صور معالم الأقصر واسوان 2024

منال حجازي

صور معالم الأقصر واسوان 2024 عبر موقع محتوي ، لو مللت من الشتاء القارص وأجوائها الباردة، قم على الفور واذهب في رحلة نضمن لك ستحفر في ذاكرتك إلى الأبد إلي الأقصر وأسوان، وجهتان تعتبر الأفضل على الإطلاق خلال فصل الشتاء، الطقس

هناك أجمل ما يكون والشمس ساطعة، والسماء صافية، رحلات الأقصر وأسوان تعتبر الرحلات الأجمل لمن يريد الاستمتاع بالجو الجميل وسط عبق التاريخ والطبيعة البكر والشعب الودود الطيب.

معالم الأقصر واسوان بالصور

الاقصر واسوان

رحلات الأقصر وأسوان

اجمل معالم الأقصر واسوان 2024 تتسابق كل المؤسسات والشركات السياحية في تنظيم رحلات إلي الأقصر وأسوان، وتلقي الرحلات تلقي إقبالاً شديداً خاصة في فصل الشتاء، مع اعتدال الطقس هناك بشكل أفضل من القاهرة ووجه بحري، وخاصة لمن يريد قضاء وقت ممتع خلال إجازات نصف العام، رحلات الأقصر وأسوان تعتبر رحلات عائلية مثالية جداً لمن يريد الخروج إلي البراح والبعد عن الازدحام والضغوط الحياتية.

الاقصر واسوان

تواجدك هناك في الأقصر أو في أسوان الخلابة، سوف يمنحك شعور رائع بالراحة النفسية، والهدوء والرغبة في البقاء للأبد، سوف تشاهد عظمة التاريخ والجذور والإعجاز المتمثل في بناء المعابد والآثار، شيء سيذهلك بحق، بالإضافة إلى أجمل المناطق الطبيعية البكر التي لم تصل لها يد الإنسان بالتلوث والفساد، في أسوان الساحرة.

الاقصر واسوان

صور معالم الأقصر

الأقصر بالطبع تشتهر بالآثار الفرعونية، بها فقط ثلث آثار العالم، لك أن تتخيل كم الأماكن التاريخية التي ستتمتع بزيارتها، لا تفوت بالطبع زيارة معبد الأقصر والتماثيل والمسلات العملاقة به، بالإضافة إلي البحيرة المقدسة الموجودة خارج قاعة المعبد.

الاقصر واسوان

تابع اجمل صور الأقصر واسوان بالإضافة إلي معبد الكرنك الغني عن التعريف، الذي صورت به الكثير من الأفلام السينمائية، يمكنك التمتع بزيارته ومشاهدة عروض الصوت والضوء الساحرة به كل مساء، بالإضافة إلي السير في الممر الرئيسي به المعروف بطريق الكباش الشهير.

الاقصر واسوان

من الأماكن التي لا تفوتك زيارتها أيضاً وادي الملوك، وما يحتويه من مقابر فرعونية ملكية، تضم أجمل النقوش المزخرفة، مكان سوف يجعلك تفتخر بتاريخ الفراعنة العظيم.

الاقصر واسوان

أما عن مدينة أسوان سحر الجمال الأسمر، فهي تمتاز بندرة الأمطار وجوها الجاف، بها يمكنك الاستمتاع برؤية بيوت النوبة المزخرفة بأجمل الألوان والتي تمنحك مع السماء والأرض الخضراء لوحة مرسومة أجمل من أي خيال، كما ينتشر بأسوان الصناعات اليدوية الجميلة كالخزف.

الاقصر واسوان

أسوان عامرة بأماكن الجذب السياحي أيضاً وخاصة التاريخية، فهناك متحف النوبة الرائع، ومعرض النوبة الغارقة، وجزيرة فيلة الشهيرة وما تحتويه من معابد بنيت لتخليد الكثير من الملوك في العصر الفرعوني، ولا تفوت بالطبع زيارة السد العالي، والمناظر الساحرة به والتقاط أجمل الصور.

الاقصر واسوان

شاهد أيضا: تقرير بالصور عن السياحة في الأقصر

لا تفوت بالطبع في أسوان كذلك الرحلات النيلية الرائعة و الاستمتاع بأجمل المناظر الطبيعية وسط المياه والأراضي الخضراء والبيوت المزركشة ذات الألوان الخلابة، ناهيك عن أهل الأقصر وأسوان الودودين إلي أبعد حد، في تلك الرحلة سوف تجد كل ما تريد فلا تفوت الفرصة، سيفوتك الكثير إذا لم تذهب إلي الأقصر وأسوان في الشتاء

الاقصر واسوان

الاقصر واسوان

الاقصر واسوان

الاقصر واسوان

الاقصر واسوان

الاقصر واسوان

الاقصر واسوان