التخطي إلى المحتوى

التبرج في المنام لابن سيرين  ،كثيراً ما يري الشخص في منامه أنه يقوم بالتزيين ووضع المكياج ولبس ملابس متبرجة ويحتار الشخص كثيراً في تفسير هذا المنام، وقد يكون هذا المنام غير قاصر على السيدة فقد يكون التزيين للرجل أيضا في المنام، وتفسير هذه الرؤية يكون على حسب الحالة التي وجد الشاب أو الفتاة عليها نفسه في المنام.

التبرج في المنام

التبرج في المنام لابن سيرين

  1. إذا ظهرت الزوجة في منام زوجها وهي متبرجة وشديدة الجمال فإن ذلك يدل على أن هذه الزوجة تعيش حياة رغد وسعادة وهناء، كما يدل أيضا على مدى الحب والتوافق ما بين الزوجين.
  2. أما إذا قامت الزوجة في المنام بخلع الحجاب والكشف عن شعرها وخلع الفستان أو المعطف وخروجها متبرجة بدرجة كبيرة، على أن هذه الزوجة سوف تتعرض إلى الكثير من المشكلات الخاصة بالمعيشة والرزق وقد تتعرض الأسرة إلى فقر شديد.
  3. أما إذا رأي الرجل زوجته في المنام غير مستورة وخرجت بهذا الشكل فإن هذا قد يدل على أن الزوجين قد يحصل بينهم الكثير من الخلافات والمشاكل الزوجية ولكن هذا سوف يكون لفترة بسيطة جداً وبعدها تعود الأحوال جيدة.
  4. إذا قامت الزوجة في منام زوجها بخلع ملابسها وخرجت غير مستورة يدل على وقوع خلافات ومشاكل كثيرة لها.

تفسير رؤية التبرج في المنام

يقول فقهاء تفسير الأحلام أنه إذا رأت السيدة في منامها أنها تقوم بالتزيين ووضع المكياج الكامل في منامها وظهرت بصورة جميلة جداً، فإن هذا يدل على أن هذه السيدة ذات خلق وجمال وعفة كبيرة جداً وأنها رقيقة جداً في التعامل مع الآخرين وأنها حسنة السيرة.

أما إذا رأت السيدة أنها تقوم بوضع كمية كبيرة من الماكياج فإن هذا يدل على أن هذه السيدة تعيش بسعادة كبيرة وأنها سوف تسمع أخبار جيدة جداً تسعد قلبها وتحقق لها كل ما تتمنى.

رؤية وضع الماكياج في الحلم

يقول ابن سيرين في حال إذا شاهد الرجل نفسه في المنام يقوم بوضع الماكياج وأدوات التجميل في منامه، فإن هذا يدل على أن هذا الشخص يخفي العديد من الأسرار التي تسعده عن أقرب المحيطين به خوفاَ من الحسد، كما يدل على أن هذا الشخص لا يريد أن يفصح عن حياته الشخصية أمام الآخرين.

أما في حالة إذا رأى الرجل في منامه أن زوجته متبرجه فيقول ابن سيرين:” أن ذلك يدل على أن هذا الرجل يحب زوجته بجنون ويعشقها بشكل كثير وإن هذه الزوجة هي امرأة صالحة، ولكن الشيطان يحاول أن يدخل الشك إلى قلب زوجها من أجل أن يفرق بينه وبين زوجته وهدم المنازل السعيدة، ويجب إلا يستجيب الإنسان لمثل هذه الرؤي.

شاهد أيضا:

نرجو ترك تعليق بأسفل المقال في حالة وجود حلم لديكم وسيقوم فريق الموقع بالرد عليه.

التعليقات

  1. تقدمت سلفا لخطبة فتاة أعجبتني وهي في الواقع يظهر عليها أنها متدينة وخلوقه والكل يشهد لها بذالك لكنها لم توافق على الزواج بي هذا في الواقع. وقد رأيتها في منامي على غير الصورة التي أعرفها، فقد رأيتها خارجة من منزلها وهي متبرجة وبملابس ضيقه على عكس الواقع.

  2. رايت في منامي اخت زوجي الصغيره متبرجه وتحاول التقرب من زوجي واني بعدته عنه وكلمتها كلام مو حلو شنو تفسير الحلم لو سمحتوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *