التخطي إلى المحتوى
كلام قصير عن الحب والرومانسية
كلام قصير عن الحب والرومانسية

كلام قصير عن الحب والرومانسية 2019 لم يكن الحب مجرد كلام معسول يتردد على مسامعنا بل الحب ما هو إلا عبارة عن روح تسكن في قلوبنا لتصبح جزء منا والحب في لغة العشاق يعبر عن الإشتياق والحنين الذي يشعر به المحب تجاه محبوبه، وإن أحببت لا تتوقف عن الإهتمام بالشخص الذي أحببته وذلك لأن الحياة لا تدوم إلا بالإهتمام في الحب كما نلاحظ أن نظرة الحبيب لمحبوبته بالدنيا وما فيها لأنها نظرة اجتمعت فيها جميع معاني الرضا والأمان.

الحب ما هو إلا خيال لا نود أن نفيق منه وعندما نكون بقرب من نحب لا ننتظر شيء من أحد ولا نريد من هذه الدنيا سوى هذا الشخص، وبكل بساطة الحب هو أساس السعادة في هذه الحياة وذلك لأن الله سبحانه وتعالى عندما خلق الإنسان أنبت في قلبه صفة الحب التي تجعل منا شخص أخر يفهم من يحبه دون أن يتكلم ويسرح فيه وهو معه.

كلام قصير عن الحب

كلام قصير عن الحب والرومانسية

هناك الكثير من الحقائق التي كشفتها الدراسات والبحوث العلمية عن الحب والتي من أغربها أن الرجال نجدهم يقعون في الحب بشكل كامل بعد أول لقاء مباشرة على عكس النساء اللواتي يحتاجن الكثير من اللقاءات للوقوع في الحب بشكل كامل، كما أن الشخص الذي يعتاد على مشاهدة صور محبوبته تزداد لديه نشاط المخ والذي يجعله يتعافى صحياً إذا كان يشتكي من بعض الأمراض، كما أن هناك دراسة حديثة أثبتت أن النساء هن اللواتي يقومن بالبحث عن الحب دوماً سواء في الواقع أو على شبكات التواصل الإجتماعي “العالم الإفتراضي”.

هذا بالإضافة إلى أن الرجال الذين يتمتعون بوجود لحية وشارب عندما يقعون في الحب تزداد لحيتهم وشاربهم في النمو بشكل سريع، وهناك دراسة أجريت على حوالي مائة وسبعة وعشرين رجل ومائة وثلاثة وثلاثين امرأة كشفت أن كلا الجنسين في الحب الحقيقي يهتمون بالشكل فقط وليس الروح أو الجسم، هذا بالإضافة إلى أن الرجل هو الذي يبادر دوماً بقول كلمة أحبك وهذا طبقاً لدراسة أجرتها مجلة الشخصية والسيكلوجيا الإجتماعية.

لغة الحب الجميلة

كلام قصير عن الحب والرومانسية

إن الحب هو مشاعر ايجابية لابد وأن نعمل على تنميتها بإستمرار حتى بعد أن نصل إلى قلوب من نحبهم فلا يوجد أجمل من أحاديث الحب التي تشبه النغمات الكلاسيكية، ومن وجهة نظري أرى أن الحب هو سيمفونية غريبة وغير مفهومة ولكنها ممتعة عندما تكون صادقة.

كلام قصير عن الرومانسية 2019

كلام قصير عن الحب والرومانسية

عندما نقع في الحب نحتاج إلى قول الكثير من الكلام لنعبر به عما في قلوبنا من مشاعر وأحاسيس ولكن نكتشف أن الكلمات التي نود أن تصل إلى الشخص الذي أحببناه تتبعثر وتضيع وكأنها تظهر على ملامحنا لتجعلنا نبدو أكثر اشراقاً من أي وقت قد مضى، كما أن الكلام في الحب والرومانسية يعتبر من أشيق وأمتع الكلام فهو دليل قاطع على لحظة حلوة تجمع المتحابين.

إذاً الحب هو عبارة عن رواية جميلة وجذابة تعمل على جذب من يقرأها بتمعن حتى النهاية عنوانها الصدق والإخلاص والمودة والرحمة والإهتمام، ومن الناحية التاريخية نجد أن الحب قد بدأ مع بداية الخليقة وسيستمر إلى أن تقوم الساعة، وفيما يلي يسعدني أن أقدم لحضرات السادة القراءوالمتابعين من خلال موقع محتوى مجموعة رائعة من أنقى الكلام الذي نجده قد قيل في الحب والرومانسية والغرام.

عبارات رومانسيه 2019

  • لقد حلفت ألف مرة وأقسمت الا احبك، ثم امام الله نكثت وجئتك خاضعا ذليلا امام عيناك بكل ضعف الأطفال.
  • سيدتي كنت قد وصفتك قبل مره أنك زهرة، وكم كنت مُخطئ وأنا أرى الأزهار تنمو على حواف جسدك، والضوء يشرق من جيدكِ، والأنهار تجري بين نهديك، فتثمرين بالعسل، وتنثرين العطر، وتلتهمين الضوء بتنهيدة، وتتعطل المعجزات أمام عينيك وكل هذا تتعجبين أني مصاب بداء التوق أمامك.
  • اسمعت يوما أو شعرت بعناق الكلمات حين تغدو الكلمات بساط نور تحلق بك في الأثير وتمتد بين المحبين جسور التخاطر فتصبح النجوى لقاء والفكرة عناق والفواصل غزل.
  • سألت في اليمامة الحكيمة الزرقاء ايا زرقاء اليمامة خبريني بربك عن وردة من الزهور الفيحاء وريم كبدر الدجى في الليلة القمراء قالت كأنك تسأل عن الطفلة الهيفاء في طرفها حور من عيون المها الحوراء قلت ادركيني لعلي في هواها القى الشفاء.
  • قطعة السكر تشكو مزاحمة حلاوة عينيك بفنجان قهوتي كل صباح، وتذوب خارج فنجان القهوة كقلبي من سحر هذين المقلتين الملاح.

وفي نهاية هذا المقال الذي أود أن يكون قد نال اعجابكم أرجو من حضراتكم أن تشاركونا بتعليقاتكم الجميلة حول هذا الموضوع في أسفل المقال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *