التخطي إلى المحتوى

قصة مسلسل الطوفان عبر موقع محتوى، يعد مسلسل الطوفان الذى يعرض حاليا على قناة سى بى سى من المسلسلات الاجتماعية الواقعية التى تعبر عن الأسرة المصرية، وقد حقق المسلسل نجاحًا كبيرًا ونسبة مشاهدة عالية.

مسلسل الطوفان

معلومات عن مسلسل الطوفان

نال المسلسل إعجاب المشاهدين وحقق نسبة مشاهدة عالية، حيث أنه يضم كم هائل من النجوم الكبار لم يتحقق فى تاريخ الدراما المصرية من قبل، وذلك يعد السبب الأقوى لنجاح المسلسل بهذا الشكل اللافت للنظر، مسلسل الطوفان جذب قاعدة جماهيرية كبيرة واستطاع نجومه أن يقتربوا من المشاهدين، وكأنهم يعيشون معهم.

مسلسل الطوفان مأخوذ عن رواية فيلم الطوفان، ويضم المسلسل عدد كبير من النجوم منهم: نادية رشاد وفتحى عبد الوهاب، وأحمد زاهر وهنا شيحة، ومحمد عادل، وبشرى وروجينا ووفاء عامر، وعبير صبرى من إنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبدالعزيز.

قصة مسلسل الطوفان

تدور أحداث المسلسل حول عائلة مكونة من الأم الحاجة صفية التى تهتم بأخرتها وتسعى لتحقيق الأخلاق فهى شخصية مثالية، وزوجها ترك لها هى وأولادها قطعة أرض فى الإسماعيلية، فدخلت ضمن مشروع قناة السويس وأصبح سعر الأرض 300 مليون جنيه، وتوالت الأحداث حتى أصبحت تلك الأموال مهددة ولكن شهادة زور للحاجة صفية تجعل الأموال تعود لهم مرة أخرى، لكن الحاجة صفية رفضت مما جعل أولادها يقتلونها بسبب الأموال، فى مشهد مفزع ، أثار جدل المشاهدين جميعًا.

مسلسل الطوفان

فيلم الطوفان

مسلسل الطوفان مأخوذ من رواية فيلم الطوفان من إنتاج عام 1985، الفيلم من بطولة محمود الجندي ومحمود عبد العزيز وفاروق الفيشاوي وأمينة رزق وهالة صدقي وشعبان حسين وشريف منير وعثمان عبد المنعم ومحمد متولي وليلى يسري، ويختلف المسلسل عن الفيلم فى التفاصيل لكن مجمل القصة متشابهة.

معلومات عن روجينا

روجينا من مواليد 1973 حاصلة على بكالوريوس المعهد العالي للفنون المسرحية، تزوجت الممثل أشرف زكي ولديهما ابنتان هن مايا ومريم، قدمت العديد من الأفلام منها 48 ساعة في إسرائيل، شروع في قتل، يوم الكرامة، على جنب يا أسطى، الفرح، محترم إلا ربع، هروب اضطراري، كما قدمت العديد من المسلسلات منها: الخفافيش، نقطة ضعف، حكاية حياة، كلام على ورق، بين السرايات،بعد البداية، الأسطورة ، الطبال، كفر دلهاب، 30 يوم.

مسلسل الطوفان

معلومات عن وفاء عامر

وفاء عامر من مواليد 1968، تخرجت من كلية الآداب جامعة بيروت العربية، ثم التحقت في المعهد العالي للفنون المسرحية، قدمت العديد من الأفلام منها: كف القمر، حين ميسرة، علمنى الحب، رحلة مشبوهة، تحت الربع بجنيه وربع، لامؤاخذة يا دعبس، أمواج الغضب، كما شاركت فى العديد من المسلسلات منها: جبل الحلال، ابن حلال، كاريوكا، دموع في نهر الحب، الأعصار قادم، ابن الأرندلي، الدالي، ناصر، شط إسكندرية، الملك فاروق، عفريت القرش، وشاركت فى بعض المسرحيات منها: جواز على ورقة طلاق، حلو وكداب، حلو الكلام، العصمة في إيد حماتي، الواد ويكا بتاع أمريكا.

مسلسل الطوفان

شاهد مسلسل الطوفان على سى بى سى وشاركنا برأيك .

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *