طريقة حجز تذاكر عروض مسرح مصر

مريان مايكل

تعرف على طريقة حجز تذاكر عروض مسرح مصر ، وتعد عروض مسرح مصر من أفضل وأشهر وأنجح العروض المسرحية فى مصر حاليا، حيث أن الموسم الأول والثانى حققا نجاحًا جماهيريا كبيرا جدا، وجذب قاعدة جماهيرية واسعة من جميع الفئات العمرية.

موعد عرض مسرح مصر

يعد مسرح مصر نوعًا جديدًا من المسرحيات، فهى فكرة الفنان أشرف عبد الباقى، تدور المسرحيات في إطار كوميدي، عُرِض لأول مرة في 17 يناير ، حقق مسرح مصر نجاحا كبيرا وشهرة واسعة، وقد تم عرض الموسم الثاني في 2015، وتوالت النجاحات وبعد ذلك.

مسرح مصر بطولة أِشرف عبد الباقى، ويضم مسرح مصر العديد من النجوم الشباب منهم علي ربيع، مصطفى خاطر، دينا محسن وكريم عفيفي حمدى الميرغنى، محمد أنور، ابرام سمير، مصطفى بسيط، سارة درزاوي، حامد الشراب، محمد السيد، بشوى طاهر، وائل العوني، إسراء عبد الفتاح، محمد عبد الرحمن، ومن تأليف وإخراج السيناريست المصري نادر صلاح الدين.

تم عرض الموسم الأول والثاني على قناة الحياة تحت اسم تياترو مصر، بعد ذلك حصلت قناة MBC مصر على حقوق بث الموسم الثالث والرابع والخامس مع تغيير الاسم إلى مسرح مصر.

مسرح مصر 2018

أعمال للنجم أشرف عبد الباقي

هو ممثل مصري ولد عام 1963 وتحديدا في يوم ١١ من شهر سبتمر ، التحق بكلية التجارة في جامعة عين شمس ثم درس في المعهد العالي للفنون المسرحية ، وكانت بداية ظهوره للجمهور من خلال المسرحيات التي شارك بيها في الفترة ما بين عام 1979 و 1984

وكانت بداية ظهوره الحقيقي للجمهور من خلال مسرحية خشب الورد للمخرج هاني مطاوع ، ويعتبر النجم أشرف عبد الباقي هو السبب الرئيسي في شهرة عدد من النجوم الشباب وذلك بسبب إكتشافهم من خلاب تياترو مسرح والذي عرف فيما بعد بإسم مسرح مصر ومن أمثلتهم علي ربيع ومحمد أنور وأوس أوس وحمدي المرغني ومصطفى خاطر .

ويعتبر من أفضل المسرحيات التي لاقت إعجاب الجماهير له مسرحية باللو ولما بابا نام وشبورة وبشويش ورد قرضي ، كما حقق مسلسل رجل وست ستات بجميع أجزائه نجاحا باهرا .

مسرح مصر 2018

معلومات عن الفنان على ربيع

على ربيع من مواليد 1989، تخرج في كلية التجارة جامعة القاهرة، اكتشفه الفنان أشرف عبد الباقى خلال عروض مسرح مصر، قدم العديد من المسلسلات بعد ذلك منها: رجل العناب 2013، الكبير أوي 3 2013، الكبير أوى 4 2014، لهفة 2015، استاذ و رئيس قسم 2015، مولانا العاشق 2015، صد رد 2016.

وشارك فى العديد من الأفلام منها: بنات العم 2012، الحرب العالمية الثالثة 2014، كابتن مصر. 2015، حسن وبقلظ 2016، خير وبركه 2017.

مسرح مصر 2018

يمكنك حجز تذاكر عروض مسرح مصر 2019 عن طريق موقع تيكتيس مارشية للبرمجيات، وتترواح أسعار التذلكر بين 150 جنيه حتى 250 جنيه، والحد الاقصى المسموح للشراء 5 تذاكر للفرد.

كواليس الموسم الثالث من مسرح مصر

لقطات حصرية من كواليس الموسم الجديد لفرقة “مسرح مصر”كما شارك النجم سليمان عيد يشارك في بعض العروض المسرحية الجديدة .

بعد توقف العروض من الموسم الثاني اعلن النجم المصري محمد عبد الرحمن عن عرض اول حلقات الموسم الثالث اليوم الجمعة 5 يناير 2018 .

شاهد مسرحيات مسرح مصر وشاركنا برأيك فى المسرحيات وأفضل مسرحية شاهدتها.

التعليقات

  1. مكنك حجز تذاكر عروض مسرح مصر 2018 عن طريق موقع تيكتيس مارشية للبرمجيات، وتترواح أسعار التذلكر بين 150 جنيه حتى 250 جنيه، والحد الاقصى المسموح للشراء 5 تذاكر للفرد.
    ياريت لو يزودوا عدد الافراد المرافقه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *