صور موديلات فساتين سهرة قصيرة أنيقة 2024 تخطف العقول

أ / عمرو عيسى

تصدر كل عام مجموعة متفردة من موديلات الفساتين التي تخطف الأنظار وتحظى باهتمام الفتيات والنساء، وتصمم الموديلات الحديثة من قبل خبراء يتنقلون من عام إلى آخر بين التصميمات الغنية بالألوان الزاهية ثم ينتقلون في السنة التالية إلى تصاميم أخرى، وينوعون في اختيار الخامة وتحديد النسيج المناسب لكل إطلالة.

صور فساتين سهرة قصيرة 2024

صور موديلات فساتين سهرة قصيرة أنيقة 2024

فستان ميدي تب أنيق مصمم حصريًا ليخطف الأنظار وهو مرصع بالترتر الفضي من عند نواحي الخصر والصدر يفضل القصة الكلوش حتى يبرز أناقتك.

صور موديلات فساتين سهرة قصيرة أنيقة 2024

فستان ميدي الخاص بالسهرات يأتي بخامات أنيقة وناعمة تضفي عليك طابعًا من التألق والجاذبية، ويأتي مع حزام رفيع يحدد الخصر ويبرز القوام الممشوق، ويفضل مع قصات الشعر الواسعة.

صور موديلات فساتين سهرة قصيرة أنيقة 2024

هذا الفستان مصمم من خامة الجاكار بأيادي فرنسية وهو متوفر بدرجات ألوان مختلفة تتماشى مع السهرات والمناسبات النهارية، الفستان بأكمام نص منفخه يعطيك طابعًا كلاسيكيًا وهو مرصع بكسرات بلورية أنيقة من جهة الصدر.

صور موديلات فساتين سهرة قصيرة أنيقة 2024

فستان بناتي للسهرة يأتي من خامة التل الناعم المرصعة بحبات فاخرة كريستالية تتماشى مع تحديد الخصر التي تتناسب مع الجسم النحيل والرشيق، يتماشى الفستان مع الشعر المجعد والأحذية المفتوحة حيث يعطي صاحبته تناسقًا وانسجامًا.

صور موديلات فساتين سهرة قصيرة أنيقة 2024

هذا الفستان الصادر عن شركة جوتشي مصنوع من الرامية المزينة بالأزهار والورود الزاهية التي تأتي مع بطانة داخلية لتغطي المناطق الشفافة، ومع حزام على شكل خرز يحدد الوسط الفضفاض والمتدرج.

الفستان متعدد الألوان مع نسيج نخيل باللون الكريمي الفاتح، ويصلح للمناسبات الاجتماعي السعيدة أو الحفلات المسائية الراقية.

صور موديلات فساتين سهرة قصيرة أنيقة 2024

بفضل الكُسر التي تغطي نسيج الفستان يبدو النسيج كأنه يبرز قوام الجسم بصورة متناسقة وتدفعه إلى الظهور في شكل ممشوق أكثر، خامة النسيق من الجيرسي المطاط أحادي التنسيق الذي لا يصلح مع قطع أخرى، ويفضل له القصات الضيقة مع الكتف البارز، وهو مستوحى من الأزياء الإغريقية التي تحمل طابع الجرأة.

صور موديلات فساتين سهرة قصيرة أنيقة 2024

هذا الفستان المصمم من مجموعة Valentino هو أحد الخيارات المثلى للحفلات الليلة وجلسات السمر، الفستان على نقرشة على شكل فهد تضفي طابعًا من الجموح، أما النسيج فهو مكون من الصوف والكريب.

التصميم يتلاءم أكثر مع الشعر الضيق التي تبرز الطابع المبهج الرحب لألوان الفستان وتترك الناظر إليه يستدعي ذكريات ملابس الستينيات البراقة والمتداخلة.

لا يفوتك أيضًا:  أجمل فساتين سهرة

صور موديلات فساتين كارن وازن 2024

ظهرت مدونة الأزياء كارن وازن عبر الانستغرام في العديد من الإطلالات بفساتين الحديثة متنوعة الألوان والتصاميم، مما منحها الجاذبية والتألق المعروف عن ذوقها الراقي المبدع.

صور موديلات فساتين سهرة قصيرة أنيقة 2024

تظهر كارن أمام برج إيفيل بفستان من ماركة بالمان طويل الأكمام، وألوان الفستان لامعة متنوعة ومتداخلة إلى جانب التنورة الضيقة التي أضافت إليها الجاذبية والأنوثة، وأضافت إلى طولها بضعة سنتيمترات من خلال كعب البوت الأسود الجلدي.

صور موديلات فساتين سهرة قصيرة أنيقة 2024

بدت كارن بالفستان المصمم من ديور في أبهى حلتها، وجاء الفستان مصاحبًا لحزام في الخصر يحدده وهو يحمل حرف D ، الحزام المطلي بالمعدن يضبط إيقاع التصميم ويجعله أكثر تمركزًا وانسيابية.

أما المعطف الكاروهات والمربعات المتداخلة في نسيج الفستان، أما الجوارب المخرمة بطول الساق فقد أضفت على كارن المزيد من الأنوثة إلى جانب الكعب الأسود في آخره.

في الناحية الأخرى لعب العقد الذهبي مع السلسلة التي تحمل حرف K دوره في خلق الانسجام مع باقي أجزاء الطلة.

صور موديلات فساتين سهرة قصيرة أنيقة 2024

شكرت كارن جمهورها على النجاح الذي حققه محلها للبصريات والنظارات الشمسية في أقل من عام ونشرت صورتها بفستان أصفر طويل الأكمام والأكتاف المكشكشة وورائها خلفية فيها عدد من نظارات المتجر بألوان زاهية تماشت مع درجة لمعان الفستان.

كانت حواف الفستان أبعد ما تكون عن الحد وأقرب للدائرية والكرفي سواء من الياقة أو في أسفله، اتفقت ألوان النظارة مع الحزام المحدِّد للخصر والبوت الجلدي الطويل، واجتمعت التفاصيل مثل الفستان القصير المفتوح، الحقيبة المعلقة من الطرف، لتخرج لنا صورة غاية في التوفيق.

فساتين قصيرة فخمة

فساتين

فستان قصير مميز جدا وهو فستان بأكمام قصيرة وقصير من الأمام وطويل من الخلف وهو مصنوع من القماش الدانتيل الناعم باللون الرمادي الفاتح ومنفوش بطبقات من التل باللون الرمادي أيضا.

2018 04 04 16.51.26

فستان قصير مميز جدا وهو فستان سهرة بأكمام قصيرة ومصنوع من القماش الدانتيل الفاخر باللون البيج مبطن من الداخل ببطانة مصنوعة من القماش الليكرا باللون البيج الفاتح.

فساتين

فستان كت أنيق للسهرات وهو فستان قصير ومنسدل على واسع ومنفوش وكما أنه مصنوع من القماش الدانتيل في التل باللون اللبني وعليه نقشات من الدانتيل باللون الموف في لبنى.

فساتين

فستان سهرة قصير ومميز وهو فستان بنصف أكمام ومنفوش وكما أنه مصنوع من الأعلى من القماش الدانتيل باللون الأسود ومنسدل على واسع منفوش من الستان باللون الاسود وعليها نقشات من الورود الأحمر في الأبيض واللبني والبنى.

2018 04 04 16.49.59

فستان سهرة كت قصي وهو فستان مصنوع من القماش الستان الناعم وضيق من الأعلى ومنسدل على واسع ومنقوش باللون الذهبي وعليه طبقة من الدانتيل الذهبي وحزام ستان باللون الذهبي.

فساتين

فساتين سهرة قصيرة وهو فستان بنصف أكمام وكما أنه مصنوع من القماش الشيفون الناعم ومنسدل على واسع ومنقوش بطبقات الشيفون وعليه نقشات من الورود باللون الأبيض.

فساتين

فستان كت قصير وهو فستان سهرة مميز وضيق من الأعلى ومنسدل على ضيق أيضا وهو مصنوع من القماش الليكرا باللون الأحمر الفاخر وعليه من الأعلى طبقة من الدانتيل باللون الأحمر وبه فتحة من الجانب قصيرة.

فساتين

فساتين قصيرة للسهرات

هو فستان كت ومنفوش ومصنوع من القماش الدانتيل الناعم باللون الكافيه.

2018 04 04 16.48.32

فستان سهرة كت وهو فستان ضيق من الأعلى ومنسدل على منفوش وكما أنه مصنوع من القماش الستان الناعم في الدانتيل ومرصع عليه ورود بارزة باللون الأحمر في الأصفر والأخضر.

فساتين

فستان سهرة كت قصير وهو مصنوع من القماش الشيفون الناعم في التل ومنفوش باللون الرمادي الفاتح وعليه نقشات من الصدر من الورود باللون الفوشيا في الروز والاخضر.

فساتين

فستان كت قصير وهو فستان مصنوع من القماش الدانتيل الناعم باللون الأحمر الفاخر وعليه حزام حول الخصر من الستان على شكل فيونكة.

2018 04 04 16.46.48

فساتين سهرة قصيرة

فستان كت قصير وهو فستان منفوش ومنسدل على واسع ومصنوع من القماش الستان الناعم وعليه طبقة من التل باللون الأبيض وعليه نقشات من الورود باللون الأسود في الأحمر والأزرق.

فساتين

فستان اوف شولدر قصير مناسب جدا للسهرات وهو فستان منفوش ومصنوع من القماش الدانتيل باللون النبيتى وعليه تطريزات باللون النبيتى اللامع.

فساتين

فستان قصير منفوش بأكمام قصيرة وهو فستان مصنوع من القماش الدانتيل من الاعلى ومنسدل بطبقات التل باللون الرمادي الفاتح.

فساتين

فستان كت قصير مصنوع من القماش التل في الدانتيل الناعم باللون الموف الفاتح في الأبيض وعليه حزام أسود حول الخصر.

فساتين

فساتين سهرة

فستان قصير فخم جدا بأكمام طويلة وهو فستان أنيق ضيق من الأعلى ومنسدل على واسع وهو مصنوع من القماش الدانتيل الشفاف المطرز بتطريزات من الخرز اللامع باللون الاخضر والفستان أيضا بأكمله باللون الاخضر الداكن.

فساتين سهرة

عرض أزياء فساتين قصيرة جدا

فستان أنيق جدا مقدم من دار إيلى صعب أيضا وهو فستان يتميز بالجمال والفخامة وهو مصنوع من القماش التل الشفاف فى الدانتيل المنقوش وهو باللون الاسود والنقشات التي عليها باللون البينك فى رمادى وفضى ولبنى وموف فاتح ومزين بالريش الأسود من على الرقبة ومن نهاية الفستان.

فساتين سهرة

فستان مقدم من دار إيلى صعب للأزياء العالمية وهو فستان منقوش فاخر مصنوع من القماش الستان الناعم فى التل وهو فستان قصير بأكمام طويلة والنقشات التى عليه باللون اللبنى فى الأسود والسيمون الداكن والأزرق والفضي والأحمر.

فساتين سهرة

فستان من إيلي صعب أنيق جدا وهو فستان قصير بأكمام طويل مصنوع من القماش القطيفة الناعمة وبه فتحة قصيرة من الأمام وبه حزام من على الخصر أيضا من القماش القطيفة باللون الاسود والفستان باللون الاسود وعليه ستراس باللون الفضى فى الاخضر.

فساتين سهرة

فستان قصير أنيق بأكمام طويلة اوف شولدر وهو فستان رائع مصنوع من القماش الستان الناعم وبه فتحة طويلة من الأمام باللون السيمون الهادئ وبه حزام حول الخصر باللون الذهبى.

فساتين سهرة

عرض ازياء فساتين سهرة

فستان كت قصير رائع وهو فستان مصنوع من القماش الشيفون فى الدانتيل ومنسدل على منفوش باللون الاسود فى الابيض والذهبي والبني الفاتح والبنى والرمادى.

فساتين سهرة

فستان من الستان الناعم باللون الأسود فى الأبيض والفوشيا والرمادي والبرتقالي.

فساتين سهرة

فستان بنصف أكمام قصير مميز وهو مصنوع من القماش الدانتيل الناعم باللون الأحمر الفاخر.

فساتين سهرة

فستان كت قصير أنيق مصنوع من القماش الليكرا فى القطن باللون الموف الفاتح وبه نقشات من الدانتيل من الأسفل باللون الموف الداكن.

فساتين سهرة

كولكشن فساتين سهرة قصيرة

فستان مصنوع من الشيفون فى الستان باللون الاسود فى الفوشيا والأخضر والسيمون.

فساتين سهرة

فساتين سهرة قصيرة كب بكتف واحد قصير مصنوع من القماش الستان الناعم باللون البنفسجى.

فساتين سهرة

فستان كت وقصير منفوش باللون الأصفر فى الأسود.

عادة ما يتحدد المظهر خاصةً في الفساتين بالتفاصيل الدقيقة المرافقة له، فقد ينجح أو يفشل المظهر الخارجي على إثر تزيين خاطئ للمجوهرات أو حقيبة يد مختلفة اللون، لذا يجب على النساء والفتيات انتقاء الحلي الثانوية بدقة.

أ / عمرو عيسى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *