التخطي إلى المحتوى

تحميل وقراءة كتاب 55 مشكلة حب للدكتور مصطفى محمود, في تجربة مميزة ومختلفة يعرض الدكتور مصطفى محمود من خلال هذا الكتاب مجموعة من المشاكل التي تحدث بين الزوجين وداخل الأسرة وتنعكس على سير العلاقة واستقرارها.

ويقدم مصطفى محمود من خلال كتاب 55 مشكلة حب بعض النصائح الهامة للرجل والمرأة كما يقوم بالاسقاط على عدد من المشاكل الاجتماعية والأسرية كالطلاق والفتور في العلاقة الزوجية وانعدام الرغبة بين الرجل والمرأة.

ونقدم لكم من خلال موقع محتوى نبذة مختصرة عن كتاب 55 مشكلة حب ومؤلفها مصطفى محمود كما سنستعرض حجم المبيعات والإنتشار الذي حققه الكتاب كذلك سنقدم لكم نسخة من الكتاب pdf.

معلومات عن مصطفى محمود

مصطفى كمال محمود حسين آل محفوظ من مواليد السابع والعشرين من شهر ديسمبر لعام 1927 وهو طبيب وفيلسوف مصري أشتهر بحبه للطب منذ أن كان صغيراً حيث كان محمود يقوم بتشريح الحشرات في معمل صغير أنشئه بالمنزل.

وفي عام 1953 ألتحق مصطفى محمود بكلية الطب وقام بدراسة التشريح رغبة منه في معرفة سر الحياة والموت وعُرف محمود بأسلوبه وفكره الفلسفي حيث يعتمد على المزج بين العمق والبساطة في كتاباته بحيث يسهل على القارىء فهمها وتفسيرها.

وقد تجاوزت مؤلفات مصطفى محمود 89 مؤلف تتنوعت ما بين سياسية وأدبية وفلسفية واجتماعية ودينية وعلمية كما طرح عدد من الحكايات والمسرحيات وقصص الرحلات وحققت أعمال محمود نجاحات كبيرة حيث حصلت روايته “رجل تحت الصفر” على جائزة الدولة لعام 1970، ويمكنكم الاستمتاع بقراءة وتحميل كتاب 55 مشكلة حب في نهاية المقال.

معلومات عن مصطفى محمود

معلومات عن كتاب 55 مشكلة حب

يناقش كتاب 55 مشكلة حب بعض القضايا والمشاكل الواقعية التي تحدث بين الرجل والمرأة حيث فتح مصطفى محمود الباب أمام القراء لعرض مشاكلهم وقضاياهم المختلفة من خلال ارسالها عبر البريد الإلكتروني لجريدة أخبار اليوم.

ويقدم مصطفى محمود من خلال الكتاب بعض النصائح والحلول لمشاكل القراء التي هي انعكاس لمشاكل وقضايا المجتمع حيث يعد كتاب 55 مشكلة نافذة كبيرة لفترة من الزمن بمشاكله وقضاياه وتأثيراته المختلفة.

يساعد كتاب 55 مشكلة حب في تفتيح ذهن القارىء ومنحه القدرة على التفكير والحكم على بعض الأحداث المعاصرة كما يساعد الكتاب في الربط بين أحداث ومشاكل الماضي ووقائع وأحداث الواقع.

معلومات عن كتاب 55 مشكلة حب

آراء القراء في كتاب 55 مشكلة حب

قبل الاستمتاع بقراءة كتاب 55 مشكلة حب لابد من التعرف على حجم المبيعات والانتشار الذي حققه الكتاب حيث أشاد عدد كبير من القراء بالكتاب كما أعتبروه مرجعاً هاماً يقدم حلولاً لبعض المشاكل الزوجية والأسرية التي تحدث على مختلف العصور.

وقد حقق كتاب 55 مشكلة حب مبيعات وانتشار كبير فور صدوره في عام 2013 خاصة بين المتزوجين حيث وضع الكتاب حلولاً منظمة لعدد كبير من المشاكل التي تهدد استقرار وثبات العلاقات العاطفية.

أثنى بعض القراء على الأسلوب البسيط الذي أعتمد عليه مصطفى محمود في الكتاب كما أشادوا بالتشبيهات والعبارات المستخدمة في قصص الكتاب.

مقدمة كتاب 55 مشكلة حب

بعض الأمراض يشفيها الكلام … كأمراض النفس وعذابات الوجدان .. ليس الكلام بمعني العظات …لكن نجوى الانسان لنفسه قد تدفعه الي ذرف دمعه مريحه او ضحكه مريره تكن هي كل الشفاء … يعرض الدكتور مصطفي محمود 55 من مشاكل القراء مع حلهم بعض هذه المشاكل قد تدفعك للبكاء وبعضها ممايثير الضحك …

قراءة وتحميل كتاب 55 مشكلة حب pdf

نقدم لكم من خلال موقع محتوى نسخة pdf من كتاب 55 مشكلة حب للكاتب مصطفى محمود.

تحميل الكتاب

شاركونا بأفضل الأجزاء والنصائح التي نالت إعجابكم في الكتاب وذلك من خلال تعليق أسفل المقال.

جميع الحقوق محفوظة للكاتب مصطفى محمود

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *