التخطي إلى المحتوى

صور معالم الاقصر واسوان 2019 ، لو مللت من الشتاء القارص وأجواءه الباردة، قم علي الفور واذهب في رحلة نضمن لك ستحفر في ذاكرتك إلي الأبد إلي الأقصر وأسوان، وجهتان تعتبرا الأفضل علي الإطلاق خلال فصل الشتاء، الطقس هناك أجمل ما يكون والشمس ساطعة، والسماء صافية، رحلات الأقصر وأسوان تعتبر الرحلات الأجمل لمن يريد الإستمتاع بالجو الجميل وسط عبق التاريخ والطبيعة البكر والشعب الودود الطيب.

الاقصر واسوان

رحلات الأقصر وأسوان 2019

اجمل معالم الاقصر واسوان 2019 تتسابق كل المؤسسات والشركات السياحية في تنظيم رحلات إلي الأقصر وأسوان، وتلقي الرحلات تلقي إقبالاً شديداً خاصة في فصل الشتاء، مع إعتدال الطقس هناك بشكل أفضل من القاهرة ووجه بحري، وخاصة لمن يريد قضاء وقت ممتع خلال أجازات نصف العام، رحلات الأقصر وأسوان تعتبر رحلات عائلية مثالية جداً لمن يريد الخروج إلي البراح والبعد عن الإزدحام والضغوط الحياتية.

الاقصر واسوان

تواجدك هناك في الأقصر أو في أسوان الخلابة، سوف يمنحك شعور رائع بالراحة النفسية، والهدوء والرغبة في البقاء للأبد، سوف تشاهد عظمة التاريخ والجذور والإعجاز المتمثل في بناء المعابد والآثار، شئ سيزهلك بحق، بالإضافة إلي أجمل المناطق الطبيعية البكر التي لم تصل لها يد الإنسان بالتلوث والفساد، في أسوان الساحرة.

الاقصر واسوان

صور معالم الأقصر 2019

الأقصر بالطبع تشتهر بالآثار الفرعونية، بها فقط ثلث آثار العالم، لك أن تتخيل كم الاماكن التاريخية التي ستتمتع بزيارتها، لا تفوت بالطبع زيارة معبد الأقصر والتماثيل والمسلات العملاقة به، بالإضافة إلي البحيرة المقدسة الموجودة خارج قاعة المعبد.

الاقصر واسوان

تابع اجمل معالم الاقصر واسوان 2019 بالإضافة إلي معبد الكرنك الغني عن التعريف، الذي صورت به الكثير من الأفلام السينمائية، يمكنك التمتع بزيارته ومشاهدة عروض الصوت والضوء الساحرة به كل مساء، بالإضافة إلي السير في الممر الرئيسي به المعروف بطريق الكباش الشهير.

الاقصر واسوان

من الأماكن التي لا تفوتك زيارتها أيضاً وادي الملوك، وما يحتويه من مقابر فرعونية ملكية، تضم أجمل النقوش المزخرفة، مكان سوف يجعلك تفتخر بتاريخ الفراعنة العظيم.

الاقصر واسوان

أما عن مدينة أسوان سحر الجمال الأسمر، فهي تمتاز بندرة الامطار وجوها الجاف، بها يمكنك الإستمتاع برؤية بيوت النوبة المزخرفة بأجمل الألوان والتي تمنحك مع السماء والأرض الخضراء لوحة مرسومة أجمل من أي خيال، كما ينتشر بأسوان الصناعات اليدوية الجميلة كالخزف.

الاقصر واسوان

أسوان عامرة بأماكن الجذب السياحي أيضاً وخاصة التاريخية، فهناك متحف النوبة الرائع، ومعرض النوبة الغارقة، وجزيرة فيلة الشهيرة وما تحتويه من معابد بنيت لتخليد الكثير من الملوك في العصر الفرعوني، ولا تفوت بالطبع زيارة السد العالي، والمناظر الساحرة به وإلتقاط أجمل الصور.

الاقصر واسوان

لا تفوت بالطبع في أسوان كذلك الرحلات النيلية الرائعة و الاستمتاع بأجمل المناظر الطبيعية وسط المياة والأراضي الخضراء والبيوت المزرقشة ذات الألوان الخلابة، ناهيك عن أهل الأقصر وأسوان الودودين إلي أبعد حد، في تلك الرحلة سوف تجد كل ما تريد فلا تفوت الفرصة، سيفوتك الكثير إذا لم تذهب إلي الأقصر وأسوان في الشتاء

الاقصر واسوان

الاقصر واسوان

الاقصر واسوان

الاقصر واسوان

الاقصر واسوان

الاقصر واسوان

الاقصر واسوان

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *