول الوقت او يقصر تراك أغلى أحباااابي .

اذا غلطت في حقك ارجوك تسامحني ترى نهايتي كفن ابيض وقبر صغير يحويني .

خذني على قد تفكيري وجاملني يكفيني اللي مضى من وقتي القاسي أبيك لا خانت الأيام تسندني وأبيك ذخر الليالي لا ضعف باسي أمنتك الله تكفى لا تضيعني وأنت وضميرك تصرف يابعد راسي .

تلف هالدنيا على الناس وتدور.. والزمن عندك توقف ولا دار..! أدري مقصر بس لاصرت مجبور.. ودي تسامحني على حكم الاقدار.. كني بدونك..عقد لاصار منثور.. وش يجمع المنثور دام الزمن جار .

جمر الهوى لو ما طفيته حرقني وجمر الغلا لو ماشعلته تألمت .. اشتاق لك دام ربي خلقني .. وابيك تفهمني لو تكرمت .. انا اقسم بعزة من خلقك وخلقني لو منت غالي ما جبرني القلب وكتبت .

“الحب”يصدر عن شعور ‎‎وأحاسيس والبعد مايخلف من الحب ‎‎حاجة البعد يتعبنا‎بكثر ‎‎الهواجيس لكن نبي نرتاح يوم ‎انتواجه إرتاح ياعمري تعوذ من ‎‎إبليس راسي ما احد غيرك‎ “يكيف مزاجه‏‎”.

صحيح اني انا المخطي وانا الجاني وانا المسؤول ولكن هل هناك انسان في ذا الكون ما يخطي .

رسائل اعتذار للحبيب بالعامية

الصواب والخطأ صفتان أصيلتان متلازمتان لبني البشر وهما معلمان يتناوبان على الإنسان إثقال خبرته وتصحيح مساره بصفة مستمرة وتتلخص الإرادة الإنسانية في قدرة الإنسان على التحكم في نفسه واجبارها علي الاعتذار إذا أخطأت وعلي تغيير المسار إذا حادت ،النفوس الواثقة .

هي التي تتقبل خطأها وتعترف به ,لكن الكبر نبته داخل كل انسان ويرويها نسيان فضل الله وعدم الاعتراف بالخطأ ،لكن المعروف أن الاعتذار هو شيمة الأقوياء .

  • جيتك معتذر وأدري إني مخطي وبغلطتي معترف ولعفوك مرتجي يامنهل الجود يابحر العطا لاتتركني محترق بجمر الغضا وخلي عذري يدخل قلبك وينال الرضا يامنهل الجود يابحر السخا .
  • رب خلقت الأخطاء وخلقت الأعذار وخلقت التوبة وخلقت القلوب الصافية اللهم فاشهد أني بقلبٍ مؤمن أعتذر واعترف بخطاي وأطلف منه الصفح والغفران يارب خله يقبله ويكون رضيان .
  • جيتني اليوم تعتذر وعلى ما فات تقول نادم نسيت الجرح والاثر والقلب الي بسببك انفطر .
  • بقولها وأنا رافع الراس ماني قابل الإعتذار تسب وتجرح وتهين الناس وتبيني أنسى الي صار .
  • أسف عمر لساني ما نطقها يمكن غرور! ويمكن كبرياء! لكن عشان حبك بحفظها ودوم بكررها .
  • أسف زليت وأعرف إني خطيت وجيتك اليوم نادم ولعفوك والله ارتجيت .
  • الإعتذار مو قولة أسف ولا كلمة تنقال الإعتذار قول وفعل وندم وما نكرر الي صار .

رسائل اعتذار للحبيب الصديق 2024

علي الرغم من أن الاعتذار والبعد عن التبرير والجدال إحدى سمات النبلاء إلا أنهم كثيرا ما يحاولون اجتناب الوقوع في الأخطاء التي تستوجب الاعتذار ،كما أن التسامح أيضا من سمات النبلاء لذلك عليهم تقبل الاعتذار ممن أخطأوا في حقهم دون أن نسبب لهم أي احراج .

