التخطي إلى المحتوى
اقوال عن بلوغ الهدف 2019
كلمات عن بلوغ الهدف

اقوال عن بلوغ الهدف 2019 لكل منا حلم يود ان يصل اليه وهدف يسعي الي تحقيقه في حياته وبدون هدف في الحياة تجد نفسك دائما ما تكون انسان متملك من اليأس من التغير ومن حدوث امر جديد في حياتك اليوم بالنسبة لك يشبه امس ولن يفرق كثيرا معه عن غدا تعيش تأكل وتشرب من أجل الحياة .

ليس لديك أي عمل اخر ولكن عندما تمتلك هدف تعيش من اجله تأكد ان الحياة سوف تتبدل وتتغير نظرتك للحياة حيث انك سوف تجعل هذا الهدف هو محور لحياتك تفعل كل ما في وسعك من اجل تحقيقه والوصول اليه حتي تشعر بلذة الانتصار وفرحة الوصول خاصة وان كان هدف صعب حيث انه توقع الجميع عدم وصولك له ولكن بإصرارك أستطاعت إحداث التغير والوصول الي ما تمنيت بمجهودك بالطبع ستقابلك عقبات ولكن بالصبر ستذلل لك وستمر ولكن بشرط لمواجهة بشجاعة والرغبة الشديدة في تحقيق الهدف وتاكد انك سوف تصل لا محال .

كلمات عن بلوغ الهدف

عليك ان تعي جيدا اهمية السعي لبلوغ الهدف حيث انه لا تحقق المطالب بالتمني بل تؤخذ الدنيا غلابا فعليك ان تقهر الظروف وتهزم العقبات متحديا نفسك قبل الجميع تاركا كل الكلام السلبي الذي يقال لك مركزا فقط علي هدفك وحلمك ساعيا في طريق الوصول اليه معتمدا علي جدك واجتهادك وعليك بالتحلي بصفة الصبر فإذا تحليت بهذه الصفة فأعلم انك سوف تصل الي ما تمنيت وقريبا جدا لأن بها ستطيع التغلب علي كل ما يواجهك بهدوء ولن تيأس من أول محاولة فتحقيق الهدف يلزمه أكثر من محاولة حتي تصيب في مرة منهم فتصل ولكن اذا اكنت من الذين يريدون تحقيق هدفهم في غمضة عين فاعلم انك ستظل عند اول نقطة انطلقت منهم دون احداث اي تغير في حياتك .

الهدف

اقوال عن تحقيق الاحلام 2019

جميعنا يسمع بشكل مستمر ودائم كلام سلبي ومحبط من الاشخاص الموجودين حولنا في كل مكان سوي الاهل او الاصدقاء او غيرهم ممن نقابلهم في حياتنا وهذا الكلام ليس فقط  يخص ما حلمت به وتسعي لتحقيقه ولكنه قد يكون كلام غير ايجابي عن احوال البلد وما نعانيه نحن الشباب وانه لا أمل ولن نصل الي شيء وغيرها مما تجعل عزيمتك تقل والحماس الذي بدأت به مشوارك  ينعدم حتي يختفي تماما وتفشل مثلهم لذا عليك ان تقوم بإخراج هؤلاء من حياتك قبل القضاء علي حلمك اترك الكلام السلبي وركز علي الايجابيات وان كان هناك احتمال بنسبة قليلة في الوصل لهدف تمسك به حتي اخر نفسك لديك ولا تتركه .

اقوال عن بلوغ الهدف

اقوال عن بلوغ الهدف 2019

سر النجاح هو ثبات الهدف. (بنيامين ديزرائيلي).
. الشخص الجيد هو الذي يسعى لكي يصبح أفضل مما هو عليه، حتى ولو كان قليل الشأن فيما مضى. (جون ديو).
الأهداف ليست فقط ضرورية لتحفيزنا ولكنها أيضاً شيء أساسي يبقينا أحياء بحق. (روبرت اتش.شولر).
العالم بأسره يفسح الطريق للشخص الذي يعرف وجهته. (رالف والدو إميرسون).
الأهم من أن تتقدم بسرعة هو أن تتقدم في الاتجاه الصحيح. (مجهول).
عندما تحدد ما تريده، تكون بذلك قد اتخذت أهم قرار في حياتك كلها، إذ يتعين على المرء أن يعرف ما يريده كي يستطيع الوصول إليه. (دوجلاس لورتان).
الأهداف التي لا تدونها على الورق هي مجرد أمنيات. (مجهول).
وأنت تتطلع إلى ما هو بعيد، لا تنظر باستخفاف إلى ما هو قريب وتستطيع الحصول عليه بسهولة. (إيوريبيدز).
لا أحد يستطيع أن يتنبأ إلى أي الارتفاعات تستطيع أن تحلق، حتى أنت لا تستطيع ذلك حتى تبسط جناحيك. (مجهول).
يستطيع المرء أن ينمو فقط بالقدر الذي تسمح به آفاقه. (جون باول).
من لهم أهداف ينجحون في حياتهم لأنهم يعرفون وجهتهم. (إيرل نايتنجال).
السعادة الحقيقية الوحيدة هي أن نفني انفسنا من أجل تحقيق غاية عظيمة في الحياة. (جون ماسون براون).
ارم بقوسك نحو القمر، لأنك حتى إذا لم تصبه، سيقع سهمك بين النجوم. (مجهول).
اجعل آمالك وتوقعاتك عالية بما فيه الكفاية، وستصل إلى أسمى المراتب وتحقق أعظم النجاحات. (سيليا مورا).
الفشل الفعلي هو أن تكف عن المحاولة. (إلبرت هوبارد).
ليس كافياً أن تهدف إلى شيء ما، بل يجب أن تحقق الهدف. (مثل إيطالي).
. تحضيرات اليوم تحدد إنجازات الغد. (مجهول). حدد أهدافك أولاً، ثم افعل كل ما تستطيع فعله لتحقيقها. (إبيكتيتيوس).
الخطة الذكية هي الخطوة الأولى للنجاح، فالشخص الذي يخطط يعرف إلى أين يتجه، ويعرف قدر ما يحرزه من تقدم، وتكون لديه فكرة جيدة تماماً عن التوقيت الذي سيصل فيه إلى أهدافه. إن التخطيط هو الطريق المفتوح إلى وجهتك. (بيسل إس.والش).

كلمات عن الايمان بالهدف 2019

كلما زاد ايمانك بهدفك كلما زاد حماسك ورغبتك في تحقيقه والوصول اليه واعلم جيدا انك الوحيد الذي تستطيع ان تنهض بنفسك بعد كل سقطة في طريق الوصول لحلمك وتأكد انه بصبرك وجدك واجتهادك ستصل الي ما تمنيت وحلمت به طيلة عمرك ساعدك نفسك علي الوصول وبالتأكيد ستصل.

تذكر عزيزي القاريء انه يمكنك ارسال اكثر العبارات التي حازت علي اعجابك في المقالة والموضوعات التي تريد ان نتحدث فيها في المقالات القادمة شكرا لحسن المتابعة .

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن