التخطي إلى المحتوى

دليل صور السياحة في العين السخنه 2020 عبر موقع محتوي، العين السخنة بقعة ساحرة من بقاع مصر الخلابة، مكان يؤثر العقول، سوف تقع في غرامه من الوهلة الأولي، منتجع ولا اروع علي ساحل خليج السويس، عروس البحر الأحمر، في العين السخنة سوف تجد كل ما تشتاق له نفسك من الترفيه والاستجمام والتمتع بأجمل أجواء شاطئية وسط المياه الصافية والرمال المتلألئة مع أشعة الشمس الساطعة.

العين السخنة

منتجعات العين السخنة

صور اجمل معالم العين السخنة العين السخنة عبارة عن منتجع سياحي كبير علي أعلي مستوي من الخدمات والرقي، ويبعد حوالي 55 كيلو متراً عن مدينة السويس التي يتبع لها، ويعتبر أقرب المنتجعات الموجودة في البحر الأحمر إلى العاصمة القاهرة، حيث تبعد عنها حوالي 144 كيلو متراً فقط، وهو الأمر الذي جعل معظم سكان القاهرة يفضلون الذهاب إليه عن باقي المصايف بالإسكندرية وغيرها.

العين السخنة

من أشهر المنتجعات والقرى الموجودة في العين السخنة:

  1. قرية بورتو العين السخنة.
  2. قرية بالميرا العين السخنة.
  3. قرية لاسيرينا العين السخنة.
  4. قرية تيوليب العين السخنة.
  5. قوية الوادي العين السخنة.
  6. قرية الزهور العين السخنة.
  7. قرية اميجو العين السخنة.
  8. قرية رومانس العين السخنة.
  9. قرية الحياة العين السخنة.
  10. قرية مينا العين السخنة.

العين السخنة

شاهد أيضا:

وغيرها الكثير من المنتجعات، المزودة بكافة الخدمات والمرافق التي تمنح المصيف كل ما يحتاجه من سبل الراحة، كل قرية في العين السخنة يوجد بها سوبر ماركت، مسجد، صيدلية، كافيتريا، ولكن ننوه على أن الخدمات موجودة في كل قرية ولكن بنسب متفاوتة، ولذلك تختلف الأسعار سواء للتمليك أو للإجار من قرية لأخرى في العين السخنة.

العين السخنة

تاريخ العين السخنة

العين السخنة سميت بهذا الإسم نسبة إلى العيون الكبريتية المستخدمة في الإستشفاء والموجودة في تلك المنطقة، تمتاز المنطقة بالجو المعتدل صيفاً وشتاءاً، الأمر الذي جعلها وجهة للمصيفين طوال العام، تتوافر بها أجمل الشواطئ والمنتجعات، وبها أفضل الفنادق وخاصة فندق العين السخنة، الفندق الأقدم والأشهر هناك.

العين السخنة

حيث تم إنشاءه في أوائل الستينات، بسبب قرب العين السخنة من القاهرة كما ذكرنا سابقاً، إنتشرت إليها رحلات اليوم الواحدة التي لا تكلف الكثير من الأموال، وفي نفس الوقت بها الكثير من المتعة والترفيه في أجمل الشواطئ، ولكن العين السخنة لا تقتصر على المصريين فقط، بل بها نسبة كبيرة أيضاً من السياح الأجانب.

العين السخنة

أنشطة العين السخنة الترفيهية

العين السخنة منتجعاً سياحياً على أكمل ما يكون به يمكنك القيام بالكثير من الأنشطة المثيرة للدهشة وستشيع حس المغامرة لديك إلي حد كبير، من تلك الأنشطة التي يمكنك الإستمتاع بها في العين السخنة، الإستشفاء في العيون الكبريتية، أو ممارسة رياضة سنوركلينج والإستمتاع برؤية أجمل الشعاب المرجانية، وكذلك ركوب التلفريك والتمتع بأجمل المناظر الطبيعية الخلابة من السماء.

العين السخنة

تابع اجمل صور العين السخنة كما يمكنك السفر في رحلة ولا أروع عبر اليخت، أنت وأصدقاءك والإستمتاع بصيد السمك والشواء أو ممارسة رياضة الغطس، فضلاً عن رحلات الجلاس بوت حيث تمنحك رؤية أعماق البحار دون عناء رياضة الغوص التقليدية دون أن تبتل، إلخ من الأنشطة الممتعة.

العين السخنة

في العين السخنة سوف تقضي أوقاتاً لا تنسي، ونوعدك ستعاود الذهاب إليها مراراً وتكراراً.

العين السخنة

العين السخنة

العين السخنة

العين السخنة

العين السخنة

العين السخنة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *