صور لانجيري قصير وملون 2024 واجمل لانجيري قطعتين

أ / نسمة أحمد البهنسى

كما نعلم أن اللانجري من أهم الملابس التي تبرز أنوثة وجمال المرأة لذا نعرض لكم الآن من خلال مقالتنا هذه كولكشن جديدة وحديثة من أجمل وأفضل صور لانجيري الملون والتي تبحث عنها كل عروسة.

بيبي دول مثير جدا

لانجيري مميز جدا ورائع وهو لانجيري  قصير وكت ومصنوع من القماش الشيفون الناعم والشفافية وبه جزء من الجانب مصنوع من القماش الدانتيل الشفاف أيضا وبه فتحة من على الصدر على شكل حرف V وفيونكة ستان صغيرة وهو باللون البنفسجي الداكن.

لانجرى

قميص نوم غاية فى الجمال وهو قميص كت وقصير ومنسدل على واسع وبه فتحة صدر على شكل حرف V وهو مصنوع من القماش الدانتيل المنقوش وطويل من الأمام والخلف وقصير من الجوانب وهو أيضا باللون الأحمر الفاتح.

لانجرى

لانجرى يناسب العروس المتألقة والمحبة للكلاسيك حيث أنه لانجرى كت قصير مصنوع بأكمله من القماش الدانتيل المنقوش فى التل الشفاف الناعم باللون الأسود الفاخر وهو مكشوف من الصدر والظهر.

لانجرى

لانجرى فاخر وجديد وهو لانجرى مفتوح الظهر وبه أيضا فتحة من عى الصدر على شكل حرف V وهو أيضا قصير ومنسدل على واسع ومصنوع من القماش الكريب الناعم الخفيف باللون الأزرق ومزين بالدانتيل باللون الفضى من على الصدر والخصر.

لانجرى

قمصان نوم بيبي دول مثيرة

لانجرى مميز جدا وهو لانجرى قصير وكت به فتحة من على الصدر كبيرة ومفتوح أيضا من عند الظهر وهو مصنوع من القماش الشيفون الناعم الشفاف باللون الأسود الفاخر ومزين من على الصدر بطبقة من الدانتيل باللون الأبيض وأيضا من نهاية اللانجرى.

لانجرى

قميص نوم فاخر وهو لانجرى كت وقصير وأنيق جدا وهو مصنوع من القماش الستان الناعم وبه فتحة من على الصدر على شكل حرف V ومزينة من الأطراف بالدانتيل باللون البيج الذهبى.

لانجرى

لانجرى كت قصير وهو لانجرى أنيق جدا يناسب العروس فى ليلة زفافها وهو مصنوع من القماش التل الناعم الشفاف باللون الأبيض الفاخر ومزين من على الصدر بطبقة من الدانتيل الأبيض ومن نهاية اللانجرى ايضا.

لانجرى

لانجرى مميز جدا باللون الأزرق الفاخر والامع وهو لانجرى أنيق وشيك مصنوع من القماش الستان الناعم وبه فتحة من على الصدر وهو أيضا كت وقصير ومزين بالدانتيل باللون الكافيه الفاتح.

لانجرى

قمصان نوم قصيرة للعرايس

قميص نوم فاخر مصنوع من القماش الستان الناعم وهو قميص كت وقصير وبه فتحة كبيرة من على الظهر باللون الذهبى اللامع ومزين بالدانتيل الأسود الناعم من على الصدر ومن الخلف أيضا.

لانجرى

لانجرى شيك جدا يناسب كل عروسة وهو كت ومكشوف الظهر وقصير مصنوع من القماش الدانتيل الشفاف باللون الاسود الفخم ومتداخل معه القماش الستان الناعم باللون الكافيه.

لانجرى

قميص نوم كت وقصير وبه فتحة كبيرة من الخلف وهو مصنوع من القماش الستان الناعم باللون الأوف الساحر ومزين بالدانتيل من حول الخصر.

انجرى

لانجرى قصير وكت ومصنوع من القماش الستان الناعم باللون الأسود الساحر ومزين بالدانتيل.

لانجرى

لانجرى مصنوع من الدانتيل باللون الأبيض الفاخر وهو مفتوح من الأمام وطويل من الخلف.

لانجرى

لانجيري مصنوع من القماش الدانتيل في الشيفون باللون الأسود فى بنى وبيج.

لانجرى

لانجيري مميز جدا باللون الأحمر وهو مصنوع من الدانتيل فى الشيفون.

لانجرى

قمصان نوم مثيرة

قميص نوم مميز طويل كت وهو قميص مصنوع من الدانتيل الأسود من على الصدر والخصر وبعدها منسدل على واسع مصنوع من الستان باللون التركواز الغامق ومفتوح من الجانب.

قمصان نوم مثيرة

قميص نوم رائع مصنوع من القماش الستان باللون النبيتى الغامق وهو قميص قصير مفتوح من الجانبين ومزين بالدانتيل النبيتى من على الصدر والجانب.

قمصان نوم

قميص نوم قصير كت مصنوع من القماش الستان الناعم وهو باللون الاسود الجذاب وبه فتحة قصيرة من الجانب ومزين بالدانتيل الأبيض من على الصدر والفتحة.

قمصان نوم مثيرة

قميص نوم باللون الأحمر الرائع مصنوع من القماش الستان ومزين بالدانتيل الأحمر من على الصدر ومن الآخر وبه فتحة من الجانب.

قمصان نوم

قميص نوم مذهل مصنوع من القماش الدانتيل الناعم باللون النبيتى وهو لانجرى مكشوف الظهر وقصير وشفاف.

قمصان نوم مثيرة

قميص نوم فخم مصنوع من القماش الستان الناعم باللون الاسود ومزين بالدانتيل من على الصدر باللون الكحلى.

قمصان نوم

قميص نوم مميز من الستان المشجر وهو باللون البيج فى الاخضر والروز والفوشيا ومزين بالدانتيل البيج من على الصدر وبه فتحة صغيرة.

قمصان نوم

قميص نوم شفاف مصنوع من التل ملون باللون البنفسجى الغامق وهو قميص قصير.

قمصان نوم

قمصان نوم مودرن

قميص نوم كت من القماش القطن باللون الاسود ومزين بالدانتيل من على الصدر ونهاية القميص.

قمصان نوم

قميص نوم ناعم من فيكتوريا سيكريت مصنوع من الستان ومزين بالدانتيل من على الصدر باللون الموف.

قمصان نوم

قميص نوم من فيكتوريا سيكريت باللون الكحلى مصنوع من الستان الناعم ومزين بالدانتيل من على الصدر وبه فتحة من الجانب.

قمصان نوم مثيرة

قميص نوم مميز من فيكتوريا سيكريت باللون الأخضر مصنوع من القماش الدانتيل من على الصدر والخصر والستان إلى الأخر.

قمصان نوم

قميص نوم مميز شفاف مصنوع من القماش الدانتيل باللون البنفسجى.

قمصان نوم مثيرة

صور لانجيري قصير للعرائس

قميص نوم رائع مصنوع من القماش الستان باللون الأسود الفاخر ومطعم بالدانتيل من على الصدر ونهاية القميص.

قمصان نوم مثيرة

قميص نوم كت قصير مصنوع من القماش القطيفة باللون النبيتى وبه دانتيل أسود من على الخصر.

قمصان نوم مثيرة

قميص نوم مميز باللون الأسود من القماش الجلد فى الدانتيل.

قمصان نوم مثيرة

قميص نوم رائع باللون الأسود فى الأحمر من القماش الدانتيل فى الشيفون.

قمصان نوم مثيرة

قميص نوم مميز باللون الأحمر من الشيفون والدانتيل.

قمصان نوم مثيرة

صور لانجيري قطعتين

لانجيري انيق جدا مميز مكون من قطعتين وهما القطعة الأولى برا رائعة التصميم مصنوعة من القماش الليكرا باللون الأبيض ومزينة من الأسفل بكرانيش من الشيفون الناعم وعليها جيب قصيرة أيضا باللون الأبيض وبها كرانيش أيضا من الشيفون.

لانجرى

لانجيري حديث مكون من قطعتين وهو لانجيري رائع مكون من توب قصير كت ومكشوف الظهر ومصنوع من القماش الستان الناعم وبه دانتيل أسود وهو باللون البيج في البنى والكافية وعليه جيب قصيرة أنيقة مصنوعة أيضا من الستان باللون الكافية في البنى.

لانجرى

لانجيري جديد و يليق بالعروس مكون من قميص قصير وكت ومفتوح من الأمام مصنوع من القماش الدانتيل الناعم باللون الأسود في الموف الفاتح وعليه بانتى كت مصنوع أيضا من الدانتيل الشفاف باللون الموف الفاتح.

لانجرى

لانجيري أنيق مكون من قطعتين وهما قميص كت قصير وشفاف ومفتوح من الأمام وهو مصنوع من القماش الشيفون الناعم الشفاف باللون الأبيض ومزين باللون الأسود وعليه بانتى كت مصنوع أيضا من الستان باللون الأبيض في أسود.

لانجرى

صور لانجيري مثير جدا

قميص نوم فاخر مكون من قطعتين وهو مكون من توب كت قصير ومصنوع من القماش الستان الناعم ومزين بالدانتيل من على الصدر وهو باللون البيج في بنى واسود وعليه هوت شورت أنيق مصنوع من الستان أيضا باللون التايجر بنى في بيج.

لانجرى

لانجري قطعتين يشبه المايوه وهو يحتوى على برا ذات تصميم مميز مصنوعة من القماش الشيفون الناعم وعليها كرانيش من الأمام أيضا وهي باللون البنفسجى الفاتح فى الأوف وايت وعليها جيب قصيرة وواسعة مصنوعة من نفس قماش البرا ونفس الألوان.

لانجرى

طقم لانجري رائع جدا مكون من برا رائعة الشكل وهى برا كت جميلة مصنوعة من القماش الليكرا باللون البوستاج الفاتح وعليها دانتيل باللون الأبيض وأيضا هوت شورت قصير باللون البستاج أيضا.

لانجرى

لانجرى ذات تصميم رائع ويناسب العروسة وهو لانجرى كت وقصير مصنوع من القماش التل الناعم الشفاف باللون الأسود الفاخر ومن على الصدر عليه نقشات من الورود باللون الذهبى وله بانتى شورت من التل باللون الأسود أيضا.

لانجرى

صور لانجيري قطعتين

لانجرى فاخر ومميز مكون من برا مميزة مصنوعة من القماش الدانتيل الناعم باللون اللبنى الفاتح وعليه بانتى كت بنفس اللون وعليهم روب قصير وكت مصنوع من الشيفون الشفاف مع الدانتيل باللون اللبنى الفاتح.

2018 03 13 20.36.59

لانجرى فاخر ومميز وهو مصنوع من القماش الليكرا الناعم وهو قصير بأكمام اوف شولدر ومفتوح من عند الصدر وهو باللون النبيتى الداكن فى الأسود.

لانجرى

لانجرى من الستان الناعم باللون الأسود فى الذهبى ومعه روب نفس الشكل.

لانجرى

لانجرى قطعتين رائع جدا وهو مصنوع من القماش التل الناعم الشفاف باللون الأسود وأيضا مزين من على الخصر بالدانتيل الأسود.

لانجرى

لانجيري أنيق مكون من برا باللون الأبيض وجيب قصيرة باللون اللبنى في الأسود والبنى والأبيض.

لانجرى

لانجرى فاخر ويناسب العروسة فى ليلة الدخلة وهو مفتوح من عند الصدر بفتحة طويلة ومصنوع من القماش الشيفون ف الدانتيل باللون الأبيض.

لانجرى

قميص نوم مصنوع من القماش الشيفون باللون السيمون الفاتح وعليه روب من نفس الشكل.

لانجرى

وبعد أن شاهدت تلك صور لانجيري الرائعة أخبرينا الآن عبر التعليقات ما هو رأيك .

أ / نسمة أحمد البهنسى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *