قصة مسلسل أبو العروسة للفنان سيد رجب

مريان مايكل

يصنف مسلسل أبو العروسة على أنه مسلسل اجتماعي عائلي، يناقش المشكلات العائلية التي قد تواجه كل أسرة مصرية في المجتمع المصري، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي يميل إلى الكوميديا في بعض الأحيان.

قصة مسلسل أبو العروسة كاملة

ينتمى مسلسل أبو العروسة لنوعية أعمال الـ60 حلقة، ويضم المسلسل مجموعة كبيرة من النجوم، فالمسلسل بطولة سيد رجب، وسوسن بدر، ومدحت صالح، وميدو عادل، ونرمين الفقي، ورانيا فريد شوقي ومحمود حجازي، وكارولين عزمي.

وقبل عرض المسلسل على قنوات دي أم سي حققت أغنية دعاية المسلسل نجاحًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، فحققت الأغنية أكثر من 5 مليون مشاهدة.

مسلسل أبو العروسة

مسلسل أبو العروسة علي دي ام سي

يعتبر أبو العروسة مسلسل عائلي اجتماعي يميل للكوميديا أحيانًا، فهو يرصد المشاكل العائلية، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي عن الطبقة الوسطى التي كادت أن تنقرض في المجتمع المصري، يرصد مسلسل أبو العروسة المشاكل التي تواجه الموظف المصري الحكومي من ضغوطات مادية وظروف معيشية صعبة.

ينتمى المسلسل الاجتماعي أبو العروسة للدراما الطويلة فهو يناقش الصراعات بين الأزواج، ويدور حول المشكلات داخل الأسرة بين الآباء والأبناء، والصراع بين الأجيال نتيجة ما حدث من تغييرات كبيرة في المجتمع.

المسلسل بعه الكثير من الشخصيات والصراعات والخيوط المختلفة، ولكن البطل الرئيسي هو سيد رجب الموظف البسيط الشريف الذى لا يقبل الرشاوى وليده مبادئ

لا يتخلى عنها، وزوجته سوسن بدر الموظفة التي تساند زوجها ولا تتركه، ولديهم 5 أولاد، فهم أسرة بسيطة لكنهم يحبون بعضهم، ويجاهد سيد رجب أن يربى أولاده على الأخلاق والمبادئ والتقاليد، ورغم أنه يواجه الكثير من المشاكل المادية إلا أنه يترك كل أموره على الله ولا يفكر في مشاكل المستقبل.

معلومات عن الفنان سيد رجب

سيد رجب من مواليد عام 1950، عمل في مجال المسرح التجريبي والحر وقدم العديد من العروض المسرحية، ثم بدأ بعد ذلك مشواره الفني، وقدم العديد من الأفلام منها: قلب الأسد ، الحرامي والعبيط، تتح، عبده موتة، الشوق، أسماء، صرخة نملة، إبراهيم الأبيض، قبلات مسروقة.

كما قدم العديد من المسلسلات منها: موجة حارة، تحت الأرض، فرعون، آسيا، طرف ثالث، فيرتيجو، 9 جامعة الدول، 6 ميدان التحرير، حارة اليهود، بين السرايات، فوق مستوى الشبهات، واحة الغروب .

مسلسل أبو العروسة

معلومات عن الفنانة سوسن بدر

سوسن بدر من مواليد 1957، يطلق عليها لقب نفرتيتي السينما المصرية لأن ملامحها مصرية فرعونية، تزوجت الفنانة سوسن بدر 7 مرات، شاركت في العديد من الأفلام منها: تراب الماس، قط وفار، ساعة ونص، الشوق، 678، إبراهيم الأبيض، الفرح، السفاح، المشتبه، ألوان السما السبعة، البلياتشو، قص ولصق.

كما قدمت العديد من المسلسلات منها: أغلال ناعمة، احنا الطلبة، كيد الحموات، السبع وصايا، خرم إبره، عايزة أتجوز، الرحايا حجر القلوب، ليالي، أولاد عزام، الدالي، اختفاء سعيد مهران .

شاهد مسلسل أبو العروسة على دى أم سى واترك لنا رأيك شاركنا بتعليقك .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *