التخطي إلى المحتوى

صور البقاء لله للتعزية خلفيات انا لله وانا اليه راجعون علي موقع محتوى، البقاء والدوام لله وحده والموت لا يفرق بين الكبير والصغير والقريب والبعيد، فالموت من المواقف الصعبة التي يمكن لأى شخص أن يواجهه، ولكن الموت علينا حق لذلك يجب أن نستعد دائمًا لهذه اللحظة نتسلح بالأعمال الطيبة لمواجهته نضع لكم الان صور تعزية البقاء لله .

  • اللهم اني أسألك أن ترحم عبدك وتغفر له ولي ولجميع المسلمين انك قريب مجيب الدعاء اللهم إنا نشهد له على حبه ويخشى سخطك اللهم فآته رجاؤه وأمنه مما يخشى اللهم ارضى عنه وارحمه.

 

صور عزاء للميت

الموت من اصعب المواقف التي يمكن أن نتخيلها، فلا يمكن تخيل الدنيا وعالمنا الفاني هذا بدون اقاربنا واحبابنا ولكن هذه هي الحياة في الدوام لله وحده سبحانه وتعالى.

والموت يأتي ليخطف الناس دون استثناءات لتظهر نتيجة اختبارك في الدنيا لذلك يجب دائمًا ان نكون على أتم استعداد لمواجهة الموت بالأعمال الصالحة لأن الشخص منا لا يأخذ معه إلى قبره سوى العمل الصالح صور تعزية إنا لله وإنا إليه راجعون .

 

اغلفة البقاء لله للفيس بوك

اغلفة البقاء لله للفيس بوك

اغلفة البقاء لله للفيس بوك

اغلفة البقاء لله للفيس بوك

اغلفة البقاء لله للفيس بوك

صور البقاء لله

الموت هو ان تفارق الروح الجسد وقال الله سبحانه وتعالى “اللَّـهُ يَتَوَفَّى الْأَنفُسَ حِينَ مَوْتِهَا وَالَّتِي لَمْ تَمُتْ فِي مَنَامِهَا فَيُمْسِكُ الَّتِي قَضَى عَلَيْهَا الْمَوْتَ وَيُرْسِلُ الْأُخْرَى إِلَى أَجَلٍ مُّسَمًّى إِنَّ فِي ذَلِكَ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ”.

الموت في الإسلام

الموت هو عبارة عن خروج الروح من الجسد خروج نهائي بحيث يتوقف كل أجهزة الجسم عن العمل، وتبدأ روح الإنسان في الانتقال من عالمنا هذا إلى عالم الغيب حيث الجنة والنار، وصحيح أن الموت راحة لكن ذلك من نصيب المؤمن بالله العامل بالصالحات كقول الله سبحانه وتعالى “فأما إن كان من المقربين فروح وريحان وجنة نعيم ” تابع كلمات عن البقاء لله.

صور البقاء لله

أما بالنسبة للكافر والذي عاش حياته على أساس المعاصي والأعمال السيئة والشريرة فالموت بالنسبة له عذاب، فالهدف من حياة المسلم على هذه الدنيا هو التحضير للدخول إلى الجنة بعد الموت وأن يلتزم بالتقوى والبر.

علامات الموت

هناك بعض الاعتقادات أن هناك علامات تأتي قبل الموت ولكن قد تكون هذه العلامات مجرد صدف لأن الموت دائما ما يأتي بدون مقدمات ولا يفرق بين كبير أو صغير.

ولكن هناك بعض الأعراض التي تحدث مع بداية خروج الروح من الجسد كـ ميل الأنف وانقطاع النفس وامتداد جلد الوجه واسترخاء الجسم بكامله والشعور بالتنميل في الجسد كله بداية من القدم وتبدأ درجة حرارة الجسم في الانخفاض، ويتوقف النبض والقلب وتوقف حركة الصدر تابع صور البقاء لله انا لله وانا اليه راجعون .

صور البقاء لله

وتبدأ عضلات الجسم كله في الارتخاء ولا تستجيب إلى أي حركة وحدقة العين تكون ثابتة في مكانها لا تتحرك حتى عند تسليط الضوء عليها، وغيرها من الأعراض الطبية التي يلاحظها الطبيب بمجرد حدوثها.

صور البقاء لله للفيس بوك

جمعنا مجموعة مميزة من صور سوداء مكتوب عليها إنا لله وإنا إليه راجعون لنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك  عند الإعلان عن وفاة أي شخص أو كنوع من أنواع الحداد حزنًا على الفقيد ربنا يحفظ واحبائنا واقاربنا وكل الأشخاص القريبة من قلوبنا ولكنها سنة الحياة يجب تقبلها والرضا بقضاء ربنا سبحانه وتعالى.

صور البقاء لله

 

صور البقاء لله

صور البقاء لله

صور البقاء لله

صور البقاء لله

صور البقاء لله

صور البقاء لله

صور البقاء لله

 

صور البقاء لله

صور البقاء لله

بوستات البقاء لله للفيس بوك

  • إنا لله وإنا إليه راجعون اللهم ارحمه اللهم ارحمه اللهم إني أسألك أن ترزقه مؤنسا في قبره وتنيره بنورك يا كريم يا رحمان الدنيا ورحمان الآخرة ورحيمهما ارحم أهله من بعده واحرصهم بعينك التي لا تنام.
  • لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم اللهم أرحمه و اغفرله و أبدله دارا خيرا من داره و أهلا خيرا من أهله اللهم اغفر لأخينا و تقبل منه.
  • اللهم اغفر له وادخله مدخلا كريما واجعل قبره روضة من رياض الجنة واجعله مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين الله يغفر له الله يرحمه ويتجاوز عنه و يتقبله في الصالحين.

كلمات الرد علي البقاء لله

  • ونعم بالله، البقاء والدوام لوجهه الكريم، ربي لا يحرمني منك يا غالي، ويحفظ لك كل أحبابك ولا يحرمك منهم.
  • ونعم بالله، الدوام والبقاء لله شكرًا أخي، ربنا يحفظك لكل أحبابك.
  • ونعم بالله، شكر الله سعيكم أخي الكريم رحم الله كل راحل، لله ما أخذ وما أعطى.
  • الحمد لله على ما أخذ، والحمد لله على ما أعطي، الحمد لله دائمًا وأبدًا.
  • شكرًا لتعازيكم ودعائكم الصادق، ولا أراكم الله مكروه في غالي عليكم.
  • إن لله ما أخذ، وله ما أعطى، وكل شيء عنده بأجل مسمى، والحمد لله على ما قدر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *