افضل 12 أشعار حب رومانسية قصيرة

افضل 12 أشعار حب رومانسية قصيرة عبر موقع محتوي ،عند التحدث عن الحب لابد من وجود الثقة والأمن والأمان والاحترام والتقدير فالحب عبارة عن شخص يأتي إليك كهدية قام القدر بتقديمها إليك هذا الشخص عندما تراه تشعر بالأمان وأجمل حب هو الذي يكون على هيئة وطن يحميك وتعيش فيه وأنت مستقر ومرتاح البال تكون أنفاسك مقرونة بأنفاسه فأعظم حب هو الحب الذي ترى فيه نفسك وهي تزدهر.

اشعار حب رومانسية للحبيب
  • انا احبك حاول ان تساعدني فإن من بدأ المأسا ينهيها وإن من فتح الابواب يغلقها وإن من اشعل النيران يطفيها
  • لا تلومني على غيرتي.. فأنا شرقي الهوى. ومعشوقتي ملك لي وحدي.. أنفاسك.. كلماتك.. قلبك.. حضنك.. حياتك. شرقيتى لا تسمح لي بأن يكن أحد غيري بحياتك.
اشعار حب وغزل واشتياق
  • جميل ذلك اللحن الذي يعزفه حبك لحن السعادة في النهار وفي الليل لحن الهيام والشوق والحنان بحثت عنه فوجدته في صفاء نفسك
  • وطهر روحـــــك وعذوبة كلامك فهــــــــو رفيقي في حلي وسفري
اشعار رومانسية للعشاق
  • ﺳﺄﺣﺒﻚ ﺳﺎﻋﺸﻘﻚ ﺳﺄﻣﻮﺕ ﻓﻴﻚ ﺳﺄﺭﺳﻤﻚ ﻓﻰ ﺧﻴﺎﻟﻰ ﺳﺎﺣﻠﻢ ﺑﻚ ﻓﻰ ﻣﻨﺎﻣﻰ ﺳﺄﺟﻌﻠﻚ ﻛﻞ ﺣﻴﺎﺗﻰ ﻭﺳﺄﻟﻮﻧﻚ ﺑﺤﺒﻰ ﻭﺑﺪﻣﻰ ﻭﺳﺄﻫﺪﻳﻚ ﺭﻭﺣﻰ ﻣﻊ ﺍﻧﻔﺎﺳﻰ
  • ﺳﺄﺣﺘﻮﻳﻚ ﺑﺎ ﻛﻨﺎﻑ ﺍﺣﻀﺎﻧﻰ ﺳﺄﺭﻏﻤﻚ ﻋﻠﻰ ﺑﻘﺎﺋﻚ ﻋﻠﻰ ﺻﺪﺭﻯ ﻭﺳﺄﺟﻌﻠﻚ ﺗﺸﻌﺮ ﺑﺴﻌﺎﺩﺗﻚ ﻣﻌﻰ ﻭﺗﺰﻫﻮ ﺣﻴﺎﺗﻰ
اشعار رومانسية رقيقة
  • علمني كيف أنساك. علمـني كيف أهواك وأكتفي. علمني كيف أصل إلى أعماقك وأبدأ الحكاية. وأسير على أوتار قلبك حتى النهاية. أتعلمي
  • حبيبتي.. ما الذي أشتاق إليه بغيبتـــــــك. أشتاق إلى صورتك وأنت بحضــــــــــني. فأشعر أني وحيد بدونـــــــــــــــــــــــــــك.

اشعار رومانسية فيس بوك

أشعار حب رومانسية قصيرة

كشفت لنا العديد من الدراسات أن للحب الكثير من الفوائد والتي من أهمها أن الإنسان عندما يقع في الحب يقوم جسمه بإفراز مادة تسمى السيروتونين وهذه المادة البعض يطلق عليها اسم هرمون السعادة إذاً الحب كفيل أن يزيل أعراض الاكتئاب، كما أن الحب يعمل على التشجيع على اتخاذ القرارات مما يؤدي إلى تحقيق المزيد من النجاح.

هذا بالإضافة إلى أن الحب يعمل على زيادة هرمون الإندروفين في الجسم وهذا الهرمون يعمل على تجديد الشباب ونضارة البشرة والحماية من ظهور أعراض الشيخوخة المبكرة، كما أن الإنسان عندما يحب هذا يجعل علاقته في أحسن حالاتها مع الآخرين وهذا يعزز من تقوية روابطه الاجتماعية، وفي النهاية كشفت لنا مجموعة من الدراسات التي تم اجراءها حول مشاعر الحب والرومانسية أن من يحب يشعر بالهدوء والاستقرار النفسي أكثر من أي شخص أخر.

اشعار رومانسية في الحب

أشعار حب رومانسية قصيرة

قام المحلل النفسي الفرنسي الشهير شامبان بتوضيح أهم الطرق التي يمكن أن تعبر عن الحب ومن أهم هذه الطرق هي أن نعبر عن ما في داخلنا بالكلمات التي تحمل الكثير من المشاعر سواء كان هذا بشكل مباشر أو غير مباشر، كما أن من أسلم وأصدق الطرق التي تعبر عن الحب هي الأفعال لا الأقوال وذلك لأن معظم النساء نجدها تنجذب أكثر للرجال ذو المواقف.

ومن أشيق الطرق في التعبير عن الحب هي تقديم الهدايا لمن نحب وذلك لأن اعطاء الهدايا لمن نحبهم هذا دليل قاطع على مدى تفكيرنا فيهم وأخيراً نجد أن شامبان أكد على أن قضاء وقت ممتع مع من نحب في مكان هادئ رومانسي يعمل على زيادة الحب والرومانسية ومن أنسب الطرق للتعبير عن الحب.

اشعار حب قوية

أشعار حب رومانسية قصيرة

إن الحب ما هو إلا عبارة عن كلمة مكونة من حرفين لا يمكننا أن ندرك معناها إلا عندما يأتي الشخص المناسب لها، ومن الحماقة أن هناك من يعتقد أنه سينسى حب ما عندما يكون له حب أخر هذا ليس بالحب فالحب لا يعرف النفاق، وفيما يلي يسعدني أن أقدم لحضراتكم من خلال موقع محتوى مجموعة رائعة من الأشعار التي تحدثت عن الرومانسية والحب.

  • يا ملكة متوجة على عرش القمر تسهر النجوم لتحرس عيناهــــا يا سيدة داب في حبها العاشقون يا أميرة كتبت لها الدوا ييـــــــن يا حب يملئ الفؤاد وقلب يملأه الحنين يا أجمل نساء الكون أنا بكِ مفتـــــون يا حلم أتمناه أن يكــــــون يا عشق وحب وجنــــــون يا فرحة العمر وأمل السنين.
  • قل لي هل أحببت امرأة قبلي؟ تفقد حين تكون بحالة حب نور العقل؟ قل لي، قل لي كيف تصير المرأة حين تحب شجيرة فل؟ قل لي كيف يكون الشبه الصارخ بين الأصل، وبين الظل
    بين العين، وبين الكحل؟ كيف تصير امرأة عن عاشقها نسخة حب طبق الأصل.
  • والشمس يا حبيبي تكون أحلى عندما تحاول الغيابا كن في حياتي الشك والعذابا كن مرةً أسطورةً كن مرةً سرابا وكن سؤالاً في فمي لا يعرف الجوابا من أجل حبٍ رائعٍ يسكن منا القلب والأهدابا وكي أكون دائماً جميلةً وكي تكون أكثر اقترابا.
  • أخاف من عاطفتي أخاف من شعوري أخاف أن نسأم من أشواقنا أخاف من وصالنا أخاف من عناقنا فباسم حبٍ رائعٍ أزهر كالربيع في أعماقنا أضاء مثل الشمس في أحداقنا وباسم أحلى قصةٍ للحب في زماننا.

والآن قد نكون وصلنا بكم إلى نهاية المقال الذي أود أن ينال اعجابكم مع تحياتي وتمنياتي بترك تعليق يوضح آراءكم حول هذا الموضوع في أسفل المقال.

  • ميادة احمد
  • منذ شهر واحد
  • أشعار ومقتطفات

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.