17357067 1634422456867514 1759320687 o

فهي طريقة تقديم صورة جيدة تساهم في نشر ثقافة الاعتذار بعدم قبول الاعتذار والتصميم على إحراج الطرف الآخر يجعله يتمادى في خطئه وعدم تقديم الاعتذار مرة أخرى .

أنت أكبر من أن تزعل مني أنت أكبر من أن ترفض عذري أنت أكبر من أن تأبى قبول توبتي أنت صحـ.ــب القلب الكبير الطيب الحنون الصفوح أنت صحـ.ــب الخلق الكريم .

إلى : صحـ.ــب القلب الكبير .. صديقي وأخي الغالي بالأمس .. جلست في لحظة مصارحة مع نفسي وتذكرت أبيات عن الصديق ..

” سلام على الدنيا إذا لم يكن بها صديق صدوق صادق الوعد منصفا “ .

ياللي مكانك بين عيني و قلبي ؟ انا مقصر و الظروف اجبرتني ! وابيك تقبل اعتذاري وظرفي؟ والله ماني مهملك في حياتي “لكن حياتي كلها اتعبتني” .

جيتك بعد ماهزني الشـ.ـوق ياصاح لك اعتذر ذنب الهجر ما اعيده .

أنا لا شفتك بضيقة أحس أني أنا الغلطان.. أعاتب نفسي بنفسي ولو ما كنت أنا الجاني .

ليش مكبر همك ؟ انا احبك ولا يهمك ألا ياليتني قربك يا تضمني يا أضمك .

للدموع أسرار وفرقاك نار وشوفتك تمحي كل شي صار .

طرق الاعتذار للحبيبة

عليك أولا أن تفكر في كل جوانب المشكلة الحقيقية حتى لا يكون مجرد إعتذار فقط ولكي تتأكد حبيبتك بأنك تشعر بالأسف بالفعل ،لا تتردد في قول كلمة أنا أسف وكن على إستعداد لقولها لا حبيبتي لا تريد منك سوى هذه الكلمة فقط لكي تتأكد بأنك قد تفهمت الخطأ

الذي قمت به وفكرت كثيرا وأخذت قرار ألا تفعل ذلك مرة أخري ،لا تيأس من محاولات إرضائها بأي شكل حتى لو طلبت منك المغادرة فلا تجزع وترحل ولكن أخبرها أنك تريد الإعتذار منها وحل المشكلة بالفعل واحرص على المحافظة على هدوئك حتى لا تخيفها منك .

صور عن الإعتذار جديدة

أطلب منها أن تتحدث بهدوء لكي توضح لها كافة الأسباب التي دفعتك لذلك ،فبعد تفكيرك في كل جوانب المشكله بالتأكيد أصبحت لديك وجهة نظر عن الخطأ الذي قمت بارتكاب وفكرت أيضا في حلول لتصلح ذلك الخطأ وتحرص على عدم تكراره في المستقبل

لا تتوقف عند هذا الحد وتكتفي بالإعتذار مرة واحدة فقط ولكن حاول أن تكرر اعتذارك عدة مرات وبطرق مختلفة حتى تزيد فرصة مسامحتك ومقدار حبك في قلبها فبهذه الطريقة ستتأكد من حبك لها ورغبتك في إكمال تلك العلاقة العاطفية استقرار وتفاهم .

صور عن الاعتذار جديدة

لا يوجد طريقة محددة أستطيع أن أنصحك بها لتقدم إعتذارك بشكل مختلف ومميز فهناك العديد من الطرق التي تفضلها الفتيات وأفضل هذه الطرق هو الإعتذار لها أمام قدر كبير من الناس ولكن عليك أن تنتقي هؤلاء الأشخاص فيمكن أن تكون من نوع الفتيات

التي يكرهون أن يعرف الآخرون الكثير عن حياتها الشخصية لذلك حاول أن تفعل ذلك أمام أكثر الأشخاص قربا منها حتى لا يزعجها ذلك ،حاول أيضا أن ترسل لها إحدى باقات الزهور أو قطع من الشيكولاته التي تفضلها عند منزلها ولا تنسي أن ترسل لها رسالة قصيرة تعبر فيها عن اعتذارك لها .

شاهد من هنا : رسائل عتاب واعتذار مؤثرة جداً

أ / نورهان مرسي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *