التخطي إلى المحتوى

فساتين صيفي مميزة 2020 مع اقتراب فصل الصيف تبدأ حيرتك سيدتي فكثيرا ما تتنوع الأزياء في هذا الفصل مما يزيد من حيرتك فتحتاجين مايناسبك ويلائم طبيعة عملك إن كنتي عامله ولأن دورنا في موقع muhtwa.com مساعدتك في إقتنائك ملابسك فنقدم إليكي مجموعه مختلفه مميزه للفساتين الصيفي 2020

فساتين صيف 2020

نتيجة ارتفاع درجات الحرارة بشكل كبير صيفا أصبح الشيفون يتربع على القمة في الصيف ومن منا لايخلو دولابها من الشيفون ولأننا نعلم كم انتي حريصه على اقتنائه فأتينا اليك بذلك الفستان الازرق القصير سيعجبك كثيرا حينما ترتديه كما يتيح لكي ان تغطي اكتافك اذا اردتي فمعه بوليرو إختياري لأنكِ تستطيعي ارتدائه بدونه .

ومعنا ايضا للصيف ذلك الفستان الطويل الأسود الساده من المنتصف و بيج شيفون مزخرف من الجوانب بدون اكمام ضيق محدد يناسب جميع الأذواق ,بذيل صغير يغطي الارض , انه رائع يناسبك كثيرا أيا كان وزنك .

فستان أسود بدون أكمام وحمالات رفيعة مزخرف فوق الصدر , سادة واسع مبتدأ بالخصر , طويل إلي الأرض مزين في ذاته لايحتاج إكسسوار , يصلح لجميع مناسباتك الليليه .

فساتين كناري 2020

ولأن الصيف يتميز بألوانه الجميلة في الفواتح لا تجذب أشعة الشمس فتبعد عنكِ الحرارة إلي حد ما لذلك اتينا بذلك الفستان الستان الساده بلا أكمام بفتحة رقبة حرف v واسع ينتهي عند الركبه .

ثم نضيف فستان آخر كناري ساده ,قصير ذات أكمام طويلة برغم انه ساده وبلا رسومات إلا انه جميل جدا ولا يحتاج إلي اكسسوار فله طله مميزه تتحدث عن الأناقة في ذاتها بأكمامه الطويلة مع قصره يصنعان مزيجا متناقضا جميل جدا .

فستان كناري طويل مختلف بأكمام طويلة جدا بطول الفستان مفتوح كأجنحة الفراشة ضيق محدد من الأعلى متسع من بعد الركبة, مطرز برسم بالاسود بجانبه الأيسر من الأمام مكشوف قليلا من الصدر لكنه مغطي الجسم تماما من الخلف .

فساتين جذابه 2020

انها مجموعة فساتين بالوان جذابة بالفستان الفوشيا السادة واسع من تحت الركبه لنهايته مرصع بفصوص فوق حمالات الأكتاف ومعه بعض الاكسسوار البسيط في اليد يجعله رائع .

ثم ذلك الفستان الأبيض الطويل المتألق نقشته المتوسطة طولا من الامام فخم ويبرز جمالك بوضوح .

فساتين مختلفه 2020

مع مجموعه مختلفه من الفساتين تتباين بين ألوانها و نوعية القماش والطول فالأول فستان قصير بفتحة سبعة من فوق به مزيج من لونين احدهم اللون الأبيض الذي يتميز بقدرته الخارقة على التجانس مع جميع الألوان .

وهذا الفستان الكحلي المتألق الواسع الطويل الذي يناسب جميع الاذواق كاب مكشوف من فوق الأكتاف لكنه بثلثين كم ,مطرز برسومات جميله جدا انه يجعلك كالأميرات .

وهذا ايضا فستان فيروزي ناعم قصير كاب ضيق لكنه متسع بتدرج قليلا من بعد الخصر بحزام ستان طويل في الخصر مع اكسسوار بسيط بالرقبه انه هادئ وانيق ومتميز بالصيف .

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *