التخطي إلى المحتوى

رحلات اليوم الواحد لافريكانو بارك في الإسكندرية 2020 ،الرحلات المتجهة لمدينة الإسكندرية لزيارة المدينة ومدينة افريكانو بارك الترفيهية والتي يعشقها الكبير والصغير كما أن الشركة تقدمها بأسعار مناسبة للجميع .

برنامج الرحلة :

تبدأ الرحلة بدخول افريكانو بارك ورؤية الحيوانات الموجودة داخلها وإطعامهم أيضا عن قرب دخول بيت الطيور مع امكانية اللعب مع الطيور ثم عمل رحلة نهرية بالمركب في بحيرة داخل مدينة افريكانو بارك .

كما سيتم زيارة الكهف الكبير في افريكانو بارك وهو مليء بـ الزواحف والطيور الجارحة جدا ولكنها موجودة داخل أقفاص زجاجية كما سيتم عمل جولة بالاتوبيس داخل أركان المدينة بأكملها حتى رؤية كل محتوياتها وأركانها ومن ثم التوجه للاتوبيس للعودة .

افريكانو بارك

أفريكانو بارك في الإسكندرية

تعد المدينة أول حديقة حيوان مفتوحة في مصر وتعود لعام 2004 ، ويوجد في الحديقة فندق صغير للمبيت والاقامة فيه والحديقة تضم عدد كبير من الحيوانات والزواحف والطيور حيث يوجد نهر يتوسط الحديقة يضم عدد من التماسيح وأفراس النهر وأسماك تنتمي لفصائل مختلفة.

من داخل افريكانو بارك

كما يوجد داخل الحديقة عدد من الشلالات الصناعية حتى تشعر وكأنك داخل أحد حدائق الحيوانات في أفريقيا ، كما يوجد 22 نوع من الزواحف النادرة ومنها الخطير على حياة الإنسان بالطبع فضلا عن وجود فصائل وأشكال مختلفة من البوم .

كما تضم الحديقة عدد من المطاعم التي تقدم مختلف المأكولات وبالطبع يوجد أيضا مطعم يتخصص في تقديم المأكولات الأفريقية لإتمام الجولة في أفريقيا .

وتتعدد بشكل عام الأنشطة التي من الممكن ممارستها داخل الحديقة خلاف اللعب مع الحيوانات والطيور والتمشية لساعات طويلة حيث توفر الحديقة امكانية الصيد ولعب تنس الطاولة والهوكي وغيرها من الألعاب المميزة.

عرضنا لكم رحلة مقدمة من شركة نغم ترافيل لزيارة أفريكانو بارك في مدينة الإسكندرية أول حديقة حيوانات مفتوحة في مصر والتي يزورها الألاف من المصريين خاصة الأطفال ، هل زرتم افريكانو بارك من قبل أرسلوا لنا صوركم لنشرها على موقع محتوى .

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *