التخطي إلى المحتوى

صور عن البحر جميلة 2019، البحر هو ذلك العالم الأخر الذى يأخدنا بعيدًا عن هموم ومشاكل العالم الارضي لكي تغمرك السعادة مع الأمواج المتتالية وتحل الراحة النفسية بمجرد استنشاق رائحة البحر والرمال.

البحر

صور عن جمال البحر

ليس هناك أي كلام قد يوصف جمال وروعة البحر فهو وطن نلجأ إليه عندما تضيق بنا الدنيا للخروج من أي حالة سيئة واستمداد الطاقة والهدوء بمجرد النظر إليه، حتى في لحظات جنون البحر وامواجه العاتية تشعر بشجن في القلب وبراحة في النفس.

البحر

وهل يوجد اجمل من أن تقف امام البحر وأمواجه تعانق الشمس وقت الشروق مع اصوات الطيور في الخلفية، فالبحر هو احسن صديق يمكن أن يحفظ لك سرك وهو ذلك الشخص الذي إذا شكوت إليه همومك واحزانك سوف تقل وإذا شاركته افراحك سوف تزيد.

البحر

أما في لحظة الغروب فالبحر له جمال خاص يساعد أي شخص في التفكير بصفاء ويجمع كل افكاره ، فهو منظر يأسر القلوب ويسحر العيون ويمتع النفس.

صور شاطئ البحر 2019

بمجرد أن تصل إلى شاطئ البحر سوف تعود بالزمن إلى ذلك الطفل الصغير بالعديد من الذكريات الرائعة ويجري على البحر ويلعب في الرمال ويتمتع بعطره الرائع.

البحر

والنظر إلى البحر ووسعه يجعلنا نتأمل في قدرة وإبداع الخالق سبحانه وتعالى وحكمته في دقة النظام على الأرض ،وضرب الله سبحانه وتعالى المثل بالبحر في الاتساع والكثرة: “قل لو كان البحر مدادا لكلمات ربي لنفد البحر قبل تنفد كلمات ربي ولو جئنا بمثله مددا” (الكهف:109).

ومن الامور العجيبة التي تجعلنا نقف أمام قدرة الخالق بتعجب هو التقاء الماء المالح مع العذب دون أن يمتزجا، فالبحر نعمة من نعم الله علينا التي يجب ان نحافظ عليها بما فيها من ثروات معدنية وسمكية وغيرها.

البحر

مناظر البحر طبيعية 2019

البحر هو أكثر مكان يفضله العاشقين لأنه في وسعه يعبر عن الحب اللانهائي، وقد استخدمه الكثير من الشعراء والكتاب والاغاني للتعبير عن العشق والحب كالفنانة فيروز عند قولها ” شايف البحر شو كبير … كبر البحر بحبك”.

في البحر لغة لا يفهمها سوى العاشقين ودائمًا ما يحفظ اسرار الاحباب ويشاركهم مشاكلهم، وهو صندوق الذكريات التي تزين كتاب حبهما وتقوي من علاقتهما.

البحر

اجدد صور البحر 2019

صور البحر من اجمل الصور التي تبث الأمل والتفائل وتنشر الطاقة الايجابية بين الناس، لذلك جمعنا لكم مجموعة من اجمل صور البحر ذات التقنية العالية التي يمكن استخدامها ونشرها على الصفحة الخاصة بك على مواقع التواصل الاجتماعي من فيس بوك وانستغرام وتويتر او واتس آب.

بمجرد النظر إلى هذه الصور ستجد نفسك في عالم آخر من الهدوء والراحة النفسية خاصة إذا قمت بتشغيل اصوات البحر والطيور بجانبك ،نرجو ان تنال هذه الصور إعجابكم وفي انتظار تعليقاتكم عليهم ولا تترددو في طلب أي موضوع تريد مناقشته على ساحة “محتوى”.

البحر

البحر \

البحر

البحر

البحر

البحر

البحر

البحر

البحر

البحر

البحر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *