التخطي إلى المحتوى
فساتين جديدة (للسمينات) التُخان 2018
فساتين جديدة للتخان

فساتين جديدة للسمينات 2018 الأناقة والجاذبية ليست حكراً فقط على صاحبات الأجسام الرفيعة والرشيقة بل يمكنك رغم زيادة وزنك الظهور بإطلالة رائعة تخطف الأنظار إليكِ دوناً عن ما حولك من فتيات، مع العلم أن ثقتك بنفسك وبجمال جسدك هي سبيلك الأساسي لتكوني أنيقة .

ونعرض لكِ سيدتي مجموعة متنوعة تضم فساتين وملابس مختلفة تتلائم مع القوام الممتلئ وتظهرك في كامل أنوثتك.

فساتين جديدة للتخان

فستان من القماش المشجر بالكامل يجمع بين اللونين الكافيه والأسود مع فتحة رقبة ضيقة، التصميم ضيق من أعلى مع كرانيش قصيرة في منطقة الخصر يأتي تحتها جزء ضيق قصير يصل الى الركبة فقط، التصميم مبتكر يناسب الخروجات الرسمية .

أول فستان في مجموعتنا هو من درجات اللون البنفسجي الغامق موديل قصير بأكمام طويلة ويخلو من التطريزات المتزاحمه، واسع من الأعلى مع ضيق بسيط حتى الركبتين.

تصميم آخر لفستان للأجسام الممتلئة مكون من قطعتين الخارجية عبارة عن جاكيت قصير حتى الخصر من القطن البُني وبحزام يربط من الوسط، أما القطعة الأخرى فهي أيضا واسعة من القماش المشجر برسومات ناعمة من اللون الكافيه.

موديل يناسب الحفلات والسهرات من اللون الأسود، الجزء العلوي منه من القماش الليكرا بفتحة صدر واسعة تأخذ شكل حرف V متسع وأكمام منسدلة قليلاً أما الجزء السفلي فهو من الجلد الأسود الذي يعطي ضي لامع، موديل جذاب وذو إطلالة جديدة.

من درجات الموف والرمادي الغامق ياتيكِ هذا الفستان القصير الذي يناسب للخروجات، مصمم من جزئين الأول من اللون الموف بنظام ضيق قليلا من الصدر وينزل بإتساع لأسفل في الجزء المشجر بأزهار بنفسجية في أطراف الفستان.

فساتين للقوام الممتليء

فستان ذو إطلالة جريئة وجميلة باللون الكافيه المشجر بالأسود مع حزام أسود رفيع في الوسط، موديل قصير بحمالات عريضة وفتحة رقبة مناسبة الى حد ما.

بدرجات اللون الأزرق الجنزاري نقدم لكِ فستان قصير و ناعم للخروجات سادة في منطقة الصدر ومشجر بأزهار من اللون الأخضر في الأسفل .

فستان أسود قصير مميز بأكمام قصيرة نوعا ما تنتهي بأسورة سوداء أما عن الصدر والأكمام فهي من القماش المشجر باللون الأبيض بشكل رقيق ، والجزء السفلي من الفستان أسود سادة.

فساتين سهرة للسمينات

نصف كم قصير وموديل فستان ضيق بحجم الجسم مصمم من الشيفون المطرز بالكامل من الأعلى الى الأسفل بفصوص وكريستالات لامعة كلها في فستان يجعلك تبدين في مبهرة و جميلة.

للسهرات والحفلات نقدم لكي فستان سهرة قصير وجذاب من اللون الأسود، تم تصميمه من قطعتين الأولى داخليه سادة، والاخرى واسعة من الشيفون المطرز بالخرز الأسود تغطي الأكتاف والصدر و الأكمام.

فستان سهرة اخر للحفلات والمناسبات من الدانتيل الأسود الناعم وبطانة من الون البيج، أنيق يظهر جمال الجسم الأنثوي حيث انه من التصميمات الضيقة.

ان كنتي من المفضلين لإرتداء البنطلون فهذا التصميم يخفي زيادة وزنك بشكل كبير، بنطلون أسود واسع مع بلوزة بأكمام قصيرة من اللون الأخضر الناعم بحزام رفيع من الجلد أسفل الصدر، كما يمكنك إضافة البيزر الأسود لاستكمال أناقتك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *