التخطي إلى المحتوى

فساتين ستان موضة 2020 عبر موقع muhtwa.com فالستان موضه منذ عدة سنوات وظل محتفظا بتلك المكانة لفترة طويلة حتي وقتنا الحالي فمع نعومته ولمعته فهو مريح لكل من ترتديه ويشعرها وجمعنا لكم في موقع محتوي مجموعة من أبرز فساتين الستان الناعم , مختلفة الأشكال والألوان والاطوال والأذواق .

فساتين ستان تركي 2020

مصر من الدول العاشقه للأزياء التركية حيث أن لها مكانه خاصه تجعلها تتربع فوق عرش الأزياء .

فستان ستان تصميم تركي منقوش قصير , حزام صغير جدا في الخصر بنص كم .

فهذا فستان تركي قصير , مكون من طبقتين أعلاهم مفتوحة من الأمام بطول الفستان, أسود في رمادي منقوش باللون الأزرق, والطبقه الأدنى باللون الأسود السادة ,الفستان له أكمام طويلة إلى حد ما , ذات فتحة عنق دائريه مزخرفه .

نفس الفستان ولكن اللون نقش الورد مختلفة وهو ما يغير معه لون الحذاء ليتناسق مع الفستان .

تصميم أخر لفستان من الستان التركي المنقوش ضيق من أعلي ثم واسع من بعد الخصر لونه أبيض منقوش بالأخضر , محدد من الخصر بحزام صغير بسيط أخضر من نفس درجة النقش , بدون أكمام , وفتحة عنة دائريه مطرزه بالخرز .

نفس تصميم الفستان السابق لكنه مختلف قليلا فهو بربع كم ويختلف عنه في الألوان والنقوش .

فساتين ستان ملونه 2020

الستان يعطي جميع الألوان لمعه جميله ويظهر هذا بشكل بارز في هذا الفستان الطويل إنه مزيج من مجموعة الوان متجانسه متناسقه مرسومة بشكل جميل تظهر كما تظهر ألوان الطيف خلف المطر وتلمع بنفس لمعتها بدون أكمام كاب مكشوف أعلى الصدر ثم مزخرف باقي تلك المنطقة ضيق إلي ما يقرب من الركبة يبدأ بإتساع تدريجي بسيط ليصل إلي الأرض مع بعض الأكسسوار .

فستان ضيق قصير مكون من طبقتين أعلاهم مفتوحه من اللون الأبيض منقوش بألوان مختلفة ,النقش الأمام فقط وله فتحة رقبة دائرية مزخرفة ,وأكمام طويلة إلى حد ما من الدانتيل بأسوره ستان , ثم طبقه بيضاء ساده .

فساتين ستان ساده 2020

فستان طويل ستان ساده 2020 , به حزام بسيط ستان في الخصر بفيونكة في منتصفه من الأمام هذا الحزام يفصل نصفي الفستان ففي الأعلي ضيق مزخرف شفاف بفتحة عنق دائريه ونص كم, ثم الستان الساده المجرد من بعد الخصر واسع وهذا التصميم رائع في كثير من الالوان .

فساتين ستان بيج نفس التصميم أحدهما قصير والآخر طويل بلا أكمام وحمالة في الكتف الأيسر تبدأ بورده , الفستان محدد من الخصر خطين باللون البني متوازيين .

فساتين واسعه 2020

الستان من الأقمشه التي تصلح لكل شئ فهي تصلح لمختلف الازياء مثل الفساتين وأيضا الجواكيت والبلوزات والعبايات ومختلف التصميمات سواء كانت ضيقه أو واسعه طويله ام قصيره .

فستان واسع من الستان الابيض 2020 , له أكمام طويله شفافه, بأكتاف مكشوفة, ضيق في الأعلى وواسع جدا من بعد الخصر.

اخر فستان من الستان طويل ساده مختلف بشكل كبير في تصميمه فريد فهو ذات أكمام طويلة مكشوف أعلى الصدر بفتحه في الجانب الأيسر لتكشف الرجل اليسرى كلها , معه حزام جلد في الخسر ورسمه بارزة أعلى الفتحة بالفستان لا يحتاج إكسسوار يكفي معه خاتم بسيط .

فساتين ستان ناعمه 2020

نضيف مجموعه من الستان بألوان متألقه فذلك الكحلي بهدوئه يجعلك كالأميرات, يليه فستان كاب ساده طويل له إطلالة مميزة, مع فستان طويل ساده كاب مريح يبرز جمالك مطرز من الوسط بطريقه هاديه وأنيقه

صاحبة الإطلالة المميزة تختار دائما ما يناسب شخصيتها يتناسب مع جسمها ولها معنا مجموعه من الفساتين الستان تناسبها وتناسب جميع مناسباتها يرأسهم فستان بني طويل ستان ساده ثم آخر بنفسجي ستان أيضا كاب ساده مع بعض الإكسسوار واليكي الأحمر التألق بجاذبيته المنفرد دائما بلمعته الخاصة كاب قصير بحزام منه فوق الوسط

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *