التخطي إلى المحتوى

توافق مع برج الثور بالكامل 2018 فى البدايه وقبل أن نوضح مدى التوافق بين برج الثور والأبراج الأخرى فى شتى ومختلف جوانب الحياة فسوف نذكر لكم أهم مميزات وعيوب هذا البرج ومن أهم مميزاته أنه شخصية عنيده ولا ييأس على الإطلاق ولا يمل من كثرة المحاولات حتى يحقق ما يريده وملىء بالعزيمة والإصرار كما أنه شخصية متواضعة جدا ولا يحب التكبر ويبتعد تمام البعد عن الغرور ولا يحب الأشياء البراقه ولا يحب لفت الأنظار إليه.

أما بالنسبة إلى عيوب مولود برج الثور فهو شخص روتينى على غير العاده ويحب البقاء بالمنزل كثيرا لدرجة تميل الى الكسل كما أنه معروف عنه المماطلة وهو شخص عصبي للغاية إذا تعمد أحد استفزازه.

توافق الثور مع الأسد

ينجح الثور والأسد فى تكوين علاقة صداقة فقط لا غير ولا يمكن أن ترتقي العلاقة بينهما الى الحب حيث أن مولود برج الأسد يتميز فى علاقته بالهدوء والراحة ودفء المشاعر وتأمين الرفاهية للطرف الآخر في العلاقة أما برج الثور فلا يرتاح على الأطلاق إلى المكوث الزائد لبرج الأسد بجانبه لأن ذلك يشعره بالملل.

توافق الثور مع العقرب

لا يمكن تكوين علاقه بين هذين البرجين وذلك لأن برج الثور يمتاز بقوة الإرادة ولا يعرف طعم الهزيمة أو الفشل في حياته ويعتمد بصورة كبيره على نفسه بينما من صفات العقرب حب الامتلاك والغرور والتكبر والقوة والصدق والسكينة ولكنها سكينه تختلف عن الثور حيث أنه يحب السكينه المليئة بالنشاطات الاجتماعية والجماعية يحب التعمق كثيرا فى العلاقات وبهذا يكون العقرب بعيد كل البعد عن الثور.

توافق الثور مع العذراء

يشكل البرجان معا علاقه ممتازه من الحب والتفاهم وأيضا يمكنهما التعاون فى مختلف المشاريع المالية والاقتصادية وما يشد الثور في العذراء هو الذكاء.

برج الثور

توافق الثور مع الحمل

هذان البرجان معا يشكلان علاقة مثالية ناجحة حيث يستطيعان تحقيق السعادة والنجاح معا وأيضا الترقى فى الحياة الاقتصادية وأسلوب المعيشة وهذا يرجع إلى أن الحمل يخلص بشدة إلى الثور وذلك في حالة إحساسه بالاستقرار والاهتمام.

توافق الثور مع الدلو

يصعب تكوين علاقة بين هذين البرجين حيث أنه لا يمكن تكوين أى ثقه متبادله بينهما ويصعب عليهما التفاهم معه وتكون العلاقة بينهما متوترة وعصبية على الرغم من أن الثور صاحب فكر مهذب والدلو محب للغير ومفعم بالحياة.

توافق الثور مع الجدى

لا يمكن أن يتوافق البرجين معا فى البداية حيث أن كلاهما يتميز بالحذر جدا فى العلاقة وهما يمتازان بالواقعية والبعد عن الخيال إلا أنه مع تعمق العلاقة بينهما يكتشفان أنهما بإمكانهم التفاعل والتعامل مع بعضهما البعض.

توافق الثور مع الجوزاء

لا يميل مولود الثور الى مولود الجوزاء أو العكس حيث أن من سمات الجوزاء أنه متقلب المزاج واندفاعي وانفعالى وغير مستقر ومتذبذب بينما الثور على العكس يعشق الهدوء والاستقرار.

توافق الثور مع القوس

تمتاز علاقة الأثنين بالمثالية وذلك في حالة الزواج وهذا يرجع إلى رغبة كلا الطرفين في الوصول إلى القمة والمثالية في كافة الأشياء ولا يهتمان إلى الأشخاص التى تحبط مساعيهم نحو التقدم إلى الأمام وعليه في علاقتهما معا تمثل العلاقة المثالية الهدافه.

توافق الثور مع الميزان

يتمتع مولود الميزان بسحر خاص يشد إليه مولود الثور حيث أن الميزان يمتاز بالدبلوماسية فى تعامله كما أنه يهتم كثيرا بشكله ومظهره ودائما يتصدى الميزان فى تأدية المهام الصعبه ومبذر بشكل كبير خاصة في ما يتعلق بمظهره وتلك النقطة تعصب مولود الثور حيث أنه من مرشدى الاستهلاك والإنفاق.

توافق الثور مع السرطان

العلاقة بين الطرفين لا تتسم بالتناغم وتمتاز بالتحدي بين الطرفين حيث أن مولود السرطان يتمتع بالأصرار والعناد والتزمت على رأيه وعدم التنازل أو التراجع عن موقفه فى حين أن الثور يتمسك كثيرا بتقاليده والتى لا يمكن أن يغيرها بشتى الطرق وأيضا لا يمكن أن ينسى أحدهما للآخر أى إهانة أو خطأ.

توافق الثور مع الثور

بما أن البرجان يتسمان بنفس الصفات فعليه يعرف كل منهما متطلبات واحتياجات الأخر لدرجة أنه من الممكن أن يتفاهمان بمجرد النظر إلى أعين بعضهما البعض وبهذا تتسم العلاقة بينهما التناغم والتفاهم.

توافق الثور مع الحوت

تتميز العلاقة بين البرجين بالسحر والجاذبية وذلك لأن الثور ينجذب الى غموض الحوت ويرى البرجين بعضهما البعض على أنه الشريك المثالى.

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *