التخطي إلى المحتوى

معني اسم أسماء في المنام ، البعض منا قد يري في المنام رؤية معينة وهذه الرؤية قد تكون عبارة عن اسم معين يأتي في المنام، ومن الأسماء العربية الأصيلة التي قد نراها في المنام اسم أسماء ويحتار الرائي في معني هذا الاسم وكيفية تفسيره، ويختلف تفسير هذا الحلم بالنسبة للرجل عن المرأة وقد يدل الاسم على شخص عزيز على قلبك.

 اسم أسماء في المنام

معني اسم أسماء في المنام

  1. يقول خبراء تفسير الأحلام أنه إذا شاهدت السيدة في منامها أسم أسماء وكانت حاملاً فإن ذلك يدل على أنها سوف تلد بنت وستكون تلك البنت جميلة جداً.
  2. أما إذا رأى الشاب في منامه اسم أسماء، فهذه إشارة جيدة من الله تعالى على أن هذا الشاب سوف يرزقه الله بفتاة أحلامه بعد فترة قليلة وستكون صالحة الخلق.
  3. أما إذا رأت السيدة اسم أسماء أمامها ظاهراً فإن هذا يعني أن هذه السيدة لا غني عنها من الناس ولها مكانة كبيرة جداً بين الناس
  4. يشير اسم أسماء أيضا في المنام إلى العلو وإلى الارتفاع في المكانة التي سوف يحصل عليها الحالم.

رؤية اسم اسماء للعزباء

يقول ابن النابلسي أنه إذا رأت الفتاة العزباء في منامها اسم أسماء فإن هذا يدل على أن لهذه الفتاة صديقة وفية جداً وأن هذه الصديقة لن تستطيع أن تفارقها وأنها تعتمد عليها في كل شيء.

رؤية كتابة الاسم والتوقيع في المنام

  1. يقول خبراء تفسير الأحلام أن رؤية الورقة في المنام تعبر عن قضاء الحاجة وعن تيسير الأمور بالنسبة للشخص، ـ أما إذا قام الشخص بالتوقيع على الورقة فيدل ذلك على اقتراب زواج الفتاة أو الشاب أن كان أعزب، أما إذا لم يكن أعزب دل ذلك على ميراث كبير سوف يحصل عليه الشخص عن قريب.
  2. كما يدل التوقيع بالاسم في المنام على إتمام الأمور وعلى قضاء الحاجات وبدون أي مشاكل أو أي ضرر، ويدل أيضا على قدرة الشخص على اتخاذ القرارات والأمور بشكل جاد وحاسم وسريع.
  3. بينما إذا رأي الشخص في منامه أنه يقول بكتابة اسم أسماء على ورقة بيضاء لا يوجد بها أي كتابات أخرى، فإن ذلك يدل على أن هذا الشخص سوف يحصل على فرصة عمل أو منصب عالي ومرتفع، وربما دل على أن الشخص سوف يحصل على فرصة ترقية كبيرة.

رؤية الشر لاسم أسماء في المنام

يقول ابن سيرين أنه قد يكون اسم أسماء في المنام دليل على الشر والمكر والخديعة ولكن إذا لم يظهر بصورة مباشرة أمام الشخص، حيث أنه إذا رأى الشخص في منامه أنه لا يستطيع كتابة اسمه أو التوقيع وشعر أنه لا يستطيع القراءة أو الكتابة دل ذلك على أن الشخص الحالم سوف يتعرض إلى مشكلة وسيفقد فيها جزء كبير من الأموال، وربما يدل على عجز الشخص وعدم قدرته على التصرف.

التعليقات

  1. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

    قبل الحلم انا في خلاف مع زوجي وداخلي صراع ولكنها مشاكل تمر بنا وتنطفى ..ولكن داخلي ضيق وتعب

    المهم

    حلمت بابنة خالتي اسمها ( اسماء ) هي لسا متوفي ابنها من فتره بسيطه

    المهم حلمت انها تقراء الكف لاختي الى اكبر منيي واختي كانت فرحانه بالي تقوله لها

    ونادت عليه تعالى اقراءلك الكف وكنت اقول لا حرام وخايفه جدا

    ولكنها اصرت كثيرا وخضعت لها ثم صارت تقول لى
    اختك ستتزوج شاب وذكرت اسمها (…..)
    وانتي في مشاكل مع زوجك وستطلقين في النهايه

    هنا انا جلست ابكي واقول لها لا لا اريد انا متضايقه لكن مااتمنى ذلك وانا متعلقه بزوجي مهما صار بينا

    وصارت تنصحني اني اهدى نفسي وانتبه لحياتي وبالحقيقه نحن نمر بمشاكل ماديه وصعوبات الحياه

    وانتهى الحلم

    في الحقيقه لا اعلم هل رؤيا او ؟

    اختي وصلت سن ٤٠ ولم تتزوج وانا قلقانه عليها

    ارجو تفسير الحلم

  2. السلام عليكم
    حلمت كأني أنا و زوجي في عمره او حج و زوجي محرم و فجأة زوجي و احنا جالسين في مكان عشان ناكل بلغ أمرأه ثانيا انه اسماء قادمه(أنا في الحقيقه لا امرأة بهذا الاسم) فزعلت و احسست بالغيره و الحزن و خاصمته ليش يتكمل على اسماء و ليش مهتم بها
    و طلبت منه مفتاح السياره لرجوع للبيت و هو قال أنا ارجعك و في الاثناء شفت شفت سندوتش على أرض
    و ركبنا سياره كأنها قديمه سويت لكن شغاله
    و انا اخاصم فيه و زعلانه مره
    ليس هناك مشاكل مع زوجي في الحقيقه
    لكن عنديمشاكل في عملي

  3. حلمت اني في مكان و شخص من اقاربي كان يكرر الاسم ‘اسماء احمد’ علما اني قبل ما انام صليت و دعيت ربي يبشرني بالبنت الي عايز اتجوزها حتى لو بحلم لان عانيت صعوبات و ما قدرت اتقدم لها

  4. رايت في المنام انه في وحده اعرفها اسمها اسماء تسكن فوقينا و انا امام البيت و بطلع علي السلم بتكون هي نازله و تقابلني في المنتصف و اول ما تشوفني تحتضني بشده و تلصق كل جيمها في وهي سعيده و فرحه ، و تكرر الموضوع ده ٣ مرات و في المره الثالثه من كثر التصاقها في حسيت ببعض النشوه.
    للعلم حاليا لايوجد لقاء وهي لا تسكن بقربي في الحقيقه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *