التخطي إلى المحتوى

تفسير رؤية الإصابة بمرض الحصبة في الحلم ،بعد أن سبق وتعرضنا لذكر تفسير رؤية عدد من الأمراض في المنام مثل الإصابة بمرض السرطان أو الإصابة بالحمى أو الإصابة بالحكة والهرش ،فمن خلال موضوع اليوم تتعرض لذكر تفسير رؤية الإصابة بمرض الحصبة في الحلم.

تفسير الحصبة لابن سيرين

مرض الحصبة هو مرض يتسبب في إصابة الشخص بالحمى الشديدة إي ارتفاع كبير بدرجة حرارة الجسم مع تكسير في الجسم وهو عادة ما يصاب به الأطفال ،وقد ورد تفسير مرض الحصبة في الحلم ضمن باب الأمراض والحصبة والقروح بباب ال25 في كتاب تفسير الأحلام الكبير ،حيث ذكر إبن سيرين أن الحصبة بالحلم دلالة على الحصول على مال يرافقه تعب ومصاعب وهموم كثيرة وكبيرة ،والله أعلم.

الحصبة في حلم العزباء

ذكر العلماء والمفسرون أن رؤية أي أمراض معدية في المنام ينتج عنه ارتفاع كبير بدرجة الحرارة أو ظهور حبوب وبثور الجلد والبشرة والجسم هو مال وفير وكثير ،و أي مرض بالمنام يصاحبه سعال وكحة أو رشح وزكام دلاله على زوال المتاعب والهموم وبشارة بالخير ،مادام لم ترى العزباء بحلمها حدوث مضاعفات المرض.

ورؤية الفتاة العزباء أو المرأة الغير متزوجة كأن مرض الحصبة أصابها وشعرت منه بالتعب وملازمة الفراش أو السرير فذلك يبشر بالخير والحدث أو الخبر السعيد ،والخير أيضا أن ترى العزباء الطبيب أو الممرض يزورها ويراعاها بالبيت ،ورؤية العزباء انها تأخذ حقنة أو دواء للعلاج خير قريب وزوال المتاعب والهموم ،رؤية العزباء انها شفيت من الحصبة في المنام دلاله على الزواج ،أو المال ،والله أعلم.

الحصبة في حلم المتزوجة

أما عن إصابة المرأة المتزوجة بالحصبة في الحلم فهو دلاله وبشارة بالرزق والخير ،أما إذا رأت المتزوجة بحلمها كأن زوجها أصابته الحصبة فهو خير لزوجها بعمله ومال وفير له يعود عليها ،ورؤية المرأة المتزوجة إصابة أحد أبنائها بمرض الحصبة بالحلم قد تكون بشارة بنجاحهم وتفوقهم ،والله أعلم.

رؤية الحصبة للحامل

يعتبر مرض الحصبة من ضمن الأمراض المحمود رؤيتها في حلم المرأة الحامل  وذلك حيث انه من ضمن الأمراض التي تترك أثرا بعدها كحبوب أو بثور أو طفح جلدي وهي بشارة بحلول الفرح والفرج والسعادة وهي دلالة على السلامة والأمان والصحة الجيدة ،وإصابة المرأة الحامل بمرض الحصبة بالحلم دلالة على تحسن الأحوال والولادة في ظروف مادية وأسرية مستقرة وقد تكون بشارة لإنجاب الأنثى ،والله وحده يعلم ما في الأرحام والله أعلى وأعلم.

الحصبة في حلم الرجل

أما عن رؤية الرجل بالحلم كأنه أصيب بمرض الحصبة فذلك يبشر بالخير والمنفعه والحظ الجيد والسعيد الذي يصادفه بحياته بشكل عام سواء على المستوى الشخصي أو العملي أو المادي ،ورؤية الرجل بحلم حكة وهرش شديد بجسمه فذلك يبشر بالخير والرزق أو المال والربح ،ورؤية الرجل لمرض زوجته بالحصبة تشير إلى سعادة تملئ حياتهما بالوقت الحالي ،والله أعلم.

وبشكل عام فقد أوضح العلماء والمفسرون أن رؤية مرض الحصبة في المنام وأصابه الرائي بأعراضها مثل الحمى الشديدة وارتفاع درجة الحرارة أو ظهور الحبوب والبثور أو حدوث حالة تهيج بالبشرة وحك وهرش الجلد بشارة ودلاله على الخير والمال الوفير وفتح أبواب الرزق أو النجاح أو الزواج بحلم الأعزب أو العزباء أو نجاح وتفوق للأبناء بحلم المتزوجة وهو دلالة على الاستقرار بشكل عام.

وهنا نكون قد وصلنا لنهاية موضوع اليوم ،نرجو أن يكون قد شمل كافة الدلالات والرموز التي تشير إليها رؤية مرض الحصبة بالمنام ،ونرحب بكل أستفسارات وتعليقات الزائرين.

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *