التخطي إلى المحتوى

موديلات شتوية حريمى حديثة من خلال موقع muhtwa.com يوجد الكثير من الموديلات الحريم الشتوية الحديثة لذا نعرض لكم من خلال مقالتنا هذه مجموعة مميزة وحديثة من أجمل الموديلات الحربى التى تناسب ذوقك لتختاري منها ما يتماشى معك.

ملابس شتاء 2020 حريمى

لم تختلف موضة ملابس شتاء 2020 كثيرا عن موضة الموسم السابق لأن ملابس الشتاء متقاربة إلى حد ما من بعضها حيث نجد الجاكيت الجلد بلونيه الأسود والبنى فهو لا يفقد موضته أبدا فى جميع المواسم حيث أن الكثير من عروض الأزياء عرضت مجموعة من ملابس الشتاء وكان على رأسهم الجاكيت الجلد.

بالإضافة إلى البنطلون الجينز الذى لا يمكن أن نستغنى عنه سواء فى الصيف أو الشتاء كما نجد الكارديجان الصوف الذى يحافظ على مكانته هذا الشتاء بين الملابس الشتوية وأيضا البلوفر الصوف ولكن ظهرت موضة الجاكيت البامب هذا الشتاء الذي يحقق الدفء لكى.

ازياء شتاء حريمى 2020

هذا اللوك مناسب جدا بإطلالة صباحية وهو يتكون من توب أبيض سادة وبنطلون قماش باللون الأسود وعليه جاكيت قصير مصنوع من الفرو باللون الأخضر وهو موضة جدا هذا الموسم.

موديلات حريمى شتوية

لوك مميز مكون من بلوزة من الصوف باللون الأوف وايت واكمامها بشراشيب وعليها جاكيت فرو أنيق باللون السيمون الفاتح وبنطلون جينز أزرق.

موديلات حريمى شتوية

قميص جينز وعليه جاكيت من اللون الرمادى الغامق ومن الداخل مبطنة من الفرو باللون الأبيض وعليه بنطلون جينز أزرق وشنطة كروس باللون الأسود وهذا اللوك يناسب فتيات الجامعة كثيرا.

موديلات حريمى شتوية

بلوفر اوف وايت صوف وعليه جاكيت جبردين باللون الزيتى وسكارف بيج وأيس كاب بيج وبنطلون جينز أسود وهاف بوت بيج وشنطة باللون الأسود.

موديلات حريمى شتوية

قميص باللون الأحمر فى أسود وعليه جاكيت طويل بامب باللون الأسود وسكارف فرو كافيه وأيس كاب جملى وبنطلون جينز مقطع من عند الركبة باللون الأزرق وكوتشى أبيض.

موديلات حريمى شتوية

تي شيرت قطن أبيض وعليه كارديجان طويل صوف باللون الرمادى الغامق وبنطلون جينز مقطع أزرق غامق وسكارف بنى وهذا اللوك مناسب بإطلالة صباحية.

موديلات حريمى شتوية

تى شيرت نصف أكمام أبيض وعليه كارديجان طويل صوف باللون الرمادى وبنطلون جينز أسود مقطع وشنطة جملى وهذا اللوك مناسب لفتيات الجامعة.

موديلات حريمى شتوية

جواكت جلد موضة 2020

لوك كاجوال مميز مكون من توب أسود وعليه جاكيت جلد رمادى فاتح مبطن من الداخل فرو أسود وبنطلون ليكرا اسود وكوتشي ابيض وشنطة رمادى.

ملابس حريمى شتوية

إطلالة صباحية رائعة مكونة من تى شيرت أبيض وعليه جاكيت أسود به أزرار ذهبي وبنطلون جلد أسود و سكارف صوف نبيتى وشنطة باللون الأسود.

موديلات حريمى شتوية

بلوفر برقبة طويل بأكمام طويلة باللون الأوف وايت مصنوع من الصوف بنطلون جلد باللون الأسود وشنطة سوداء.

موديلات حريمى شتوية

تى شيرت بأكمام واسع من الصوف الناعم باللون الرمادى وتحته قميص باللون الأحمر وبنطلون جينز أزرق وهاف بوت بنى وشنطه بنى.

موديلات حريمى شتوية

سويت شيرت باللون الرمادى وعليه جاكيت جينز قصير وبنطلون جينز أسود وكوتشى رمادى وشنطة سوداء.

موديلات حريمى شتوية

تى شيرت صوف جملى وعليه جاكيت جينز أزرق وبنطلون جينز أسود مقطع وشنطة سوداء.

موديلات حريمى

قميص أبيض وعليه بلوزة صوف باللون السيمون وبنطلون جينز زيتى لإطلالة كاجوال.

موديلات حريمى شتوية

إطلالة أنيقة مكونة من بلوفر باللون الكشمير بنطلون ليكرا باللون الروز وبالطو باللون الكشمير وشنطة وحذاء بنفس اللون.

موديلات حريمى شتوية

بلوفر جملى وسكارف رمادي وبنطلون اسود وهاف بوت اسود وشنطة سوداء.

موديلات حريمى شتوية

وهذا قد عرضنا لكى مجموعة من الملابس الشتوية الحديثة ولكى الآن أن نعرف منها ما هو ذوقك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *