التخطي إلى المحتوى

صور دبل خطوبة photos double، الكثير من البنات تطلع إلى كل ما هو مميز وخاصة فيما يخص الخطوبة والعرس لذلك فقد جمعنا لكم مجموعة من اجمل صور دبل الخطوبة 2018 للإطلاع عليها خاصتًا لهؤلاء المقبلات على الزواج او الخطوبة قريبًا.

وقد تساعد هذه الصور في التعرف على آخر صيحات الدبل الموجودة في الاسواق ،والكثير من الفتيات ترغب في نشر مثل هذه الصور على الصفحات الخاصة بهن على مواقع التواصل الاجتماعي للإعلان عن خطبتهن.

دبل الخطوبة

الزواج يعتبر احد السنن التي تحدث عليها النبي صلى الله عليه وسلم حيث قال في الحديث الشريف “يا معشر الشباب، من استطاع منكم الباءة فليتزوّج” ، فما اجمل ان يرتبط الانسان بالشخص الذي اختاره قلبه ليعم الفرح والسعادة على قلوبهما هما الاثنين.

دبلة خطوبة

والزواج من الامور المحببة في مجتمعنا كما يقولون “الزواج نصف الدين” لذلك من المفترض أن يكون هناك سعي دائم نحو هذه الخطوة، ويتم استخدام الدبلة للتعبير بشكل ظاهري على هذه الخطوة وكطريقة للتعبير عن الفرح والسعادة.

دبل عريضة سادة

من الاشكال التي انتشرت مؤخرًا في الاسواق هي تلك الدبل العريضة السادة وتعتبر من أفضل الانواع لكونها عملية ومريحة، وهي دبلة تقليدية سادة ولكنها تأخذ شكل عريض وهناك بعض الموديلات المزخرفة ببعض النقوش البسيطة او بإضافة ببعض الفصوص الألماس بشكل أنيق.

دبلة خطوبة

وهناك دبل سادة عريضة من الذهب اللامع او الذهب المط أو من البلاتين او من الفضةبما يختلف مع جميع الاذواق .

دبلة خطوبة

دبل خطوبة ذهب

يبقى الذهب الأصفر هو اللون الرائج في دبل الخطوبة مع اختلاف الازمنة والموديلات، وهو الاختيار المثالي للمرأة العملية والاختيار الكلاسيكي لكل عروس.

دبلة خطوبة

ويمكن اختيار دبلة خطوبة من الذهب الاصفر ومرصعة بالالماس لاطلالة مميزة ، والكثير من مصممي الاكسسورارات والمجوهرات اتجهوا إلى تصاميم مميزة تجمع بين الذهب الاصفر والالماس واللون الأسود ، وايضًا ظهرت بعض التصاميم التي مزجت بين الذهب والفضة وبعض فصوص الألماس المميزة لإطلالة تناسب المرأة العصرية.

دبلة خطوبة

دبلة خطوبة

دبل خطوبة رجالي

البساطة تميز دبل الخطوبة الرجالي وأغلب الرجال يبحثون على الدبل الفضة المميزة التي قد تكون بنفس شكل دبلة العروس او مختلفة عنها، وهناك الدبل الرفيعة والناعمة وهناك الدبل العريضة المزخرفة.

دبلة خطوبة دبلة خطوبة

دبلة خطوبة

ومؤخرًا ظهرت بعض التصاميم التي ابتعدت في تصميمها عن الدبل التقليدية العريضة الممسوحة، فظهرت الدبل المزخرفة والرفيعة بما يتناسب مع مظهر الرجل العصري، لذلك جمعنا لكم مجموعة من اجدد صور الدبل الرجالي المتنوعة والتي تتميز بالتصاميم العصرية المميزة التي تناسب جميع الاذواق.

دبلة خطوبة

دبلة خطوبة

دبلة خطوبة

اجدد صور دبل خطوبة

اختارنا اجمل صور دبل الخطوبة 2018 التي تضم احدث الصيحات واجمل التصاميم والتي تناسب مختلف الازواق والمتنوعة بين الفضة والذهب والالماظ والبلاتين وغيرها من المعادن الثمينة، وفي انتظار رأيكم في الصور آملين ان تنال إعجابكم.

دبلة خطوبة

دبلة خطوبة

دبلة خطوبة

دبلة خطوبة

دبلة خطوبة

دبلة خطوبة

دبلة خطوبة

دبلة خطوبة

دبلة خطوبة

دبلة خطوبة

دبلة خطوبة

دبلة خطوبة

دبلة خطوبة

دبلة خطوبة

دبلة خطوبة

دبلة خطوبة

دبلة خطوبة

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *