التخطي إلى المحتوى

قصة مسلسل محمد الفاتح الجديد عبر موقع محتوى، هو مسلسل تركى تاريخى يعرض قصة حياة السلطان محمد الفاتح، ومن المتوقع أن يحقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا ونسبة مشاهدة عالية.

قصة مسلسل محمد الفاتح

يعود النجم التركى الشهير كينان إميرزالي أوغلو إلى الدراما التركية من خلال مسلسل محمد الفاتح الجديد، وأوضحت التقارير أن كينان إميرزالي أوغلو سيتقاضى مبلغًا خياليًا مقابل دوره في المسلسل وهو ما يقارب 164 ألف دولار شهرياً، جدير بالذكر أن المسلسل يضم العديد من النجوم منهم عارضة الأزياء سفينتش ميشا، وسيلين ديميراتار والممثلة توبراك ساغلام ملكة جمال تركيا لعام 2013، وسيدا باكان.

من المتوقع أن يحقق مسلسل محمد الفاتح نجاحًا كبيرة ويجذب قاعدة جماهيرية واسعة لأن الممثل التركى كينان أميرزالي أوغلو غائب عن الساحة الفنية منذ عامين، لذا فالجمهور متشوق أن يراه في عمل فنى جديد، ولأن جميع مسلسلات كينان أميرزالي ناجحة فمن المتوقع أن ينضم مسلسل محمد الفاتح لقائمة مسلسلاته الناجحة.

مسلسل محمد الفاتح

مواعيد مسلسل محمد الفاتح الجديد

من المتوقع أن ينافس مسلسل محمد الفاتح المسلسلات التركية الموجودة على الساحة الفنية بقوة، لأنه سيكون من المسلسلات التاريخية المهمة، يتم إنتاج المسلسل بميزانية ضخمة، فالمسلسل من إنتاج شركة o3، حيث أنه سيكون من أكبر المسلسلات فى عام 2018 من حيث الميزانية والإنتاج الضخم.

شاهد أيضا:

تدور مسلسل محمد الفاتح الجديد حول آخر عشر سنوات من حياة السلطان محمد الفاتح، الذى لُقب بهذا الاسم بعدما تمكّن من فتح القسطنطينية عاصمة الدولة البيزنطية عام 1453م، وتعتبر ميزانية المسلسل أكبر ميزانية لمسلسل تليفزيوني في تاريخ تركيا، فهى حوالى 5 ملايين دولار، ويرصد المسلسل أهداف السلطان الفاتح لتأسيس إمبراطورية عالمية، وكيف أنه كان يهتم بالعدل.

السلطان محمد الفاتح  على قناة دي

سيتم عرض المسلسل التاريخى الجديد السلطان محمد الفاتح فى أواخر شهر فبراير 2018 على قناة “دي- d” التركية، ومن المتوقع أن يجذب قاعدة جماهيرية كبيرة، وأن يكون المسلسل التركى رقم 1 في نسب المشاهدة.

معلومات عن كينان إميرزالي أوغلو

كينان إميرزالي أوغلو ممثل تركى شاب من مواليد 17 يونيو 1974، خريج جامعة يلدز التقنية، تزوج منذ 2016 من الممثلة التركية سينام كوبال، يعد من أبرز وأنج الممثلين في تركيا، حيث أنه يمتلك موهبة كبيرة تجعله محبوبًا عند جمهوره.

قدم كينان إميرزالي العديد من المسلسلات منها: قلب شجاع، الشفق، دموع الورد، إيزيل، القبضاي، كما شارك في العديد من الأفلام منها: القلب المجنون، قرعة، العثماني الأخير ، القبضاي، فخ التنين، قصة طويلة.

مسلسل محمد الفاتح

معلومات عن سيدا باكان

سيدا باكان ممثلة تركية شابة من مواليد 10 أكتوبر 1985، تخرجت من جامعة صقاريا قسم التجارة الخارجية، وتزوجت من الموسيقي علي ايريل في 4 أكتوبر عام 2014، وشاركت في العديد من المسلسلات بأدوار ثانوية مثل مسلسل علمني كيف أحب.

شاهد مسلسل محمد الفاتح الجديد واترك تعليقك وشاركنا برأيك في الحلقات

 

شاهد أيضا:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *